اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

لماذا لايحب السودانيين المصريين

Recommended Posts

في ٢٨‏/١٢‏/٢٠١٧ at 00:44, Grandma said:

أول مرة أعرف ان السودانين مش بيحبوا المصريين .. يعني السودانين كدا مش بيحبوا نفسهم .. ما احنا هُماوهُما احنا 

يمكن علشان مصر و السودان زمان كانوا بلد واحدة فشعرتوا اننا مستعمرين مثلا ؟! 

على أي حال احنا بنحبكم ولنا أشقاء سودانين كتير بيحبونا و الحمد لله .. مافيش عندهم المشاعر السلبية دي خالص . 

دي مشاعر فردية سلبية خاصة بصاحبها  

في السنة الجديد انوي الخير وطهر قلبك من مشاعر الكراهية هتشعر بتحسن كبير . 

وبعدين انا عندي احساس كبير انك مش سوداني . 

مصر والسودان م كانو دوله واحده

احنا استقلالها كان في الأول وبعد يمكن سته أو خمس شهور استقلالكم

وأول رئيس مصري كان عايش ف السودان واتخرج من احد جامعاتنا تستطيع أن تبحث عن هذا. 

واجابتي على هذا المقال

أن هنالك من كل دوله "الزين والشين" مش كل المصرين بيحقدو ومش كل السودانيين طيبين😊😊

رابط المشاركه

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• محاورات مشابهه

• الإنجازات تمت بأيدي المصريين و ليست بكائنات فضائية ... أين الإحصائيات التي توثق جهود الإنسان المصري

إحصائيات بناء هرم خوفو نعرفها الآن و بعد مرور مايزيد على أربعة آلاف سنة عارفين التفاصيل - عدا طبعا إحصائيات الأمن و السلامة. ما سبق كان إستهلالا لابد منه أنا لا أقلل من حجم و قيمة الأعمال التي تمت و تتم لكن من حقنا أن نعرف أكيد هناك أرقام قياسية ممكن نفخر بها من سويعات تحدثت مع المهندس عمر الكومي - من أكبر خبراء إسالة الغاز الطبيعي في العالم - و كان المسئول الأول عن مشروع مصنع إسالة الغاز في دمياط  ذكر لي أنه كان مستهدفا إستكمال المشروع ٣٥ مليون ساعة عمل بلا حوادث - لكن بعد مرور ٣

في رسالة إلى مسئول

• هل أحكي لكم لماذا حزب الصمت ؟

قامت ثورة ٥٢ منذ ٦٨ سنة و مررنا بعدة أشكال من العمل السياسي و كلها كانت أكثر من شمولية بدأت الحركة المباركة - كما أطلق عليها وقتها  - بإلغاء الأحزاب كل الأحزاب عدا  جماعة الإخوان المسلمين  -  و لم يكن المصريين وقتها منخرطون في الأحزاب  ليكون ذلك سببا في الإنعزال عن الحياة العامة لا أعرف لماذا و كيف إنخرط رجال الحركة المباركة في جولات و أحاديث  إذاعية ترويجا للحركة المباركة  و في نفس الوقت  تمكنوا  من السيطرة الكاملة على البلاد  . في قريتنا  الحسايبة مركز ديرمواس  التابعة لمديرية المنيا

في الحياة النيابية و الديموقراطية فى مصر

• لماذا باب مستقل ل مشروع نهر الكونغو

السبب الرئيسي لإنشاء هذا الباب هو أزمة سد النهضة الأثيوبي و الذي أصبح واقعا على الأرض  و الذي سيؤدي ل تعطيش مصر. كلام كثير يمكن أن يقال أو قيل فعلا  و طوال أكثر من عشرة سنوات  كيف  حدث ذلك  و أين كنا ؟ البكاء على اللبن المسكوب غير مجدي. …  هذا لا ينفي أن حكومتنا بقيادة الرئيس السيسي تبذل قصارى جهدها  للخروج من أزمة سد النهضة  في محاورات المصريين  موضوعات كثيرة عن نهر الكونغو. و كذلك على اليوتيوب و أصبح من المجدي أن نجمع ما يتعلق بكل من نهر الكونغو و سد النهضة الأثيوبي كل في ب

في مشروع نهر الكونغو

• إضحكوا مع المصريين على خليك في البيت

اضحكوا مع المواقف المصرية في خليك في البيت   ● ما تخافوش ٢٠٢٠ مش نهاية العالم .. أنا اشتريت علبة جبنة صلاحيتها ٣ سنين 😂😂ة😂 ● سأل احد الحكماء ماذا تريد المرأه؟ فاجاب: لا انا موووش حكيم للدرجة دي🤭 ● عمري ما كنت اتخيل اني اصرف كل الفلوس دي علي الكحول من غير ما اشربه 🙄................................ ● درجة التعقيم اللي في البيوت بقت تسمح انه يتعمل فيها عمليات قلب مفتوح على الحوض😂................................ ●عاااااجل ... بعد انتهاء ازمة الكرونا ان شاء الله .. الحكومة هاتوز

في دعوة للأبتسام

• الأستيلاء علي محاورات المصريين

تنويه هام  الزملاء  الأعزاء  استغلالآ لحالة الركود التي تمر بها البلاد ... و شبه  انعدام رغبة الكثيرين في القيام بالمشاركة في مناقشات اجتماعية .. استغل عضوآ من المحاورات تلك الفرصة و التي انتظرها لمدة 17 عامآ .. و قام بتغيير الباسوورد العمومي و من ثم استولي علي جميع ابواب المنتدي .. حاليآ هناك اجراءات قانونية لأسترجاع المنتدي مرة أخري  يواكبها محاولات الفريق الفني لتعديل الباسوورد العمومي ...  و يساعدنا في ذلك وثيقة مصورة تثبت تسلل هذا العضو الي السيرفر المركزي للمحاورات نرفق

في الملتقى العام لزوار محاورات المصريين

• اضف...