اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

(شاهد بالفيديو) تسجيل مصور لعباس وهو يأمر بقتل مطلقي الصواريخ


Recommended Posts

(شاهد بالفيديو) تسجيل مصور لعباس وهو يأمر بقتل مطلقي الصواريخ

تقرير ـ خاص:

بثت "فضائية الأقصى" مساء يوم الجمعة (22/6)، تسجيلاً تلفزيونياً لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وهو يحرِّض ضد مطلقي صواريخ المقاومة ويأمر بضربهم بالنار وقتلهم.

وقد ظهر عباس في التسجيل التلفزيوني وهو يقول لقادة أجهزته الأمنية "اللي بيشوف واحد معاه صاروخ يضربه .. يقتله .. يطخه، منيح هيك (هكذا جيد)"، على حد ما ذكر.

ويتضمن المشهد أقوالاً لأحد قادة المليشيات التابعة لعباس، وهو يقول إنّ لدينا جيشاً كبيراً يسد عين الشمس ويمكنه السيطرة على حركة "حماس" بسرعة فائقة.

وقد أثار التسجيل التلفزيوني بمجرد بثه استياء واسعاً في صفوف المواطنين.

كما عبر الفلسطينيون عن استيائهم من هذا التسجيل وأنها لا تخدم إلاّ العدو الصهيوني فقط لأنّ العدو هو المتضرِّر فقط من هذه الصواريخ، حسب استنتاجه.

وكان محمود عباس قد وصف الصواريخ التي تطلقها المقاومة الفلسطينية ضد أهداف الاحتلال الصهيوني بأنها "عبثية" ولا تجدي نفعاً، كما وصف عباس أيضاً العمليات الاستشهادية بأنها هجمات "حقيرة"، ومنفذوها "حقراء" في إشارة إلى الاستشهاديين.

ُذكر أنّ صواريخ المقاومة الفلسطينية قد دكّت مغتصبة "سديروت" ما أدى إلى رحيل الآلاف من المغتصبين الذين يسكنون المغتصبة إلى مناطق أكثر أمناً واستقراراً، كما أنّ الصواريخ تسبّبت في خسائر بشرية ومادية فادحة اعترف بها العدو الصهيوني، وأكد عجزه أمام هذه الصواريخ التي تطلقها كتائب القسام ومعها فصائل المقاومة الفلسطينية.

وقد أكد محللون وكتاب صهاينة أنّ الكيان الصهيوني يقف عاجزاً أمام هذه الصواريخ، التي تضرب الأمن الصهيوني.

فضيحة التهجم على مطلقي الصواريخ

أكد الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أن فضيحة التهجم على مطلقي الصواريخ والأمر بقتلهم التي نقلت في شريط مصور عن محمود عباس، هي جريمة بحق الشعب الفلسطيني والمقاومة وتضع علامات استفهام كبيرة حول هذا التيار الأمريكي الصهيوني على الساحة الفلسطينية، وتظهر أن التباكي على مصلحة الشعب الفلسطيني ما هي إلا مسرحيات إعلامية تهدف إلى الوصول إلى تطبيق السياسات المدروسة من قبل العدو بأدوات (فلسطينية).

وقال أبو عبيدة :" نستغرب في الوقت الذي يمارس فيه الاحتلال الجرائم والمجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني، تصدر من الرئيس عباس مثل هذه التصريحات الداعية على كسر شوكة المقاومة التي تخلق توازن الرعب مع الاحتلال.

واستغرب أبو عبيدة "هذه العقلية الغريبة التي تثبت صدق ما ذهبنا إليه دوماً بأن فريقاً على الساحة الفلسطينية يعمل بشكل فاضح مع الاحتلال وأعداء الشعب الفلسطيني" .

وأكد أبو عبيدة استمرار كتائب القسام في استخدام كافة أشكال المقاومة للدفاع عن الشعب الفلسطينية وانتزاع الحقوق المشروعة له من بين أنياب الاحتلال، مشيرا أن إطلاق صواريخ القسام يأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني، ولا يأتي عبثاً أو جزافاً.

وأعرب المتحدث باسم القسام عن استهجانه وإدانته لاستمرار هجوم عباس المتكرر على المقاومة وأساليبها في مقاومة الاحتلال والرد على جرائمه حتى وصل به بأنه يطالب بتصفية المجاهدين، معتبرا أن مطالبات عباس لا تصب سوى في مصلحة الاحتلال وأجندته وتعارض حق الشعب الفلسطيني الثابت في المقاومة بكافة أشكالها.

وبين أبو عبيدة أن دعوة عباس إلى تصفية المجاهدين الذين يريدون إطلاق الصواريخ على المغتصبات تأتي من أجل إثبات محمود عباس "سوء نواياه تجاه شعبه" أمام من دعمه (أمريكا والعدو الصهيوني) وليظهر لهم بأنه جاد في الانقضاض على الشرعية الفلسطينية والقضاء على قوة حماس في غزة وهذا المطلب كان شرطاً لدعم عباس بالمال والسلاح.

المنغولي (عباس) يأمر بقتل المجاهدين - شاهدوه هنا

تم تعديل بواسطة أسامة الكباريتي

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...