اذهب إلى المحتوى
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

سجل الأعضاء


Recommended Posts

تمت اليوم مراجعة سجل اعضاء المحاورات

تم الغاء عضوية كل من لم يساهم فى المحاورات و تم استثناء الأعضاء الجدد ( الذين بدأت عضويتهم فى الشهر الأخير)

مجرد الإطلاع على المحاورات لا يتطلب التسجيل (حتى الآن)

رابط المشاركة
شارك

الاستاذ المشرف العام

نرجو توضيح نقطه

هل تم الغاء من لم يشترك مطلقا باى رساله ام من انقطع فتره طويله؟؟؟

لان كل واحد معرض لللانقطاع لفترات قد تطول لاسابيع عديده لظرف ما

مع تحياتى

رابط المشاركة
شارك
اطمئن .. هذا الأجراء تم مع من لم يشاركوا أبدا منذ التسجيل .. و لفترة طويلة ..

أذا كان كذلك فهذا ممتاز لأن عدد الأعضاء على الصفحة الرئيسية سيكون واقعى وللأعضاء المشاركين بالفعل

:cool:

رابط المشاركة
شارك
  • 13 years later...
في 10/31/2002 at 21:37, Spider said:

أذا كان كذلك فهذا ممتاز لأن عدد الأعضاء على الصفحة الرئيسية سيكون واقعى وللأعضاء المشاركين بالفعل

وعلى حسب ما فهمت من كلمات زميلنا العزيز "وائل علوان" من كلماته تلك تحديداً:

اقتباس

انا مش حابب يكون حسابي على المنتدي ومش من الطبيعي اني اقبل اكون عدد في منتدي انا رافض سياسته مع احتفاظي بتقديري واحترامي لكافة الشخصيات التي تعاملت معها خلال الايام البسيطة التي كنت فيها عضوا معكم 

اقتباس

انا بقول لحضراتكم تقدروا تحتفظوا باي مشاركات لان الاحتفاظ بيها من عدمه ميفرقش معايا بشكل نهائي ويكفيني الغاء حسابي ولا اظن ان هناك ما يمنع ولا يوجد فيما قلت اي تعدي على حق الغير

اقتباس

انا مش حابب اكون عدد في المنتدي وده حقي لو التعطيل هايقوم بالمهمه دي فاكيد هو ده اللي انا عاوزه 

لكن لو هايبقى بمثابة الحظر فقط مع بقائي مسجلا كعضو فطبعا مش ده طلبي

هذا بكل بساطة ما طلبه زميلنا العزيز وهدف اليه أخيراً بفتحه لهذا الموضوع: طلب مغادرة والغاء حساب

أى "ظاهرياً" من المفروض انه وفر على زملائنا أعضاء فريق التنسيق رفع أسم من "سجل الأعضاء" ... أى تخفيف عبء القيام بعمل تلك "الفلترة" التى كانت تتم أصلاً  بشكل شبه دوري قديماً ... لم أفهم لما صعب الى تلك الدرجة على 3 من زملائنا من أعضاء فريق التنسيق فهم تلك النقطة البسيطة من خلال تلك الزاوية، أو التعاطي مع طلب الزميل على أساسها فقط ... عوضاً عن الإضطرار الى الدخول في مناوشات وشد وجذب وردود من عينة:

اقتباس

انا اقترح على الادارة الموقرة حذف كل مشاركة للاخ وائل كانت لا تتفق مع قواعد المشاركة حيث يمنع المنتدي عمليات النسخ واللصق وهي تمثل غالبية مشاركاته

!!!
ما الذي يمنع انه مثلما كان الدخول بالمعروف أن يُصبح الخروج أيضاً كذلك ... فيغادر من إختار وقرر أن يغادرنا .. أن يفعل ذلك على الأقل بدون غصة في الحلق ... أو مُحملاً بمثل تلك الذكريات الغير لطيفة؟ وكأن لسان الحال يقول " .. يالله مع السلامة .. الباب يفوت جمل ..." !!!

الم يكن من المُمكن وبكل بساطة وهدؤ أن يقوم واحد فقط من زملائنا الأعزاء في فريق التنسيق (وليس 2 أو 3!!!) بالإستعانة على سبيل المثال بهذا الموضوع ورفعه لزميلنا العزيز "وائل علوان"، مع شرح بسيط له ... مثلاً بأنه تقنياً لا يُمكن الغاء عضوية أى أحد من دون أن تختفي معها كل مشاركاته وتفاعلاته ومواضيعه، وهو ما يتعارض مع واحدة من "تقاليد" المحاورات الغير مٌعلنة بقواعد الكتابة الحالية ... وتحديداً هذا "التقليد" الذي عبر عنه يوماً العزيز "عصام" بالإنابة عن فريق التنسيق والإدارة عندما كتب:

اقتباس

الموضوع يا سادة طالما تم نشره على صفحات المنتدى فحينها لم يعُد ملكاً لصاحبه

أو ملكاً للمنتدى بل هو ملكاً لجميع من يُثري المُنتدى بأراءه أو حتى المتابعين له ..

أو مثلاً:

في 12/21/2005 at 02:29, وليد صفوت said:

الموضوعات ليست ملكاً لكاتبها, على الرغم من انه صاحب فكرة الموضوع , و لكن بمجرد كتابته اصبح ملكاً لكل الأعضاء

مع التركيز على سبيل المثال على ماذكره العزيز "فريريير" بعالية:

في 10/31/2002 at 17:10, freefreer said:

هذا الأجراء تم مع من لم يشاركوا أبدا منذ التسجيل .. و لفترة طويلة..

ولإطمئنان قلب العزيز "وائل" من انها تقاليد وقواعد قائمة على أساس وقائع وتجارب قديمة مرت بها المحاورات، وليست نوع من أنواع التعنت أو التعالي أو الإستقصاد له أو ما شابه من مشاعر وأحاسيس إنسانية سلبية طبيعية يشعر بها البعض عند تعرضه لمواقف معينة ... ربما أيضاً إطلاعه على تلك السابقة القديمة: بعد الضجة التى أثارها ، جرامون يحذف مداخلاته تباعا:

اقتباس

تم إيقاف الأخ محمد جرمون مؤقتاً نظراً لقيامه بإلغاء مشاركاته في موضوع الإستمرار من أجل الإزدهار .. وحيث أنه لم يستطع إلغاء مشاركات السادة الأعضاء الأفاضل أيضاً فأصبح الموضوع مبتوراً ولا معنى له ..

وأنا شخصياً أعتبرت هذا التصرف إهانة لجميع الأعضاء سواءً الذين شاركوا في سلسة تلك المواضيع التي قام بنشرها هنا أو الأخوة الذين تابعوا الموضوع من البداية..

فالموضوع يا سادة طالما تم نشره على صفحات المنتدى فحينها لم يعُد ملكاً لصاحبه أو ملكاً للمنتدى بل هو ملكاً لجميع من يُثري المُنتدى بأراءه أو حتى المتابعين له ..

وبالتالي ليس من حق صاحب الموضوع أن يقوم بإلغاء مداخلاته ووضع مكانها حروف لا تُعبر عن شيء أو كما نسميها في مجال الكمبيوتر وأسف للفظ " جاربش "

ومهما أختلفنا في الأراء فلابد أن تكون هناك مساحة للإحترام ... وبالرغم من أن الجميع تقريباً بلا أستثناء إختلف مع أفكار جرمون الذي تحول إلى بوق للحكومة وخصوصاً الرئيس إلا أن ذلك لا يمنعنا من مناقشة أفكارة وتصويبها إذا أمكن وإن لم نستطع فعليه أن يُقنعنا بما يحمله من أفكار .

وبالتالي قمنا بإيقافه لنحميه من نفسه :rolleyes: ولمنعه من حذف باقي مداخلاته .

وشكراً لكم جميعاً

أحمد

الإدارة

وبما أن العزيز "وائل علوان" قد تفاعل وشارك وأثرى بالفعل بأكثر من موضوع وبأكثر من مشاركة بالمحاورات منذ إنضمامه الينا .. اذن فينطبق عليه هذا "التقليد" القديم الغير مُعلن ... أعتقد اذا كان قد تم إطلاع زميلنا العزيز وائل على مثل تلك التفاصيل، التى لا سابق علم له بها بحكم حداثة إنضمامه، لكان وقع الأمر عليه أخف وألطف بعض الشئ من ناحية، ومن ناحية أخرى كانت سوف تكون مناسبة لإتطلاع الزميلات والزملاء حديثي العهد بالمحاورات مثله، على خلفيات وأسباب مثل هذا "التقليد"  ....
مع أرق تحياتي وإحتراماتي للعزيز "وائل علوان" ... وللجميع
:give_rose:

رابط المشاركة
شارك

حتي لا نبدأ من جديد في نقاش مسألة ( تم توضيحها في موضوع آخر  تم غلقه  بواسطة الادارة)  تم حذف مداخلة للفاضل وايت هارت اضافها  مقتبسآ  منه مداخلات ..

فيكون ذلك من العبث ان يتم غلق موضوع .. فنصر علي  مناقشته من خلال موضوع آخر .. بينما يمكن للفاضل وايت هارت ايضاح ما يريد ان يقوله مراسلآ المعني بالأمر مباشرة . 

عن الادارة

رابط المشاركة
شارك

تم حذف مداخلة أخري للفاضل وايت هارت .. بها اقتباس من مداخلة مر عليها 14 عام ..  بصورة لا تعني اكثر من استفزاز لا معني له .. 

برجاء  تولية هذا التحذير النهائي الأهمية التي تليق به ..

 

عن الادارة 

رابط المشاركة
شارك
زوار
هذا الموضوع مغلق.
×
×
  • أضف...