اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

العمل بالبيت

Recommended Posts

مرحبا بيكم اخوتي وشكرا لمجهودكم الطيب

كنت حابة اسالكم انه انا عندي شهادة ماجستير هندسة مواد البناء وعمري 26 سنة المشكلة انه ماانا ما اقدر اشتغل برا البيت انا بدي اشتغل بالبيت عندي حاسبة وانترنيت ( ولاية البرتا ) اذا في احد يقدر يساعدني انه اعمل من البيت بالكومبيوتر تبعي شو هي نصيحتكو لية وين اروح وهل ممكن اجد عمل وانا في البيت ؟؟؟

رجاءا اذا في احد يعرف اي شئ عن العمل داخل البيت يكتب لانه انا كتير تعبانة من هذا الموضوع وبصراحة ما بعرف وين اسال

شكرا

رابط هذا التعليق

انا قرأت في احد الكتب عن هذا المجال , لكن للاسف هذا لن تجدي له اثرا عند معظمنا في الوطن العربي , حيث - على حسب اعتقادي - لا يوجد هذا النوع من الاعمال عندنا

في الحقيقة الكتاب مترجم من الانجليزية و لو عاوزة اسمه خليني اعرف

شكرا

الحفاظ على قفاك مسئوليتك الشخصية

رابط هذا التعليق

إذا كانت لديك خبرة فى مجال تطوير البرامج أو مواقع الإنترنت او ماشابه أستطيع أن أدلك على طريقة العمل من المنزل فى هذا المجال.

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق

انا حابة اعرف اسم الكتاب لو سمحت

بسيطة , اسم الكتاب هو "the Unofficial Guide to Earning What You Deserve "

Writer is Jason Rich

الكتاب فية اقسام كتير هتلاق العمل في البيت واحد من هذة الاقسام

الكتاب تم ترجمتة و نشره بواسة مكتبة جرير

و انا في الخدمة

الحفاظ على قفاك مسئوليتك الشخصية

رابط هذا التعليق

مرحبا بيكم اخوتي وشكرا لمجهودكم الطيب

كنت حابة اسالكم انه انا عندي شهادة ماجستير هندسة مواد البناء وعمري 26 سنة المشكلة انه ماانا ما اقدر اشتغل برا البيت انا بدي اشتغل بالبيت عندي حاسبة وانترنيت ( ولاية البرتا ) اذا في احد يقدر يساعدني انه اعمل من البيت بالكومبيوتر تبعي شو هي نصيحتكو لية وين اروح وهل ممكن اجد عمل وانا في البيت ؟؟؟

رجاءا اذا في احد يعرف اي شئ عن العمل داخل البيت يكتب لانه انا كتير تعبانة من هذا الموضوع وبصراحة ما بعرف وين اسال

شكرا

من البريد ( للمجموعات التالية على ياهو 3alakhotaalhabeeb@yahoogroups.com, al_mostafa@hotmail.com, nour_islamna@yahoogroups.com, jobinegypt@yahoogroups.com, souk_el_gom3a@yahoogroups.com, e3len_ma3na@yahoogroups.com, egypt-admin@yahoogroups.com, egyptianpals@yahoogroups.com, Send an Instant Message mwm1mwm@yahoo.com)))

alsalmu a'alikum .

The following vacancies are required for a company works in similarity to architectural field:

Architect:

* female

* residence place is close to Nasrcity

* So perfect in 3D modeling by ( AutoCAD , 3d studio max )

* Animation( professional )

Please fill the attached file and reply it to : mwm1mwm@gmail. com

thanks & regards

Roaya

projects presenting

رابط هذا التعليق

مرحبا كنت حابة اكتب البرامج الي انا اعرف اششتغل عليها حتى ما بدوخكو معايا

1- auto cad (2d,3d)

2- 3d max 2007

3- cinema 4d

4 - office(word,excel,powerpoint )

5- printing

شكرا وانا حابة اجد اي شغل اشتغله باي برنامج من هذه البرامج طبعا من البيت وحتى لو سافرت انا استمر بالشغل

شكرا للمساعدة الله يوفقكم

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...