اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أحداث سبتمبر فى فيلم سنة 1996 - مطلوب اعادة النظر فى احداث سبتمبر


Mohd Hafez

Recommended Posts

  • الردود 104
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

شكرا يا أخ أيمن .. وصدقني إنني أبذل كل جهدي لنشر هذا الملف داخل وخارج العالم العربي .. ومع العلم أن هذا الفيلم أنتج عام 1996.. تحت إسم

The Long Kiss Goodnight

أي خمس سنوات قبل حادث نيورك .. إلا أننا كعرب لم نربط حتى ما جاء بهذا الفيلم .. مع أحداث 911 .. وهذا أمر طبيعي جدا في أفكارنا .. فنحن إذا علمنا بالشئ .. لا نفهمه .. وإذا فهمنه .. لا ننفعل .. وإذا إنفعلنا .. لا نتحرك .. وإذا تحركنا .. تحركنا في الوقت والمكان الخاطئ. . وهكذا يسحبنا جهلنا لأسفل السافلين..

على أي حال .. هذه صورة غلاف الفيلم

وسلام

co7.jpg

Edited By hisham a wahab on May 30 2002 03:05am

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزى إيجبت,

إن هذا تماما ما ذكرت فى مداخلاتى المتعلقة بمؤلفات بعض الكتاب الإنجليز و الأمريكان الذين تضمنت قصصهم , التى بالتالى صورت فى أفلام, ما حدث تماما بعد 13 عاما من كتابة هذه القصص.

شكرا لنشرك هذا الفيديو الذى يؤيد نظريتى بأن جهات أمريكية كانت وراء حادث سبتمير, و أن نظرية الهدف القريب, و الهدف البعيد التى أشار اليها جيفرى آرشر فى كتبه, يمكن أن تكون هى الحقيقة.

الأفوكاتو.

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

شكرا يا أخ أفاكادوا على الرد . وياريت تحتفظ بالملف في جهاز الكمبيوتر .. لأن الموقع الموجود عليه هذا الملف قد يعطل في خلال أيام

وسلام

رابط هذا التعليق
شارك

هذا الفيلم  محير فعلا  . سيناريو  الفيلم   يكشف حقائق كثيرة  جدا  وفيه ربط  بين  المخابرات  الأمريكية  واحداث نفجير مركز  التجارة  العالمي  .

الغريب  فعلا  هو الصمت العربي  تجاه  هذا الفيلم  على الرغم  من تناول العديد  من المنتديات العربية  لهذا الفيلم  وأنا قد قرأت عنه الكثير  قبل حوالي اسبوع   في احد المنتديات العربية   الا  ان  احد  من القنوات الفضائية  لم تتحدث  عنه  .

134342.jpg

co3.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

Dear Brothers;

******I want to sugeest VERY IMPORTANT THING *****

For those who are saying "Al Jazeera Channel " is so fair

and is interested in the acquiring the first news to published. Why they don't request from that channel to advertise this video clip just even for 5 minutes without any comments from them.

I hope from those people who are loving this channel to say something here, or they are now escaping from replying.

I suggest to send it to this channel and let's see what they will do.

Ayman

اللهم أرزقني المال الذي أعبدك به، وقني فتنته, اللهم آمين

رابط هذا التعليق
شارك

بالمناسبة يا أخ

Free man

الشخص الذي رأيته يتحدث في تلك اللقطة ليس رجل مخابرات أمريكي .. بل  هو حلقة تنسيق بين شركات تمويل  عالمية وإدارة البانتجون .. وهذا يذكرني بحادث جون كيندي .. والذي  قتل قبل أسبوع من إعلانه لقرار سحب القوات الأمريكية من فيتنام .. ولم يستطع قيادات البانتجون ورجال الصناعات العسكرية والتي أرتبطت بأتفاقيات مالية ضخمة مع البنوك العالمية الممولة للحرب الأمريكية الفيتنامية والمستفادة الوحيد من أستمرار هذه الحرب .. فجاءت مؤامرة القتل المزدوج لكيندي .. والمتهم بقتله القناص الروسي ضحية مؤامرة قيادات البانتجون.. فالصراع بين البيت الأبيض وقيادات البانتجون لا ينتهي .. ويمكنك رؤية فيلم .. حرب جنرلات  البانتجون . والذي  يحكي كيف أستنفذ جنرال واحد مبلغ 14 مليار دولار لتصميم دبابة .. وجاءت الدبابة  أقل بكثير مما كان يبغه البيت الأبيض .. وفي نفس الفيلم يمكنك معرفة كيف يفكر الجنرلات في البقرة الحلوب الشهيرة .. بالشرق الأوسط .. كما يمكنك أيضا معرفة كيف أن الأسلحة الأمريكية المصدرة لإسرائيل وتايون تختلف تماما عن تلك المصدرة لمصر والسعودية والكويت .. على الرغم من كونهم يحملون نفس النوعية والموديل

وسلام

رابط هذا التعليق
شارك

[b:post_uid0]سالت ولدى اليوم عن ذلك الفيلم فقال انه فيلم كوميدى  و الفيديو كليب هذا لا يعبر عن اى شئء اساسى فى الفيلم و طلبت منه - من ابنى - ان يحضر نسخة فيديو لأراه

اكيد لو كان الفيلم جادا او لو ان مؤامرة نسف البرجين  شئء مهم فى الفيلم لما مرت الأمور بهذه البساطة  ربما كنا رايناه على شاشات الفضائيات  !![/b:post_uid0]

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

سالت ولدى اليوم عن ذلك الفيلم فقال انه فيلم كوميدى  و الفيديو كليب هذا لا يعبر عن اى شئء اساسى فى الفيلم و طلبت منه - من ابنى - ان يحضر نسخة فيديو لأراه

اكيد لو كان الفيلم جادا او لو ان مؤامرة نسف البرجين  شئء مهم فى الفيلم لما مرت الأمور بهذه البساطة

 

بكل أسف الفيلم لا علاقة له بالكوميديا بتاتا ..  والإبتسامة الوحيدة به .. هي التي ترتسم على شفاة المتفرج بعد نهاية عرض الفيلم .. إبتسامة مشابهة لإبتسامة  الفنان نجيب  الريحاني في  فيلم - أستاذ حمام - تلك الإبتسامة التي لخص معناها الفنان يوسف وهبي عندما قال " وما حياتنا إلا مسرح كبير "

أما ملخص الفيلم فهو يحكي عن سيدة .. كانت تعمل كقاتلة محترفة لأحد أفرع المخابرات الأمريكية .. وفشلت في أحد مهامتها عام 1989 .. وأرادوا التخلص منها بعملية غسيل مخ .. جعلتها تنسي من هي .. كما بدأت حياة جديدة . إلا أنها لاحظت قدرتها الفائقة في إستخدام السكين بشكل غير عادي .. وتتعقد القصة بعد ذلك من مطارادات وعمليات قتل وهروب مع مساعدها السيد / هنسي .. ثم إختطاف أبنتها والتي تحاول إنقاذها من مكان ما قريب من شلالات نياجرا .. وهناك تتقابل مع  الرئس الكبيرة لعملية  التفجير الثاني لمركز التجارة العالمي والذي ظهر في  ملف الفيديوا أعلاه ..  ويتبين لها أن وراء عملية التفجير الجديدة جماعة من رجال المال والبنوك الأمريكية على علاقة بجنرلات البانتجون والذين يخططون لنسف المركز التجاري .. بواسطة تنك محمل بمواد شديدة الإنفجار وقنبلة ذات تفاعل متسلسل لا تتوقف . وقبل قيادة التنك لمكان الحادث يضعون جثة شاب عربي كانوا يحتفظون بها في الفريزر .. ليبدوا الأمر على أنه هو قائد الشاحنة .. إلا أن المؤامرة تتعقد في نهاية الفيلم وتقوم تلك السيدة بتفجير القنبلة بعيدا عن الهدف .. وفي نهاية الفيلم يتصل بها الرئيس الأمريكي ليؤكد لها أن الحكومة الأمريكية ستحقق في الحادث على أعلي مستوي كما طلب منها العمل في إدارته مقابل راتب محترم .. فترفض وتفضل العمل في مجال التدريس .. هذا هو ملخص لملخص الفيلم ..

ولا علاقة له بالكوميديا بتاتا

بالإضافة إلي أن إسم الفيلم لا علاقة له بتاتا بقصة الفيلم .. فالإسم يوحي بأن الفيلم رومانسي عاطفي .. إلا أن معني

The Long Kiss Goodnight

تعني عملية الإغتيال الكبري قبل  سدول الستار النهائي ..إغتيال من .. وسدول الستار على من .. هذا أحد الأسئلة التي  لا تجد إجابة إلا في رئس قيادات الماسونية العالمية

رابط هذا التعليق
شارك

ذكرت سابقا أنه من إستقراء بعض المؤلفات الأمريكية و الإنجليزية, أن أجهزة المخابرات فى الغرب  ليست مجرد أداة جمع للمعلومات, بل تستعملها الأنظمة الحكومية لتنفيذ سياستها الغير شرعية دوليا, و فى الخفاء.

أنا لا أزعم أن ما حدث يوم 11 سبتمبر هو بالتأكيد مؤامرة أمريكية صهيونية, و لكن ما توصلت اليه هو أن هذا الإحتمال وارد, وممكن, و له سوابق فى السياسة الأمريكية

لذا, و طبقا لنظرية "الهدف الواضح, و الهف الخفى", أو "نظرية المرتكب الواضح, والمرتكب الخفى", لا يجب أن نستبعد نظرية المؤامرة.

القول أن ما أستند اليه هو  مجردبعض الأفكار المستمدة من بعض الكتب, يتناسى ان هؤلاء الكناب عاصروا, وكتبوا, وحللوا نشاطات أجهزة الأستخبارات الغربية, بل أن بعضهم كانوا ضالعين فى مثل هذه العمليات.

كذلك, فهؤلاء الكتاب يعيشون هذا الواقع, و ينتقدون علنا النشاطات المريبة التى تقوم بها بعض المنظمات الحكومية الغربية, و المنظمات اليمينية المتصلة بالمال, و صناعة الأسلحة.

فإذا وضعنا كل ذلك فى الإعتبار, فيجب على الأقل أن نترك مساحة فى تفكيرنا لإحتمال وجود مؤامرة.

الأفوكاتو.

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

ارجو التأكد من الرابط يا أخى Egypt5

حاولت معه ولكنه غير موجود

جزاك الله خيرا

1.png

لا يمكن أن يحيا المجتمع المسلم إلا بالنصيحة والتواصي، المؤمنون يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويؤمنون بالله، هذه رابطة المؤمنين ، نعمل فيما اتفقنا عليه، ولينصح بعضنا بعضاً فيما اختلفنا عليه، ولا نقر بدعة ولكننا ننصح إخواننا في أخطائهم وينصحوننا في أخطائنا حتى نكون مجتمعاً رائداً يحبه الله.

انضم الى مجموعة

وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر

رابط هذا التعليق
شارك

SAWY أسف يا أخ

أولاد الحلال رفعوا الملف من السيرفير على الرغم من دفع مبلغ لحجز مساحة به لمدة عام .. صديقي يستفسر اليوم عن سبب الرفع .. وسأبلغك بمجرد ما يصلني رد منه . على أي حال لا زالت أحتفظ بالملف في جهازي وسأحول إنزاله في موقع أخر قريبا جدا .

وشكرا لك

رابط هذا التعليق
شارك

رابط هذا التعليق
شارك

ساعتين من عمرى لن يعودوا مره اخرى!!

لا افهم سبب كل هذه الضجه؟ الممثلين سيئين للغايه والعنف يفوق الحدود وملئ بعبارات وإيحاءات غير لائقه.

وكل ذلك بسبب (لقطه) يقولون فيها انهم سيلصقوا العمليه بمسلمين. ما الجديد فى ذلك ولقد شوهت صوره المسلمين من قبل مرات عديده ؟  وهل هناك أسوأ من التشويه الواقعى الذى نعيشه اليوم على الملأ؟

ولماذا نستعجب من احتماليه تصرفات حكومات بهذا الشكل؟؟ اهذا فكر جديد ام ان التاريخ بشاهد على ذلك ودوما سوف يحدث طالما صوت المصلحه والمنفعه الماديه يعلو فوق صوت الدين والاخلاق؟

نصيحه مخلصه منى وهو ان نمضى هذه الساعتين فى شئ اكثر فائده لإصلاح انفسنا والاوضاع المحيطه.

السلام عليكم..

التوقيع مغلق للتحسينات :) .
رابط هذا التعليق
شارك

يا سلام عليكي يا أخت مسلمة... عين العقل  :)

فبدلا من الجري وراء الأوهام.. يمكننا أن نستغل الوقت لشيء أنفع.

Edited By متسائل on May 14 2002 4:34pm

{ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا }

رابط هذا التعليق
شارك

برافو عليكى يا اخت مسلمة .. هذا الفيلم شاهدته فى مصر و فى فضائيات و كل مرة لا استطيع استكمالة لكم السفاهة و التفاهة و الأسفاف الغير معقولة فى الفيلم

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

وكل ذلك بسبب (لقطه) يقولون فيها انهم سيلصقوا العمليه بمسلمين. ما الجديد فى ذلك ولقد شوهت صوره المسلمين من قبل مرات عديده ؟  وهل هناك أسوأ من التشويه الواقعى الذى نعيشه اليوم على الملأ؟
تمام ، فالعرب في الافلام الغربية اما بربر او ارهابيين

ولما بنكون في حالة سلم وانسجام، بيصوروا علي انهم براميل بترول

وقائمة الممثلين في الافلام التي تسئ للعرب تضم كبار الممثلين امثال ارنولد شوارزنيجر و تشاك نوريس و فوبي كاتس .. الخ

وهذا في حد ذاته غريب. لماذا صار العرب والمسلمين النموذج البديل ل"شرير الشاشة" بعد زوال القطب الروسي؟

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي بايت، سؤال في الجون :)

ذلك لأنه لا توجد إمبراطورية عظيمة تستطيع البقاء و التطور دون أن تكون في حالة حرب دائمة.. فالحرب و الصراع هو الدافع الأقوى على التطوير على كافة الأصعدة..

و لذلك بحث الأمريكان عن عدو جديد.. و إلا انطوت إمبراطوريتهم.. كما حدث للامبراطورية الإسلامية.. عندما توقفت الفتوحات.

{ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا }

رابط هذا التعليق
شارك

حتى لا ننسى و نشطح بعيدا كالعادة .. فهذا الموضوع لم يطرح لبحث النظرة للعرب فى الأفلام .. و لكن العنوان هو

 أحداث سبتمبر فى فيلم سنة 1996

و

مطلوب اعادة النظر فى احداث سبتمبر

و الوصلة معروضة تحت هذا العنوان

....... المنفذون الحقيقيون لحادث 911......

الفيلم مقدم كدليل على احداث سبتمبر 2001 .. موجودة فى فيلم من سنة 1996

و طارح الموضوع يتبنى حوار الفيلم دليلا .. على اتجاه موجود بان هذه الأحداث صناعة امريكية .. لأتهام العرب

http://www.egyptiantalks.org/cgi-bin....;t=4891

بدون تعليق

Edited By freefreer on مايو 14 2002 7:25pm

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...