اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

محاورات المصريين (( بقطر))

Recommended Posts

السلام عليكم

معروض عليا عملبالحكومة القطرية - انا مصري

اول مرة اسافر للخارج للعمل في جهة حكومية

من ضمن الأوراق المطلوبة

شهادة حسن سير و سلوك معتمدة من الجهات المعنية

هل هذه الشهادة هي الفيش و التشبيه

ام ورقة اخري -و من اي جهةتصدر في مصر و الوقت المطلوب لأصدارها ؟

شكرا لكم علي فتح هذا الموضوع

رابط هذا التعليق

شهادة حسن سير وسلوك , هي بالفعل فيش وتشبية موثق ومعتمد من السفارة القطرية بمصر

مستشار/ محمد نبيل
http://mn940.net/forum
المدير العام لمنتدي قوانين قطر
lawyer940@gmail.com

موبايل : 66800940

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

انا عندي مقابلة عمل في قطر الأسبوع القادم مع بنك الخليجالتجاري (تحت التأسيس) وجاي من الإمارات، الوظيفة المعروضة منصب مدير، عايز أعرف إيه الراتب المفروض أتفاوض عليه على إنه يكون شامل مصاريف الإقامة والمدارس الخاصة(مستوى جيد) + مصاريف المعيشة اليومية.

وما هي المدارس المتوفرة والمعروفة في قطر ويكون سهل ندخل أولادنا فيها بدون انتظار، وتقريباً كام المصاريف السنوية ؟

وشكرا للجميع

رابط هذا التعليق

أعتقد ان الراتب المناسب للوظيفة المطروحة لا يقل عن 15 الف ريال مع التزام جهه العمل بتوفير السكن المؤثث المناسب ( يرجي ذكر شروطه مكون من عدد كذا غرفة , وكذلك تأثيث المنزل )والعلاج والتذاكر العائلية السنوية علي الفرست كلاس

في حاله عدم التزامهم بتوفير السكن فالسكن المناسب لسيادتكم لن يقل عن 8 الاف ريال والتأثيث سوي يكلف في حدود 60 الف ريال فما فوق وذلك بالنسبة لوظيفة مدير بنك

برجاء عرض صيغة العقد قبل التوقيع لأرشادك علي النقاط التي ربما تكون في عكس صالحك في المستقبل

مستشار/ محمد نبيل
lawyer940@gmail.com

رابط هذا التعليق

في حاله وجودي في قطر خلال الاسبوع المقبل هل هناك امكانيه للقاء السريع / الاتصال الهاتفي لاني اعتقد اني سوف اكون هناك لساعات معدوده فقط واخذ فكره عن الوضع العام

وشكرا مقدما

رابط هذا التعليق

عزيزى الفاضل السائل عن السكن وباقى وسائل الحياه فى قطر والذى تخص من لديهم اسرة سوف بعيشون بها فى قطر ...السكن فى ارتفاع شديد و غير منطقى ولا يستوعب على الأطلاق...شقة 2 غرفه وصاله من 6000 ال 8000 الأف فى مواقع جيدة ومقبوله ..اما وسائل التنقل يجب ان تمتلك سياره وألأيجار من 1500 الى 2000 ريال شهرى للسياره الصالون وما يخص الأكل و الشرب فهو مثل باقى دول الخليج تقريبا...يمكنك ايجاد سكن اقل من ذلك ولكن قد لا يروققك مكان السكن ...من الأفضل ان ينص العقد على سكن مؤثث ....وهذه نصيحة اخ...وفى حالة احتياج اى معلومه اخرى اسأل عنها بالتحديد..واحنا تحت امرك

سؤال يمكن ساذج شوية ... 6000 و 8000 إيجار شقة 2 غرفة فى السنة ولا الشهر؟ و 1500 الى 2000 ريال إيجار سيارة فى الشهر ولا فى السنة؟

ياريت نصحى من الغيبوبة وكفاية سلبية! نحن لسنا قطيعا لكى نساق!

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمته وبركاته

الاخ اللى بيسال عن ايجار السكن

6000 او 8000 ريال فى شهر وكذلك ايجار سيارة وأحسن تشترى سيارة حتى لو مستعملة

وربنا يوافق الجميع

اتمنى لو احد من الاخوة له علاقة بمجلس الجالية المصرية بقطر او يعرف اي شخص فى مجلس وذلك لنشر نشاط اعمال مجلس بمحاورات

ومناقشته لما فية صلح لكل مصريين بقطر

انا اري ان مصريين فى قطر او دول اخرى على ما اعتقد لا يوجد نشاط بين ابناء الجالية مصرية بدرجة المطلوبة بنفس درجة الجاليات الاخرى

لا يكفي ان تكون في النور لكي ترى......... بل ينبغي ان يكون في النور ما تراة

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمته وبركاته

الاخ اللى بيسال عن ايجار السكن

6000 او 8000 ريال فى شهر وكذلك ايجار سيارة وأحسن تشترى سيارة حتى لو مستعملة

وربنا يوافق الجميع

المعقول إن الايجار يكون ثلث الدخل يعنى علشان الواحد يسكن ب 6000 ريال فى الشهر يكون بيعمل 18000 ريال فى الشهر! هل مستوى الاجور فى قطر بهذا المستوى ولا أنا بحلم؟ أنا على حد علمى المهتدس العادى بيعمل فى حدود 4000 ريال فى الشهر! الارقام دى صح ولا إيه؟ ممكن التصحيح؟

رابط هذا التعليق

في حاله وجودي في قطر خلال الاسبوع المقبل هل هناك امكانيه للقاء السريع / الاتصال الهاتفي لاني اعتقد اني سوف اكون هناك لساعات معدوده فقط واخذ فكره عن الوضع العام

وشكرا مقدما

استاذي العزيز تسطيع الاتصال بي أو أرسال رساله قصيرة علي الرقم

9745639893

أو ترك رساله صوتية علي جهاز الانسر الماشين الخاص بي رقم 9744676989

مستشار/ محمد نبيل
lawyer940@gmail.com

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

كنت عايز اسال كل الاخوة المصريين في قطر سؤال

انا معروض عليا شغل في قطر في فندق الرامادا بمرتب 1300 ريال قطري

والعقد شامل السكن والمواصلات والاكل

هل هذا المرتب يعتبر جيد ام لا؟

وانا الان في انتظار الفيزا وتذاكر الطيران ولكني لا اعرف ما هي الاوراق المطلوبة للذهاب للسفارة

لان هذه الوظيفة عن طريق قريب لي في قطر وليس عن طريق مكتب

فكيف هي الاجراءات ؟

وشكرا جزيلا لكم

رابط هذا التعليق

التعريفة الجمركية المتسحقة علي السيارات

السيارات حتي سعه 1600 سي سي 69% /ن أجمالي تمن السيارة

السيارات ذات السعة من 1601 وحتي 2000 سي سي 220% من أجمالي سعر السيارة

السيارات ذات سعة أكثر من 2000 سي سي 250% من أجمال سعر السيارة

بالاضافة الي أن هناك خصم من القيمة الجمركية المستحقة بواقع 10% عن السنه الاولي , 5 % عن كل سنه بعد السنه الاولي بحد أقصي 50%

ويشترط ان يكون الشخص هو المالك الاول للسيارة ، وأن يتم تملك وتسجيل السيارة في ذات سنة الموديل ، وأن يكون قد اقام بالخارج مدة لا تقل عن 9 شهور بالاضافة الي استخراج شهادة من المرور بيبانات السيارة

مستشار/ محمد نبيل
lawyer940@gmail.com

رابط هذا التعليق

التعريفة الجمركية المتسحقة علي السيارات

السيارات حتي سعه 1600 سي سي 69% /ن أجمالي تمن السيارة

السيارات ذات السعة من 1601 وحتي 2000 سي سي 220% من أجمالي سعر السيارة

السيارات ذات سعة أكثر من 2000 سي سي 250% من أجمال سعر السيارة

بالاضافة الي أن هناك خصم من القيمة الجمركية المستحقة بواقع 10% عن السنه الاولي , 5 % عن كل سنه بعد السنه الاولي بحد أقصي 50%

ويشترط ان يكون الشخص هو المالك الاول للسيارة ، وأن يتم تملك وتسجيل السيارة في ذات سنة الموديل ، وأن يكون قد اقام بالخارج مدة لا تقل عن 9 شهور بالاضافة الي استخراج شهادة من المرور بيبانات السيارة

معنى كده إن أفضل شىء إن الواحد ينزل عربيته اللى إشتراها من 9 سنين! هاهاها اللى إخترع القانون ده كان نفسه يملى البلد عربيات قديمة... ساعات كثيرة أعتقد أن واضعى قوانين الاقتصاد فى بلدنا بياعين بطاطا :)

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

كنت عايز اسال كل الاخوة المصريين في قطر سؤال

انا معروض عليا شغل في قطر في فندق الرامادا بمرتب 1300 ريال قطري

والعقد شامل السكن والمواصلات والاكل

هل هذا المرتب يعتبر جيد ام لا؟

وانا الان في انتظار الفيزا وتذاكر الطيران ولكني لا اعرف ما هي الاوراق المطلوبة للذهاب للسفارة

لان هذه الوظيفة عن طريق قريب لي في قطر وليس عن طريق مكتب

فكيف هي الاجراءات ؟

وشكرا جزيلا لكم

اخى العزيز

1300 ريال تعتبر بسيطة بس انتا مش موضح نوع الوظيفة و باقى امور التعاقد زاي تذاكر الطيران او زيادة السنوية للراتب او العقد محدد المدة ولا

مع احترامى ليك 1300 ريال معلشى بياخدها اصحاب الوظائف البسيطة واعتقد العمل فى مجال الفنادق رواتبه عاليا

ربنا يوفقك فيها

لا يكفي ان تكون في النور لكي ترى......... بل ينبغي ان يكون في النور ما تراة

رابط هذا التعليق

صديقي العزيز الراتب لم يعد مناسب في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها قطر حاليا رغم توفير المواصلات والاكل والسكن لك

وذلك لأن ايجار الغرفة في اليوم الواحد في ذلك الفندق تعادل راتبك

ثانيا غذا فكرت في الخروج من الفندق والذهاب الي اي مكان للفسحة سوف تنفق مواصلات تتجاوز 40 ريال اي في الشهر براتبك ناهيك عن المصاريف الاخري

وفي كل الاحوال القرار يعود اليك بعد دراسة الظروف من كافة النواحي بشرط الاتفاق علي الاقل أن يكون أساسي راتبك هو 1300 ريال و ان الاجازة السنوية 30 يوم في السنه مدفوعة الراتب مع تذكرة طائرة سنوية حتي تسطيع اتخاذ قرار العودة خلال سنه إذا لم يناسبك الوضع وتلك هي اقل الشروط التي يجب أن تتمسك بها

مستشار/ محمد نبيل
lawyer940@gmail.com

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا اخوكم محمد مصرى و عايش فى قطر من حوالى سنه و سبع شهور _ و كنت احب لو انى اشارك فى الحوار معاكم و اتعرف عليكم لأن فعلا الظروف هنا مش بتساعد على ان الواحد يتعرف على حد

سبحان الله و بحمده, عدد خلقه, و رضا نفسه, و زنة عرشه, و مداد كلماته

رابط هذا التعليق

يا هلا بجميع الاصدقاء الجدد بالمنتدي ونتمني ان يفيدنا بكافة خبراتهم من الاقامة بدوله قطر

مستشار/ محمد نبيل
lawyer940@gmail.com

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

رجوكم يا جماعه انا مصرى و عايش فى قطر من سنتين - اسمى محمد. انا بنقل كفالتى من شركة لشركه تانيه و المفروض انى باسيب السكن فى خلال 4 ايام يعنى على اول أغسطس لازم اكون سايب السكن.

و الله لفيت كتير اوى و مش لاقى سكن اقل من 4 الاف فلو سمحتم اذا كان فى حد عنده سكن اشركه فيه و يا ريت ما يكونش اكتر من 2500

دا تليفونى 5719591 ارجوكم ساعدونى

سبحان الله و بحمده, عدد خلقه, و رضا نفسه, و زنة عرشه, و مداد كلماته

رابط هذا التعليق

رجوكم يا جماعه انا مصرى و عايش فى قطر من سنتين - اسمى محمد. انا بنقل كفالتى من شركة لشركه تانيه و المفروض انى باسيب السكن فى خلال 4 ايام يعنى على اول أغسطس لازم اكون سايب السكن. و اللهى لفيت كتير اوى و مش لاقى سكن اقل من 4 الاف فلوس سمحتم اذا كان فى حد عنده سكن اشركه فيه و يا ريت ما يكونش اكتر من 2500

دا تليفونى 5719591 ارجوكم ساعدونى

استاذي العزيز تستطيع استئجار سكن بنفس أمكانياتك ، فإذا لم تستطع فيمكنك الاتصال بي لأرشادك علي أكثر من مكان بمناطق مختلفة حيث يمكنك أختيار الاصلح لك والانسب

مستشار/ محمد نبيل
lawyer940@gmail.com

رابط هذا التعليق

السلام عليكم جميعا

أنا شاب مصرى معروض عليا شغل فى قطر , أنا بشتغل فى مصر مصمم , برسم أوتوكاد فى مصنع , كنت عايز أعرف مرتبات المصممين فى قطر تقريبا كام , و ياريت لو أعرف كام بالسكن أو من غيره ؟. أشكركم

سلام عليكم

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 1
      مجرد تكلفة تجديد ترخيص البرمجيات يتطلب اكثر من عشرة آلاف جنيه مصري وتكلفة استضافة الموقع تتطلب مائة دولار سنويا موقع الذكاء الاصطناعي gemeni.google.com  كر لي اكثر من مرة ان الموقع مغلق لوفاة مؤسسه عادل ابوزيد لا مفر من توقف موقع محاورات او ربما التوصل الى برمجيات اخرى غير الinvision board  في انتظار تعقيبكم على هذه الرسالة
    • 1
      يمكن مشاركة الموضوع عن طريق الواتسآب بالإضافة ل ال تويتر و الفيسبوك و غيرها
    • 8
      أرجو تصفح موضوعات دعم النزاهة و مانيفستو محاربة الفساد و الموضوعات الشبيهة فى محاورات المصريين. بإختصار شديد لقد توحش الفساد فى مصر و تحول إلى أسطورة و كالعادة - على مر التاريخ - يتجنب الجميع مواجهة الأساطير. أرى أن نقتحم أسطورة الفساد و لا نجلس كالفلاح اللى غرق دراه (للبهوات الفلاح اللى غرق دراه هو الفلاح الذى أغرق الفيضان محصول الأذرة الخاص به) ننعى سوء الطالع و ننعى العجز أمام توحش الفساد . على مر التاريخ بدأت المعارك بدراسة العدو أولا .. مواجهة الأوبئة تبدأ دائما بدراسة المرض ن
    • 2
      شركة الإستضافة التي تستضيف موقعنا  رفعت سعر الإستضافة و تطلبه بالدولار  و لتجديد الإستضافة أنا مطالب بدفع ما يقرب من 10000 جنيه   و هذا ليس في إمكانيات و لا هو مقبول  دفع هذا المبلغ من أجل الحفاظ على موقع لا يهدف للربح جار دراسة البدائل الممكنة لإستمرارية محاورات المصريين  لا أفهم كيف يتم إصدار فواتير بالدولار على خدمة تقدم في مصر دعواتكم
    • 0
      صفحة جديدة فى تاريخ العلاقات المصرية-الروسية بدأت بمدينة الضبعة فى محافظة مطروح حيث شهد الرئيس عبدالفتاح العرض الصفحة
  • أضف...