اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

محاورات المصريين (( بقطر))

Recommended Posts

انا مصري مقيم بقطر , أرغب في التعرف علي كافة المصريين الموجودين والعاملين بدوله قطر , وان يكون هذا الباب مخصص لكافة الحوارات التي تكون بين المصريين في دوله قطر , وتبادل الخبرات العمليه في كافة المجالات ( البيع والشراء ) وتوفير الارشادات لكافة الوافدين الجدد في قطر

مستشار/ محمد نبيل
http://mn940.net/forum
المدير العام لمنتدي قوانين قطر
lawyer940@gmail.com

موبايل : 66800940

رابط هذا التعليق

مرحبا بك يا أستاذ محمد ..

ليت محاوراتك هنا تكون مع كل المصريين وليس المصريين المقيمين فى دولة قطر فقط .. فهذا التحديد بعيد تماما عن طبيعة هذا الموقع "محاورات المصريين"

شكرا لتفهمك .. ومرحبا بك مرة أخرى

الإدارة :

أبو محمد

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

أتفق تماما مع أبو محمد.

ليتك تفتح نافذة على كل المصريين فى العالم بما فى ذلك قطر فسوف تجد أن أبو محمد على حق.

وربما تجد الكثير مما تبحث عنه فى بريطانيا وأنا على إستعداد لتسهيل اتصالاتك اذا أردت

تفضلوا بزيارة موقعي " العبارة "

ياظالم لك يوم . . مهما طال اليوم . . ياويلك ياظالم يا ويلك

للإتصال:

رابط هذا التعليق

الزملاء الاعزاء

الزميل محمد

الزميل ابو محمد

الزميل د . السيد

من الطبيعى تماما بل من الافضل والمفروض من وجهه نظرى ان المصريين فى كل دولة يقومو بتجميع وترتيب انفسهم مع استمرار الاتصال مع باقى تجمعات المصريين فى الخارج

بعد كده يتم انشاء مجلس ادارة الاتحاد العام للمصريين فى الخارج بمندوبين من الدول موزعين جغرافيا حسب حجم المصريين فى كل دولة

وزى ما شفتم ولاحظتم اصبح فى فريق محاورات الكويت و السعودية وقطر والبقية تاتى ان شاء الله

مع الاحترام

من يهن سهل الهوان عليه .....

رابط هذا التعليق

من الطبيعى تماما بل من الافضل والمفروض من وجهه نظرى ان المصريين فى كل دولة يقومو بتجميع وترتيب انفسهم مع استمرار الاتصال مع باقى تجمعات المصريين فى الخارج

أتفق معك تماما

وليكن النظام هو أول خطوة لذلك يجب تخصيص موضوع لكل بلد

والله الموفق :roseop:

المهندسين المهاجرين الي الولايات المتحدة وكندا أرجو مساعدتي في اجراءات الهجرة

رابط هذا التعليق

الاماكن التي سوف تعجب الزائرين لاول مرة عند زيارتهم دوله قطر هي (( السيتي سنتر الدفنة - اللولو فرع المطار وفرع مستشفي حمدة - كارفور فرع استاد خليفة - الكورنيش - العالم الجديد - محلات سنا - مسعيد ))) .

مستشار/ محمد نبيل
lawyer940@gmail.com

رابط هذا التعليق

على فكرة يا جماعة والله تجربة التجمع دي مفيدة جدا لاننا جربناها هنا في الكويت وان شاء الله هنبدأ كمان مشاريع مع بعض وفيه لقاءات جميلة جدا بتتم بينا

خرج الثعلب يوما في رداء الواعظين

ومشى في الأرض يهذى ويسب الماكرين

رابط هذا التعليق

الاماكن التي سوف تعجب الزائرين لاول مرة عند زيارتهم دوله قطر هي (( السيتي سنتر الدفنة - اللولو فرع المطار وفرع مستشفي حمدة - كارفور فرع استاد خليفة - الكورنيش - العالم الجديد - محلات سنا - مسعيد ))) .

سيادة الاستاذ محمد ،

بعد السلام و التحية ، انا كيمائي و اعمل مدير مبيعات بدولة الامارات و معروض عليا شفل بقطر ، ممكن تدلني على تكلفة المعيشة لأسرة مكونة من 3 أفراد ( مصاريف الأكل و خلافه و أهم السكن) وبعدين عندك فكرة عن موضوع انه مفيش فيزة أقامة للمصريين و مفيش الا فيزة الزيارة و لو الكلام ده مضبوط كام هي تكلفة فيزة الزيارة و مدة صلاحيتها.

شكرا" مقدما"

هاني غريب عبد الفتاح

رابط هذا التعليق

سيادة المستشار محمد

بعد التحية

بصراحة انا بقالي فترة ابحث عن النت في محاولة مني للأستفسار عن موضوع معين يخصني بقطر

الموضوع باختصار انني كنت اعمل في قطر من عام واثناء تغير اإقامة من كفيل الى كفيل حدث امر غريب وهو امر إبعاد خارج البلاد عرفت من بعض الناس انه يحق لي الرجوع للبلد بعد مرور ستة اشهر وغيرهم قال انه لم يعد بامكاني الرجوع الى البلد نهائي

اتمنى منك مساعدتي وارشادي الى موقع او عنوان زوي خبرة اتمكن من استشارتهم حيث لدي رغبة شديدة في الرجوع لتلك البلد

وتقبل احترامي

رابط هذا التعليق

أستاذي العزيز // المستثمر الصغير

تمت الاجابة علي رسالتك بالتفصيل علي الايميل الخاص بك , ورغبة منا في اعلام الكافة بالاجابة علي تساؤلك فأنني اجيب عليه بالاتي :-

حسب كلامك فان القرار الصادر بحقك هو قرار ابعاد إداري وهو يصدر من السيد وزير الداخليه لأسباب أمنية متعددة ( لا يعلمها الا الجهات الامنية المختصة بالدوله )المهم أن قرار الابعاد الاداري هو بمثابة حرمان من دخول الدوله نهائيا مرة أخري , الا إذا صدر قرار أخر من السيد الوزير بالغاء القرار السابق وفي تلك الحاله يتوجب عليك الحصول علي تأشيرة مصرية جديدة

الخلاصة النهائية

1- تسطيع الدخول بتأشيرة سياحة , ومن الممكن الدخول بتأشيرة رجال أعمال .

2- نسطيع تقديم التماس بالغاء قرار الابعاد الاداري الصادر في حقك بعد عمل توكيل لنا مصدق وموثق بمصر .

مستشار // محمد نبيل

مستشار/ محمد نبيل
lawyer940@gmail.com

رابط هذا التعليق

استاذ // هاني عبد الفتاح

اعتذر عن التأخير في الرد علي رسالتك طيله تلك الفترة

السكن في قطر :- غالي جداً حيث يتراوح ايجار الشقة غرفتين وصاله وحمام ومطبخ ما بين (3.500الي 6000) ريال قطري

المواصلات هي الاخري مكلفة إدا لم تكن تملك سيارتك الخاصة , كما ان الحصول علي رخصة قيادة هنا امر صعب لوجود أجراءات طويله ومعقدة , لكن الرخص المتحصل عليها من دول مجلس التعاون الخليجي يجوز القيادة بها في قطر أو استبدالها برخصة قطرية

اما عن التعليم فهو مجاني بالنسبة لأبناء الموظفينالحكومين , ومكلف بالنسبة لأبناء الموظفين في القطاع الخاص

التأشيرات المصرية :- موقوفة منذ قرابة عام ونصف ولكن أصبح الان بأمكان بعض الشركات الكبيرة الحصول علي تأشيرات عمل مصرية كأستثناء شريطة الحصول علي عقود مع الدوله وبعض موافقة لجنة الاستقدام التابعة لأدارة العمل

أما تأشيرات الزيارة فهي أنواع :- واشهرهم

تاشيرة رجال أعمال وهي تكلفتها 70 ريال قطري لكنها لا تباع بالسعر الرسمي وتباع بسعر السوق السوداء , لكن تسطيع الشركة التي ستلتحق بها أن تحصل لك علي تأشيرة رجال أعمال دون تكبد عناء البحث والشراء

وارجو ان اكون قد قمت بالاجابة علي كافة تساؤلاتك وفي حاله اي استفسار جديد تسطيع ارسال رساله علي ايميل الخاص

مستشار/ محمد نبيل
lawyer940@gmail.com

رابط هذا التعليق

• بعد 3 أسابيع...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا مبرمج مصرى فى قطر وأرجو إفادتى بشأن موضوع نقل الكفالة وما يخصة من مشاكل حيث أننى وجدت فرصة عمل بالحكومة بعقد خارجى ووأواجة مشكلتين :

1-كفيلى رافض نقل الكفالة وبيهددنى بالرجوع لمصر مع إعطائى عدم ممانعة للرجوع (إنما نقل كفالة رافضها)

2-أحاول إقناعة بنقل الكفالة ولكنى متخوغ من مسألة الإبعاد التى نسمع عنها عند محاولة نقل الكفالة لبعض الأشخاص أو بعض الجنسيات .

أرجو الرد وشكرا

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمته وبركاته

انامحاسب مصري مقيم في قطر

وسعيد جدا بفتح باب لقطر

واتمني لكل مصريين موجودين في دول اخري بفتح ايضا

وشكرا

اخوكم محمد

لا يكفي ان تكون في النور لكي ترى......... بل ينبغي ان يكون في النور ما تراة

رابط هذا التعليق

عزيزى الفاضل السائل عن السكن وباقى وسائل الحياه فى قطر والذى تخص من لديهم اسرة سوف بعيشون بها فى قطر ...السكن فى ارتفاع شديد و غير منطقى ولا يستوعب على الأطلاق...شقة 2 غرفه وصاله من 6000 ال 8000 الأف فى مواقع جيدة ومقبوله ..اما وسائل التنقل يجب ان تمتلك سياره وألأيجار من 1500 الى 2000 ريال شهرى للسياره الصالون وما يخص الأكل و الشرب فهو مثل باقى دول الخليج تقريبا...يمكنك ايجاد سكن اقل من ذلك ولكن قد لا يروققك مكان السكن ...من الأفضل ان ينص العقد على سكن مؤثث ....وهذه نصيحة اخ...وفى حالة احتياج اى معلومه اخرى اسأل عنها بالتحديد..واحنا تحت امرك

رابط هذا التعليق

انا باذن الله مسافر الى قطر كمان شهر ودى اول مره اسافر فيها برة مصر وفى حاجات كتير عايز اسال فيها زى السكن والمواصلات لان العقد غير متتضمن السكن وانا بصراحه مفيش حاجه بفكر فيها غير الحاجتين دول السكن والمواصلات

انا عايز اسال حضراتكم . هل من الممكن اسكن فى الوكرة واللى انا اعرفة انها تبعد عن الدوحة 15 كيلوا يعنى قريبة . انا بقول كده علشان متهيقلى ان اسعار الايجار فيها اقل من الدوحة . ولا مفيش فرق بين الوحة والوكرة

طيب لو عايز اشارك اى شاب مصرى فى غرفة وتكون فى الدوحة هدفع فى حدود كام ؟

معلش بقى فى استفسار تانى . هو مفيش وسائل مواصلات فى الدوحة غير السيارات الشخصية او التاكسى . يعنى مفيش اتوبيسات ولا اى وسائل مواصلات عامة ؟

تم تعديل بواسطة alone_online
رابط هذا التعليق

سلام عليكم

انا بجد بجد من زمان نفسي في الموضوع ده

شكرا جدا مستشار محمد على موضوعك الرائع ده واستسمح الادارة ان الموضوع ده مفيبد جدا

انا بقالي بالظبط 10 شهور في قطر ومعرفتش اكون اي صداقات ودي اول مرة اسافر فيها ومش متعود على اني اعيش من غير اصدقاء

عموما اتمنى لكل المصريين الموجودين في قطر اننا نتواصل مع بعض ونستفيد من تجاربنا وخبراتنا

ايميلي على الماسنجر

callmeeslam@hotmail.com

بالنسبة للي كان بيسأل عن الوكرة انا ساكن في الوكرة وهي مدينة صغيرة وهادية وكويسة عادية يعني مش وحشة وبينها وبين المطار بالظبط 10 دقايق بالعربية يعني تقدر تقول بينها وبين الدوحة ربع ساعة

بانتظار تواصل الجميع

اسلام

Life is A big dream... Oneday we will wake up

رابط هذا التعليق

• بعد 3 أسابيع...
السلام عليكم ورحمته وبركاته

انامحاسب مصري مقيم في قطر

وسعيد جدا بفتح باب لقطر

واتمني لكل مصريين موجودين في دول اخري بفتح ايضا

وشكرا

اخوكم محمد

يا مرحب بيك في الموقع ونتمني ان تفيدنا بخبراتك في قطر وتفيد باقي الزملاء

مستشار/ محمد نبيل
lawyer940@gmail.com

رابط هذا التعليق

انا باذن الله مسافر الى قطر كمان شهر ودى اول مره اسافر فيها برة مصر وفى حاجات كتير عايز اسال فيها زى السكن والمواصلات لان العقد غير متتضمن السكن وانا بصراحه مفيش حاجه بفكر فيها غير الحاجتين دول السكن والمواصلات

انا عايز اسال حضراتكم . هل من الممكن اسكن فى الوكرة واللى انا اعرفة انها تبعد عن الدوحة 15 كيلوا يعنى قريبة . انا بقول كده علشان متهيقلى ان اسعار الايجار فيها اقل من الدوحة . ولا مفيش فرق بين الوحة والوكرة

طيب لو عايز اشارك اى شاب مصرى فى غرفة وتكون فى الدوحة هدفع فى حدود كام ؟

معلش بقى فى استفسار تانى . هو مفيش وسائل مواصلات فى الدوحة غير السيارات الشخصية او التاكسى . يعنى مفيش اتوبيسات ولا اى وسائل مواصلات عامة ؟

تنور قطر بأذن الله , وأصعب حاجتين في قطر هما السكن والمواصلات وربنا يعينك عليهما وتقدر ترجع للمشاركات السابقة للتعرف علي الظروف أوضح

بالنسبة لمشاركتك شاب في السكن سوف تتراوح القيمة الايجارية لك من بين 600 الي 1200 ريال حسب جودة الغرفة علي حسب علمي الشخصي

وطبعاً فيه اتوبيسات في قطر بخلاف وسيلتي التنقل الاخرتين ( السيارات الشخصية , والتاكسيات ) لكنها غير منتظمة وتستغرق الكثير من الوقت لحين توصيلك للهدفك

مستشار/ محمد نبيل
lawyer940@gmail.com

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 1
      مجرد تكلفة تجديد ترخيص البرمجيات يتطلب اكثر من عشرة آلاف جنيه مصري وتكلفة استضافة الموقع تتطلب مائة دولار سنويا موقع الذكاء الاصطناعي gemeni.google.com  كر لي اكثر من مرة ان الموقع مغلق لوفاة مؤسسه عادل ابوزيد لا مفر من توقف موقع محاورات او ربما التوصل الى برمجيات اخرى غير الinvision board  في انتظار تعقيبكم على هذه الرسالة
    • 1
      يمكن مشاركة الموضوع عن طريق الواتسآب بالإضافة ل ال تويتر و الفيسبوك و غيرها
    • 8
      أرجو تصفح موضوعات دعم النزاهة و مانيفستو محاربة الفساد و الموضوعات الشبيهة فى محاورات المصريين. بإختصار شديد لقد توحش الفساد فى مصر و تحول إلى أسطورة و كالعادة - على مر التاريخ - يتجنب الجميع مواجهة الأساطير. أرى أن نقتحم أسطورة الفساد و لا نجلس كالفلاح اللى غرق دراه (للبهوات الفلاح اللى غرق دراه هو الفلاح الذى أغرق الفيضان محصول الأذرة الخاص به) ننعى سوء الطالع و ننعى العجز أمام توحش الفساد . على مر التاريخ بدأت المعارك بدراسة العدو أولا .. مواجهة الأوبئة تبدأ دائما بدراسة المرض ن
    • 2
      شركة الإستضافة التي تستضيف موقعنا  رفعت سعر الإستضافة و تطلبه بالدولار  و لتجديد الإستضافة أنا مطالب بدفع ما يقرب من 10000 جنيه   و هذا ليس في إمكانيات و لا هو مقبول  دفع هذا المبلغ من أجل الحفاظ على موقع لا يهدف للربح جار دراسة البدائل الممكنة لإستمرارية محاورات المصريين  لا أفهم كيف يتم إصدار فواتير بالدولار على خدمة تقدم في مصر دعواتكم
    • 0
      صفحة جديدة فى تاريخ العلاقات المصرية-الروسية بدأت بمدينة الضبعة فى محافظة مطروح حيث شهد الرئيس عبدالفتاح العرض الصفحة
  • أضف...