اذهب الي المحتوي
جيهان

تسجيل المواليد

Recommended Posts

هل يوجد مشكلة قانوينة اذا قامت الام بتسجيل الطفل عند الولادة دون اللجوء الى الاب مع وجود الاوراق الرسمية الازمة للتسجيل وذلك لوجود خلافات بين الزوجين

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اولا اشكرك بشدة ابو زياد على الرد

الى اقصدة ان الام الان حامل فى الطفل وفى خلافات بين الام والاب وهى بتسال هل ينفع انها هى الى تسجل المولود فى مكتب التسجيل بدون وجود الاب لعدم قدرتها على التوصل الية .وهل فى مشكلة مثلا كان يرفض الموظف انوة يسجل المولود الا فى وجود الاب .

لرجو ان انا اكون وضحت .

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

فى انتظار أن يرد عليك أحد الإخوة ..

سوف أقترح عليك أيضا حسب علمى أن يذهب أحد إلى أقرب مكتب صحة و يسألهم هذا السؤال

ويفضل أن يكون مكتبا آخر غير الذى مفترض أن يسجل عنده المولود إن شاء الله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اشكرك ابو زياد عمتا انا عرفت وحبيت انى اقول لاستفادة الجميع ينفع الام انها تسجل مولدها بدون موجود الاب معها ويفترض فقط وجود قسيمة الزواج معها

ويمكن ايضا للخال او الخالة تسجيل المولود بشرط وجود شاهدين .

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

جيهان عفوا لتاخرنا فى الرد واليك ما مررت به

رزقت بطفلى ووالده توفى قبل مولده بعدة اشهر رحمة الله عليه وذهبت لاستخراج شهادة ميلاده ومعى قسيمة الزواج واخطار المستشفى وصورة البطاقة وشهادة الوفاة فافادنى الموظف المسئول اننى يجب ان اصطحب عم الطفل او جده ليتم التسجيل وكان هذا مستحيلا فى حالتى فهم غير مصريين ولجأت الى السفارة وتم الامر بمشقة كبيرة وحصلت لطفلى على الجنسية بعدها بحوالى عدة اشهر اقصد المصرية طبعا

واجهت صديقتى نفس المشكله وزوجها مصرى وكانا منفصلين ومرت بنفس الدورة المستندية لذا حاولى توفير الاوراق كالقسيمة او صورة بطاقة الزوج وحاولى اقناع احد اقاربه من الدرجة الاولى لمساعدتك فى الامر اما اذا صعب عليك الامر فهناك اجراء قانونى بسيط يجرى عن طريق المحكمة طالما توفرت قسيمة زواج

اعانك الرحمن ووفقك وانا على اتم استعداد لاى استفسار منك اختى الكريمة :angry:

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

شكرا يا مصرية على الرد عمتا مصرية انا كنت سالت محامى وقالى الرد دة (الام انها تسجل مولدها بدون موجود الاب معها ويفترض فقط وجود قسيمة الزواج معها

ويمكن ايضا للخال او الخالة تسجيل المولود بشرط وجود شاهدين .)

وعمتا انا اشكرك على الرد وكنت عايزة اسالك لو قبلتنا اى مشاكل, اية هوة الاجراء الى انا اعملة فى المحكمة الى انتى قلتى علية . واشكرك مرة تانية وربنا يخليلك ابنك .

الام انها تسجل مولدها بدون موجود الاب معها ويفترض فقط وجود قسيمة الزواج معها

ويمكن ايضا للخال او الخالة تسجيل المولود بشرط وجود شاهدين .

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

همم

انا رحت من حوالى 5 سنين ، سجلت ابنت اخى ، باوراق المستشفى والقسيمة بدون شهود بدون اى شىء ، وحتى بدون اثبات لكونى عم المولوده

لا ادرى ان كانت الامور تغيرت

حسين

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اشكرك (هس) على الرد بس من الواضح ان الموضوع يعنى كوسة يعنى فى مصالح زة مصرية بتقول ان حصل تعقيد وانت بتقول ان الموضوع عادى يعنى بس الاغلبية ان شاء الله انها مش هتكون هناك مشاكل

واشكر كل الى رد عليا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اختنا جيهان

لاثبات شهادة الميلاد من الضروري اثبات شخصية للام وقسيمة الزواج وصورة لبطاقة الوالد ويحبذ لو كانت عائلية تجمع بين الاسمين الام والاب طبعا واعانك الله ولوفي مصر لا اعتقد ان الامور معقدة

مع تحياتي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest مجدي احمد

السلام عليكم 

انا ان شاء الله زوجتي هتولد قريب بس وانا من محافظة الدقهلية الدكتور هيولدها في مستشفى تابعة لمحافظة العربية وفيه ناس خوفوني من حماية الخدمات الخاصة بالمولود افيدوني يرحمكم الله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

يجب ان يتم الموافقه علي هذا المحتوي قبل نشره.

زوار
انت تقوم بالتعليق كزائر. اذا كنت تمتلك حساب فقم بتسجيل الدخول تسجيل دخول.
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.