اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

باي باي .......هالة سرحان...........احتجاج الكتروني شارك فيه


abdo

Recommended Posts

هل استفزتك هالة سرحان من قبل؟

هل رفعت ضغطك وانت تتابع احد برامجها

هل احترق دمك وانت تشاهد حواراتها واسلوبها؟

اذن انت مدعو للمشاركة في هذه الحملة

http://www.petitiononline.com/StopHala/petition.html

تم تعديل بواسطة abdo
رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 56
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

صوتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت منها

أنا لا أكتب الأشـــعار فالأشعـــــــــار تكتبني

أريد الصمت كي أحيا ولكن الذي ألقاه ُينطقني

رابط هذا التعليق
شارك

أنا من أوائل الناس الي صوتوووووووووووووووا :D :o

وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة ٌ وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا

وَلَسْتُ بَهَيَّــــــابٍ لمنْ لا يَهابُنِي ولستُ أرى للمرءِ ما لا يرى ليــا

فإن تدنُ مني، تدنُ منكَ مودتــي وأن تنأ عني، تلقني عنكَ نائيــــا

كِلاَنــا غَنِيٌّ عَنْ أخِيه حَيَـــــاتَــه وَنَحْنُ إذَا مِتْنَـــا أشَدُّ تَغَانِيَــــــــا

رابط هذا التعليق
شارك

انا صوت انا كمان ...... يارب يرفدوها قريب ونسمع خبر كويس انها اتطردت... يارب

كلكم راعي وكلكم مسؤل عن رعيتة

اصلح رعايتك لمن ترعاهم

يصلح من يرعاك رعايتة لك

رابط هذا التعليق
شارك

الغـازيـــــة لازم ترحـــــل

استاذ ميمو

اصدق بالغازية المحاربة المنتصرة

ولا الغازية الراقصة

اصل تفرق كتير لانها ولا هى محاربة حروب جادة ولا هى توصل لدرجة الغزية

دى اعلامية بتحب تستعرض وتعمل فرقعة وتصطح امور كتير وتعمل مشكلة من وهم

وبالتالى انا ضد اسلوبها الاعلامى

فركز ياعم ميمو الله يخليك فى اختيار اللفظ المطابق للموضوع :o

رابط هذا التعليق
شارك

وانا كمان بضم صوتى معاكم لانها انسانه مستفزة

لا يهمنى اسمك لا يهمنى عنوانك

زمانك مكانك

يهمنى الانسان ولو ملوش عنوان

يا ناس يا ناس

هيه ده الحدوته حدوته مصرية

بس اللى يفهم

رابط هذا التعليق
شارك

أنا جالى الايميل ده من كام يوم, بس بعد شوية تفكير قررت إنى لا أشارك فى التصويت لسبب بسيط إن التصويت موجه للوليد بن طلال, هو يعنى الوليد بن طلال ماكانش عارف إنها كده أو ماشفهاش فى القنوات اللى اشتغلت فيها قبل كده أو مش بيشوفها دلوقتى؟!!!

ماخبيش عليكم حسيت إن التصويت ده زى اللى بيأذن فى مالطة, وقلت بينى وبين نفسى مش أحسن برضه نقاطع القنوات دى وننبه الناس إنها تقاطعها لأنها بصراحة مش ناقصة قنوات روتانا يعنى, ساعتها بقى الوليد بن طلال بتاع الفلوس يمكن يحسبها صح, إنما موضوع التصويت والاعتراضات اللى من الشكل ده لا أعتقد إنها تؤثر فى واحد زى الوليد بن طلال.

عمومًا ده رأى شخصى وكل واحد ونيته, المهم فى الآخر النتيجة إيه.

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق
شارك

أولاً: أحب أن أشكر nancy على التعليق وأعترف باعجابي لكثير من مداخلاته بالمنتدى كما أعترف بحيرتي حتى الآن هل هو استاذ nancy أم هي استاذه nancy ، المهم أرد على تعليقه بقولي:

يا اخوانا أنا انسان صريح لا أعرف المجاملات ولا أستعمل المساحيق ,احب أقول للغول في وشه " يا غول عينك حمره " أنا أقصد بالغازية ، الراقصة وحيث أنك نكأت جروح قد اندملت فأنا أؤكد أن وصفك لهالة سرحان بأنها أعلامية تعمل فرقعة وتسطح ( بالسين مش بالصاد ) هو وصف - في رأيي - مجاف للحقيقة ،لقد رأينا أعلاميات شباب وشيب ولكن لم نر منهم من تجاوز عمرها الخمسة وخمسين ربيع وتلبس ملابس لا تليق بسنها وتصر على أن تقوم الكاميرات بتصويرها من أسفل المسرح (راجع الحلقات الأولى) ، وتجلس على حجر الضيف أثناء البرنامج ، وآخر تناوله الطعام بيدها في فمه ، وتستأجر حثالة من العواطلية و العاهرات يجلسون موضع الجمهور للتصفيق والصفير والرقص أحياناً تعليقاً على افيهات واستظرافات الضيوف المصطنعة بمجرد تلقيهم الأشارة من الاستاذة ، هل تسمي هذا " اعلاماً تختلف مع أسلوبه " .

وأنا لا أحب الاطالة في ذكر مآثر الاستاذة لأنها مما أنكرها الموافق والمخالف.

باختصار هي لم تصل لدرجة الغوازي وليتها بلغت منازل الراقصات والغوازي.

(إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة ، والله يعلم وأنتم لاتعلمون)

والله يعلم يا nancy وأنتم لا تعلمون.

وهذا الذي عبرت عنه باختصار ( الغازية لازم ترحل )

وشكراً

قلوب العارفين لها عيون ترى ما لا يرى للناظرين

واجنحة تطير بغير ريش إلى ملكوت رب العالمين

رابط هذا التعليق
شارك

كتب محمد عبدالعزيز

أنا جالى الايميل ده من كام يوم, بس بعد شوية تفكير قررت إنى لا أشارك فى التصويت لسبب بسيط إن التصويت موجه للوليد بن طلال, هو يعنى الوليد بن طلال ماكانش عارف إنها كده أو ماشفهاش فى القنوات اللى اشتغلت فيها قبل كده أو مش بيشوفها دلوقتى؟!!!

ماخبيش عليكم حسيت إن التصويت ده زى اللى بيأذن فى مالطة, وقلت بينى وبين نفسى مش أحسن برضه نقاطع القنوات دى وننبه الناس إنها تقاطعها لأنها بصراحة مش ناقصة قنوات روتانا يعنى, ساعتها بقى الوليد بن طلال بتاع الفلوس يمكن يحسبها صح, إنما موضوع التصويت والاعتراضات اللى من الشكل ده لا أعتقد إنها تؤثر فى واحد زى الوليد بن طلال.

عمومًا ده رأى شخصى وكل واحد ونيته, المهم فى الآخر النتيجة إيه.

طبعا هذا الخاطر جاء الكثير منا وبلا شك

ولكن تسجيلك رفضك لممارسات هذه المرأة بلا شك هو خير وشهادة انت مدعو لها:(وافعلوا الخير)

ومن يفعل الخير لا ينتظر النتيجة

ثم من ادراك:( يمكن الوليد فاكر انها مكسرة الدنيا) فلنعرفه ان الناس لا تقبلها وان هذا يهدد الاقبال علي قناته وهذا يعني له الكثير كرجل اعمال

واخيرا لاخلاف معك علي الدعوة لمقاطعة هذه القناة واخواتها

رابط هذا التعليق
شارك

شكراً جدا ليكم ولتعليقاتكم ورأيي في هذة ال........... انها مستفزة وواسلوبها ردئ حتى في اسئلتها وشوية الجمهور اللى هي مأجراه علشان يسقف و يرقص دة غير مواضيعها الجنسية اللى بتخلينا خاجلنين امام الشاشة واذا جابت حد من الازهر علشان يرد يبقي على هواها ........

دة غير صحبتها ال......................................... قوي ( ايناس الد غيدي ) وبلاش اتكلم بقا لحسن دي فاقعة في قلبي .

الله يرحمك يا أمي

رابط هذا التعليق
شارك

كدة برضة يا ميمو :angry2:

مش عارف نانسى ست ولا راجل

طيب بزمتك فية راجل حيسمى نفسة نانسى

وبعدين لو قريت ارائى حتلاقيها من واحدة ولا انت شفتها اراء رجالة

عموا انا مكتوب عندى فى البطاقة فى خانة النوع ( انثى)

وشكرا جزيلا يا عم ميمو :lol:

رابط هذا التعليق
شارك

طيب بزمتك فية راجل حيسمى نفسة نانسى

والله يا نانسي يا بني قصدي يا بنتي إحنا في زمن الواحد بيتوقع فيه أي حاجه

وبعدين هانروح بعيد ليه .. إحنا مش عندنا شيرين بيبقى راجل ومعاه رضا وأمل وصباح وسناء وإحسان و كوثر

يبقى جت على نانسي ووقفت يعني :angry2: ؟

شكراً بابا العزيز إنك إخترت لي إسم واضح وصريح ولا يحتمل التآويل .. مش عايزين كلام من حد والناس بقت رئيتها ضبابية

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

رد هاله سرحان على الحمله لوقف البرنامج اعتقد انه مهم للموضوع

----------------------------------------

هالة سرحان : لن أستسلم لطيور الظلام

GMT 4:30:00 2006 السبت 9 سبتمبر

محمد عبدالرحمن

محمد عبد الرحمن من القاهرة : البعض يراها صاحبة السّبق في تقديم أجرأ البرامج التلفزيونيّة، لكنها تعتبر أن هذه الريادة لها ثمن، وتدرك أنها ستظل دائماً محل هجوم من تيارات فكرية مختلفة ترى فيما تقدمه تجاوزاًَ لخطوط حمراء، لا تدري هالة سرحان من وضعها، بحيث وجدت نفسها مطالبة بعدم تجاوز خطوط تخطاها المجتمع نفسه عنها منذ سنوات .

آخر حملات الهجوم على الدكتورة هالة كما يناديها المقربون منها، كانت بسبب تنويهات لحلقة عن عالم فتيات الليل لم تعرض بعد، إذ حرك الغاضبون من كلام الفتيات حملة توقيعات تطالب إدارة "روتانا" بوقف هالة سرحان عن العمل، ووضح حد لجرأتها الزائدة، والمفارقة أنه عندما نشرنا تفاصيل الموقف قبل أيام، جاءت معظم تعليقات القراء مع الدكتورة، أو بمعنى أدق مع حرية الرأي ورفض المنع والحجب أياً تكن الأسباب .

الدكتورة هالة المتفرغة دائما لبرامجها على شاشة "روتانا سينما"، إلى جانب مناصبها الإدارية في مجموعة روتانا، قررت الرد عبر "إيلاف" على كل ما يقال ضدها في وسائل الإعلام المختلفة، التي نشرت عريضة الإتهام دون الإستماع لدفاع المتهم، والمتهم هنا الحرية.

الدكتورة هالة بدأت الحوار وهي تشعر بالمرارة والدهشة والتحدي في نفس الوقت .

بداية دكتورة هالة ما تفسيرك للهجوم العنيف ضدك على هذه الحلقة بالذات، فرغم سخونة كل حلقات برنامج "السينما والناس" خلال عام كامل تقريباَ إلا أن رد الفعل على هذه الحلقة كان مختلفاً ؟

أولاً لا أعرف كيف يتكلمون عن تنويهات على أنها حلقة كاملة، فالحلقة لم تعرض بعد، فهل كل هذه الثورة بسبب تنويه مدته 60 ثانية، هل مجتمعنا ضعيف لهذه الدرجة كي يخاف من حلقة عن "بنات الليل" ، وما يثير العجب والدهشة أن من حكموا على الحلقة وقالوا أنها تسئ للدين والأخلاق، هم أنفسهم الذين لا يتبعون أية أخلاق فيحكمون على شئ لم يروه بعد، ولو كانوا انتظروا قليلاً وشاهدوا الحلقة لعرفوا الحقيقة كاملة لأننا أوضحنا من خلال اللقاءات و الإعترافات مصير "بنات الليل" وكيف يسرعن للتوبة كلما وجدن المساعدة، وأنهن لا يتمتعن بأي أموال يربحونها من هذه المهنة، لكن "طيور الظلام " يريدون رأس الحرية بشكل عام، فهم يعتبرون أن القضاء على هالة سرحان سيخيف كل الإعلاميين الذي ساروا في طريق الحرية وكشف المستور وهدم الحواجز ولعن التابوهات، فلا يزال بيننا من يريدون الإعلامي والصحفي المؤدب الذي يقل كلمته همساً ويحافظ على مشاعر مزيفة لأشخاص يعيشون مثل النعامة لا يدركن أن المجتمع فيه كل الإيجابيات والسلبيات وأن الكلام عن أي قضية ساخنة الهدف منها هو العلاج .

وما تعليقك على فكرة أن هذه الحلقة تشجع البنات على ممارسة الدعارة، لأنها تتحدث عن الدخول المرتفعة لبنات الليل ؟

لا زلت أشعر بالمرارة والدهشة كلما وصلني كلام مروجي هذه الحملة، فهل البنات في انتظار برنامج تلفزيوني للتنازل عن الأخلاق والمبادئ؟ هل اختفت التربية من بيوتنا؟ هل برنامجي هو فقط الذي قال أن بنات الليل يربحن بوفرة؟ وماذا عن الروايات والأفلام والصحف التي تناولت تلك الحكايات؟ لقد قدمت هذه الحلقة لكي أقول للمشاهد الذي له حق معرفة الحقيقة، إحذر من أي تصرف مريب لابنتك أو شقيقتك، المخدرات هي باب الأول لفتاة الليل، الحلقة تحذّر ولا تروّج، لعلهم يفهمون عندما يشاهدونها كاملة.

لكن موعد الحلقة غير معلن، وتردد أن إدارة "روتانا" طلبت منع البث ؟

أولا غير صحيح أن إدارة "روتانا" طلبت المنع، لأن الإدارة وعلى رأسها الرجل العظيم الأمير الوليد بن طلال يعرفون من هي هالة سرحان ويدعمون الإعلام الهادف، وأنا هنا أسأل المعترضين، هل رأيتم على شاشات روتانا أي كليب أو فيلم فيه ابتذال؟ وماذا عن الكليبات التي تتجاوز الخطوط الحمراء على القنوات الأخرى؟ لماذا لا تنظمون من أجلها حملة توقيعات، أليست هذه الكليبات تخدش الحياء وتقدم نماذج سلبية يراها الأطفال والمراهقون ليل نهار؟ لماذا لم توجهوا حملة التوقيعات لأجل ضحايا العبارة أو حوادث القطارات، إلى متي سيظل الحديث عن الجنس هو أزمتنا الوحيدة؟

أما متى نرى الحلقة فموعدها الأساسي كان بعد رمضان، والتنويهات المعروضة حالياً تندرج تحت الدعاية التشويقية التي تجذب المشاهد للحلقة، (وتستدرك قائلة)، أن منع أو بث الحلقة هو الآن بيد الجمهور، فإذا كان هناك البعض من لديه الوقت والجهد الذي يبذله من أجل تجميع توقيعات لإسكات صوتي، فعلى مساندي الرأي الحر الذين عانوا طويلاً من الإعلام الرسمي الذي ينام مبكراً أن ينتفضوا من أجل حريتهم في المعرفة، وليس من أجل هالة سرحان، فقد أخذت عهداً على نفسي من البداية إلا أستجيب لتهديدات طيور الظلام، حتى لو وصل الأمر إلى التشويه والتكفير كما يحدث الآن .

بعيداً عن قضيّة الحلقة ثمّة اتهام متكرر لهالة سرحان، أنها تحتل مساحة كبيرة من أي قناة تتولى مسؤوليتها، لتختفي شخصية القناة وتصبح قناة هالة سرحان فقط ؟

قد يرى البعض أنّي أتواجد بكثافة على الشّاشة، لكنني أسأل كيف يحدث هذا والقناة تبث عدة أفلام في اليوم، الكل يحكم على التنويهات لا على البرامج نفسها، وفي المرحلة الحالية باتت كثافة التنويهات أمر مهم لجذب المشاهد المشتت بين عشرات القنوات، كما أن القضايا التي تناقشها برامجي مختلفة، فهناك حلقات اجتماعية وأخرى فنية، بجانب استضافة نجوم من كل الأجيال في حلقات تعتبر أرشيفاً مهماً لكل الأسماء الفنية. وهنا أريد أن أوضح نقطة غاية في الأهمية، أنه طوال مشواري الإعلامي قدمت العديد من القضايا الجادة، فأنا أول من كشف الفساد في وزارة الزراعة، وظلت أعمل 24 ساعة على الهواء لجمع تبرعات لشعب فلسطين، ولا توجد قضية مهمة سياسياً أو اجتماعياً لم اتطرق إليها، فلماذا لا يتذكر هؤلاء كل هذا ويقفون أمام تنويه مدته ستين ثانية فقط لا غير .

في الفترة الأخيرة زادت تنويهات القناة عن عرض أفلام لم تعرض على القنوات غير المشفرة من قبل، فهل هذا الإهتمام سببه ظهور قنوات منافسة ؟

بالعكس، هذه خطة موضوعة منذ عام ويزيد، لأننا نعمل دائما باعتبارنا خارج المنافسة، وأريد أن أنبه هنا أن روتانا ليست قناة عرض أفلام فقط، فلدينا برامج عديدة، منها اليومي مثل نشرة الأخبار، والأسبوعي مثل كشف المستور و أكشن، أي أننا نقدم الحالة السينمائية بشكل عام، كما أن روتانا شركة انتاج أيضاً، أي أننا لسنا مجرد نافذة بل من صناع السينما الآن .

بمناسبة الحديث عن الإنتاج، ما الجديد في هذا المجال ؟

في العام الحالي وصلنا إلى 22 فيلم، ونتطلع لانتاج 40 فيلماً العام المقبل، ما بين العمل بشكل منفرد أو مع شركاء والهدف انعاش صناعة السينما العربية، وهو الهدف الذي من أجله أسس الأمير الوليد هذه القناة وطلب أن تكون غير مشفرة ليرى الجمهور التراث السينمائي دون مقابل .

وماذا عن "روتانا" في رمضان ؟

هناك العديد من المفاجأت وستظل "روتانا" قادرة على جذب مشاهدي المسلسلات بمزيد من البرامج والأفكار الجديدة والجريئة وستكون لى إطلالة مختلفة في الشهر الكريم .

وأخر أخبار هالة سرحان ؟

أستعد للسفر إلى بيروت خلال أيام لتصوير حلقة خاصة من هناك ستعرض خلال شهر رمضان .

كان من الممكن أن يطول الحوار أكثر من ذلك، لكن الدكتورة هالة سرحان كانت مرتبطة بموعد مع نجلها محمد عماد الدين أديب، فتركت كل شئ من أجله، حيث ظهر وجه خفي للإعلامية المثيرة للجدل، وجه لا يراها المشاهدون على روتانا سينما، إنها الأم هالة سرحان .

و بكينا.. يوم غنّى الآخرون

و لجأنا للسماء

يوم أزرى بالسماء الآخرون

و لأنّا ضعفاء

و لأنّا غرباء

نحن نبكي و نصلي

يوم يلهو و يغنّي الآخرون

رابط هذا التعليق
شارك

آسف جداً جداً يا أخت نانسي

ولا تزعلي أنت ست الستات كمان

بس معلش العنب على الجزر

هاتيلي نظارة قعر الكباية يا شونيا يا بنتي :angry2:

قلوب العارفين لها عيون ترى ما لا يرى للناظرين

واجنحة تطير بغير ريش إلى ملكوت رب العالمين

رابط هذا التعليق
شارك

انا لا احبها

انا لا احبها ابدا

و لا اطيق برامجها و اقلب القناة اتوماتيكيا بدون تفكير

هى اسوأ مثال للمراة المصرية

ربنا ياخدها و يريح الجميع منها

تواضع تكن كالنجم لاح لناظر على صفحة الماء و هو رفبع

و لا تكن كالدخان بعلو بنفسه الى السماء و هو وضيع

رابط هذا التعليق
شارك

ردت هالة سرحان.........

الرد يفضحها

اقرأ:

التي نشرت عريضة الإتهام دون الإستماع لدفاع المتهم،

والمتهم هنا الحرية

.

وما يثير العجب والدهشة أن من حكموا على الحلقة وقالوا أنها تسئ للدين والأخلاق، هم أنفسهم الذين لا يتبعون أية أخلاق فيحكمون على شئ لم يروه بعد،
لكن \\\"طيور الظلام \\\" يريدون رأس الحرية بشكل عام، فهم يعتبرون أن القضاء على هالة سرحان سيخيف كل الإعلاميين الذي ساروا في طريق الحرية وكشف المستور وهدم الحواجز ولعن التابوهات،
ويحافظ على مشاعر مزيفة لأشخاص يعيشون مثل النعامة
فعلى مساندي الرأي الحر الذين عانوا طويلاً من الإعلام الرسمي الذي ينام مبكراً أن ينتفضوا من أجل حريتهم في المعرفة، وليس من أجل هالة سرحان، فقد أخذت عهداً على نفسي من البداية إلا أستجيب لتهديدات طيور الظلام، حتى لو وصل الأمر إلى التشويه والتكفير كما يحدث الآن
ولا تعليق سوي انت حرة ونحن احرار في اتخاذ موقفنا منك ومن غيرك
رابط هذا التعليق
شارك

ولو كانوا انتظروا قليلاً وشاهدوا الحلقة لعرفوا الحقيقة كاملة لأننا أوضحنا من خلال اللقاءات و الإعترافات مصير "بنات الليل" وكيف يسرعن للتوبة كلما وجدن المساعدة، وأنهن لا يتمتعن بأي أموال يربحونها من هذه المهنة، لكن "طيور الظلام " يريدون رأس الحرية بشكل عام، فهم يعتبرون أن القضاء على هالة سرحان سيخيف كل الإعلاميين الذي ساروا في طريق الحرية وكشف المستور وهدم الحواجز ولعن التابوهات، فلا يزال بيننا من يريدون الإعلامي والصحفي المؤدب الذي يقل كلمته همساً ويحافظ على مشاعر مزيفة لأشخاص يعيشون مثل النعامة لا يدركن أن المجتمع فيه كل الإيجابيات والسلبيات وأن الكلام عن أي قضية ساخنة الهدف منها هو العلاج .

السؤال هو :

على من تكذبين يا هالة سرحان؟

إننى أتمنى أن تسأل نفسها أولا هل نيتها فعلا علاج مشكلة او محو سلبيات ؟

لا أعتقد و لا احد يعتقد ان هالة و أمثالها يتمنون الخير لهذا المجتمع

ولهذا هذا الرفض إن من يرفضك و يصوت ضدك ليسوا نعاما و لكنهم رجالا غيورين على هذا المجتمع على كل ما فيه من خير وحياء

يا إلهى إن الحياء شعبة من شعب الإيمان

يا قوم مالكم الا تتذكرون

إنك يا هالة لست إلا معول هدم اتمنى ان ينكسر ولست أنا و الله من طيور الظلام بل نعمل فى النور

و انت البومة التى تنعق بالخراب على ما تبقى من قيمنا و اخلاقنا

إنما الأمم الأخلاق ما بقيت

فإن همو ذهبت اخلاقهم ذهبوا

الله الله يهديكى و هو قادر على ذلك

هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون.

رابط هذا التعليق
شارك

هكذا تكلمت هالة سرحان :

لماذا لا تنظمون من أجلها حملة توقيعات، أليست هذه الكليبات تخدش الحياء وتقدم نماذج سلبية يراها الأطفال والمراهقون ليل نهار؟ لماذا لم توجهوا حملة التوقيعات لأجل ضحايا العبارة أو حوادث القطارات، إلى متي سيظل الحديث عن الجنس هو أزمتنا الوحيدة؟

لا داعي للحديث عن تغطيتك في دريم لحادث القطار ، في حملة منظمة في إبعاد شبح الإهمال عن الجريمة ، وأتت أكلها تماماً ..

أما من يريد أن يجعل الجنس هو أزمتنا الوحيدة فهو يعرف نفسه تماماً..

لكن "طيور الظلام " يريدون رأس الحرية بشكل عام، فهم يعتبرون أن القضاء على هالة سرحان سيخيف كل الإعلاميين الذي ساروا في طريق الحرية وكشف المستور وهدم الحواجز ولعن التابوهات، فلا يزال بيننا من يريدون الإعلامي والصحفي المؤدب الذي يقل كلمته همساً ويحافظ على مشاعر مزيفة لأشخاص يعيشون مثل النعامة لا يدركن أن المجتمع فيه كل الإيجابيات والسلبيات وأن الكلام عن أي قضية ساخنة الهدف منها هو العلاج .

أمر طبيعي أن يخرج هذا الكلام من هالة سرحان ، كم هو لذيذ أن تكربس كل من يختلف معك في الرأي وتضعه في سلة واحدة وتطلق عليه لفظ ظريف يفضل أن يكون شتيمة حنجورية ثقيلة .. أمر طبيعي ولذيذ أن يظهر الوجه الحقيقي لمن يقف على المنصة ويسمعنا مواعظ في الحرية والديمقراطية تفوق المسلسلات المكسيكية طولاً بينما أنت تفعل العكس على طول الخط وتتهم غيرك بأشياء أنت تفعلها..أمر أكثر لذة ومتعة أن تتصور نفسك بطلاً ، تركب حصان هنري الرابع (اسم مسرحية للويجي بيرانديللو وصححوني في الإسم إن أخطأت فيه) ، وفي يدك سيف دون كيخوت وتصارع به بكل قوة الأطباق الطائرة التي أفلتت من قبضة غراندايزر! .. وقمة المتعة أن يخرج هذا الكلام من هالة سرحان ، إن كانت هالة سرحان التي تتكلم ، وليست شخصيتا أوبرا وينفري أو جاي لينو التي تقدم برامجهما بطريقتها الخاصة وتتقمصهما فرادى أو بشكل جماعي إن حكم الأمر..

كيف يصف منافق المجتمع بالنفاق؟

لأن الإدارة وعلى رأسها الرجل العظيم الأمير الوليد بن طلال

هذه وجهة نظرك وأتفق معك فيها جزئياً .. هو "الرجل العظيم" لأنه حول المطربين المصريين في شركته إلى "العظام" وهي رميم .. ثم نتباكى بعد ذلك على الفن المصري واللي جراله .. يا عيب الشووووووووم! (مع الاعتذار لفطوطة)..

في العام الحالي وصلنا إلى 22 فيلم، ونتطلع لانتاج 40 فيلماً العام المقبل، ما بين العمل بشكل منفرد أو مع شركاء والهدف انعاش صناعة السينما العربي

ويا ترى الكلام دة بجد ولا نظام منتج منفذ؟.. أسمع كلامك أصدقك..

أخيراً :

سؤال أوجهه لصديقي المدهش القريب من المطبخ الإعلامي:

هل يجوز-عرفاً مهنياً- للمذيع الواحد أن يقدم برنامجين أو أكثر على نفس القناة؟

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

وتجلس على حجر الضيف أثناء البرنامج ، وآخر تناوله الطعام بيدها في فمه ،وشكراً

تجلس على حجره! بجد؟

ياريت نصحى من الغيبوبة وكفاية سلبية! نحن لسنا قطيعا لكى نساق!

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...