اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×
abdo

باي باي .......هالة سرحان...........احتجاج الكتروني شارك فيه

Recommended Posts

هل استفزتك هالة سرحان من قبل؟

هل رفعت ضغطك وانت تتابع احد برامجها

هل احترق دمك وانت تشاهد حواراتها واسلوبها؟

اذن انت مدعو للمشاركة في هذه الحملة

http://www.petitiononline.com/StopHala/petition.html

تم تعديل بواسطة abdo

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الغـازيـــــة لازم ترحـــــل

استاذ ميمو

اصدق بالغازية المحاربة المنتصرة

ولا الغازية الراقصة

اصل تفرق كتير لانها ولا هى محاربة حروب جادة ولا هى توصل لدرجة الغزية

دى اعلامية بتحب تستعرض وتعمل فرقعة وتصطح امور كتير وتعمل مشكلة من وهم

وبالتالى انا ضد اسلوبها الاعلامى

فركز ياعم ميمو الله يخليك فى اختيار اللفظ المطابق للموضوع :o

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أنا جالى الايميل ده من كام يوم, بس بعد شوية تفكير قررت إنى لا أشارك فى التصويت لسبب بسيط إن التصويت موجه للوليد بن طلال, هو يعنى الوليد بن طلال ماكانش عارف إنها كده أو ماشفهاش فى القنوات اللى اشتغلت فيها قبل كده أو مش بيشوفها دلوقتى؟!!!

ماخبيش عليكم حسيت إن التصويت ده زى اللى بيأذن فى مالطة, وقلت بينى وبين نفسى مش أحسن برضه نقاطع القنوات دى وننبه الناس إنها تقاطعها لأنها بصراحة مش ناقصة قنوات روتانا يعنى, ساعتها بقى الوليد بن طلال بتاع الفلوس يمكن يحسبها صح, إنما موضوع التصويت والاعتراضات اللى من الشكل ده لا أعتقد إنها تؤثر فى واحد زى الوليد بن طلال.

عمومًا ده رأى شخصى وكل واحد ونيته, المهم فى الآخر النتيجة إيه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أولاً: أحب أن أشكر nancy على التعليق وأعترف باعجابي لكثير من مداخلاته بالمنتدى كما أعترف بحيرتي حتى الآن هل هو استاذ nancy أم هي استاذه nancy ، المهم أرد على تعليقه بقولي:

يا اخوانا أنا انسان صريح لا أعرف المجاملات ولا أستعمل المساحيق ,احب أقول للغول في وشه " يا غول عينك حمره " أنا أقصد بالغازية ، الراقصة وحيث أنك نكأت جروح قد اندملت فأنا أؤكد أن وصفك لهالة سرحان بأنها أعلامية تعمل فرقعة وتسطح ( بالسين مش بالصاد ) هو وصف - في رأيي - مجاف للحقيقة ،لقد رأينا أعلاميات شباب وشيب ولكن لم نر منهم من تجاوز عمرها الخمسة وخمسين ربيع وتلبس ملابس لا تليق بسنها وتصر على أن تقوم الكاميرات بتصويرها من أسفل المسرح (راجع الحلقات الأولى) ، وتجلس على حجر الضيف أثناء البرنامج ، وآخر تناوله الطعام بيدها في فمه ، وتستأجر حثالة من العواطلية و العاهرات يجلسون موضع الجمهور للتصفيق والصفير والرقص أحياناً تعليقاً على افيهات واستظرافات الضيوف المصطنعة بمجرد تلقيهم الأشارة من الاستاذة ، هل تسمي هذا " اعلاماً تختلف مع أسلوبه " .

وأنا لا أحب الاطالة في ذكر مآثر الاستاذة لأنها مما أنكرها الموافق والمخالف.

باختصار هي لم تصل لدرجة الغوازي وليتها بلغت منازل الراقصات والغوازي.

(إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة ، والله يعلم وأنتم لاتعلمون)

والله يعلم يا nancy وأنتم لا تعلمون.

وهذا الذي عبرت عنه باختصار ( الغازية لازم ترحل )

وشكراً

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

كتب محمد عبدالعزيز

أنا جالى الايميل ده من كام يوم, بس بعد شوية تفكير قررت إنى لا أشارك فى التصويت لسبب بسيط إن التصويت موجه للوليد بن طلال, هو يعنى الوليد بن طلال ماكانش عارف إنها كده أو ماشفهاش فى القنوات اللى اشتغلت فيها قبل كده أو مش بيشوفها دلوقتى؟!!!

ماخبيش عليكم حسيت إن التصويت ده زى اللى بيأذن فى مالطة, وقلت بينى وبين نفسى مش أحسن برضه نقاطع القنوات دى وننبه الناس إنها تقاطعها لأنها بصراحة مش ناقصة قنوات روتانا يعنى, ساعتها بقى الوليد بن طلال بتاع الفلوس يمكن يحسبها صح, إنما موضوع التصويت والاعتراضات اللى من الشكل ده لا أعتقد إنها تؤثر فى واحد زى الوليد بن طلال.

عمومًا ده رأى شخصى وكل واحد ونيته, المهم فى الآخر النتيجة إيه.

طبعا هذا الخاطر جاء الكثير منا وبلا شك

ولكن تسجيلك رفضك لممارسات هذه المرأة بلا شك هو خير وشهادة انت مدعو لها:(وافعلوا الخير)

ومن يفعل الخير لا ينتظر النتيجة

ثم من ادراك:( يمكن الوليد فاكر انها مكسرة الدنيا) فلنعرفه ان الناس لا تقبلها وان هذا يهدد الاقبال علي قناته وهذا يعني له الكثير كرجل اعمال

واخيرا لاخلاف معك علي الدعوة لمقاطعة هذه القناة واخواتها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكراً جدا ليكم ولتعليقاتكم ورأيي في هذة ال........... انها مستفزة وواسلوبها ردئ حتى في اسئلتها وشوية الجمهور اللى هي مأجراه علشان يسقف و يرقص دة غير مواضيعها الجنسية اللى بتخلينا خاجلنين امام الشاشة واذا جابت حد من الازهر علشان يرد يبقي على هواها ........

دة غير صحبتها ال......................................... قوي ( ايناس الد غيدي ) وبلاش اتكلم بقا لحسن دي فاقعة في قلبي .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

كدة برضة يا ميمو :angry2:

مش عارف نانسى ست ولا راجل

طيب بزمتك فية راجل حيسمى نفسة نانسى

وبعدين لو قريت ارائى حتلاقيها من واحدة ولا انت شفتها اراء رجالة

عموا انا مكتوب عندى فى البطاقة فى خانة النوع ( انثى)

وشكرا جزيلا يا عم ميمو :lol:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

طيب بزمتك فية راجل حيسمى نفسة نانسى

والله يا نانسي يا بني قصدي يا بنتي إحنا في زمن الواحد بيتوقع فيه أي حاجه

وبعدين هانروح بعيد ليه .. إحنا مش عندنا شيرين بيبقى راجل ومعاه رضا وأمل وصباح وسناء وإحسان و كوثر

يبقى جت على نانسي ووقفت يعني :angry2: ؟

شكراً بابا العزيز إنك إخترت لي إسم واضح وصريح ولا يحتمل التآويل .. مش عايزين كلام من حد والناس بقت رئيتها ضبابية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

رد هاله سرحان على الحمله لوقف البرنامج اعتقد انه مهم للموضوع

----------------------------------------

هالة سرحان : لن أستسلم لطيور الظلام

GMT 4:30:00 2006 السبت 9 سبتمبر

محمد عبدالرحمن

محمد عبد الرحمن من القاهرة : البعض يراها صاحبة السّبق في تقديم أجرأ البرامج التلفزيونيّة، لكنها تعتبر أن هذه الريادة لها ثمن، وتدرك أنها ستظل دائماً محل هجوم من تيارات فكرية مختلفة ترى فيما تقدمه تجاوزاًَ لخطوط حمراء، لا تدري هالة سرحان من وضعها، بحيث وجدت نفسها مطالبة بعدم تجاوز خطوط تخطاها المجتمع نفسه عنها منذ سنوات .

آخر حملات الهجوم على الدكتورة هالة كما يناديها المقربون منها، كانت بسبب تنويهات لحلقة عن عالم فتيات الليل لم تعرض بعد، إذ حرك الغاضبون من كلام الفتيات حملة توقيعات تطالب إدارة "روتانا" بوقف هالة سرحان عن العمل، ووضح حد لجرأتها الزائدة، والمفارقة أنه عندما نشرنا تفاصيل الموقف قبل أيام، جاءت معظم تعليقات القراء مع الدكتورة، أو بمعنى أدق مع حرية الرأي ورفض المنع والحجب أياً تكن الأسباب .

الدكتورة هالة المتفرغة دائما لبرامجها على شاشة "روتانا سينما"، إلى جانب مناصبها الإدارية في مجموعة روتانا، قررت الرد عبر "إيلاف" على كل ما يقال ضدها في وسائل الإعلام المختلفة، التي نشرت عريضة الإتهام دون الإستماع لدفاع المتهم، والمتهم هنا الحرية.

الدكتورة هالة بدأت الحوار وهي تشعر بالمرارة والدهشة والتحدي في نفس الوقت .

بداية دكتورة هالة ما تفسيرك للهجوم العنيف ضدك على هذه الحلقة بالذات، فرغم سخونة كل حلقات برنامج "السينما والناس" خلال عام كامل تقريباَ إلا أن رد الفعل على هذه الحلقة كان مختلفاً ؟

أولاً لا أعرف كيف يتكلمون عن تنويهات على أنها حلقة كاملة، فالحلقة لم تعرض بعد، فهل كل هذه الثورة بسبب تنويه مدته 60 ثانية، هل مجتمعنا ضعيف لهذه الدرجة كي يخاف من حلقة عن "بنات الليل" ، وما يثير العجب والدهشة أن من حكموا على الحلقة وقالوا أنها تسئ للدين والأخلاق، هم أنفسهم الذين لا يتبعون أية أخلاق فيحكمون على شئ لم يروه بعد، ولو كانوا انتظروا قليلاً وشاهدوا الحلقة لعرفوا الحقيقة كاملة لأننا أوضحنا من خلال اللقاءات و الإعترافات مصير "بنات الليل" وكيف يسرعن للتوبة كلما وجدن المساعدة، وأنهن لا يتمتعن بأي أموال يربحونها من هذه المهنة، لكن "طيور الظلام " يريدون رأس الحرية بشكل عام، فهم يعتبرون أن القضاء على هالة سرحان سيخيف كل الإعلاميين الذي ساروا في طريق الحرية وكشف المستور وهدم الحواجز ولعن التابوهات، فلا يزال بيننا من يريدون الإعلامي والصحفي المؤدب الذي يقل كلمته همساً ويحافظ على مشاعر مزيفة لأشخاص يعيشون مثل النعامة لا يدركن أن المجتمع فيه كل الإيجابيات والسلبيات وأن الكلام عن أي قضية ساخنة الهدف منها هو العلاج .

وما تعليقك على فكرة أن هذه الحلقة تشجع البنات على ممارسة الدعارة، لأنها تتحدث عن الدخول المرتفعة لبنات الليل ؟

لا زلت أشعر بالمرارة والدهشة كلما وصلني كلام مروجي هذه الحملة، فهل البنات في انتظار برنامج تلفزيوني للتنازل عن الأخلاق والمبادئ؟ هل اختفت التربية من بيوتنا؟ هل برنامجي هو فقط الذي قال أن بنات الليل يربحن بوفرة؟ وماذا عن الروايات والأفلام والصحف التي تناولت تلك الحكايات؟ لقد قدمت هذه الحلقة لكي أقول للمشاهد الذي له حق معرفة الحقيقة، إحذر من أي تصرف مريب لابنتك أو شقيقتك، المخدرات هي باب الأول لفتاة الليل، الحلقة تحذّر ولا تروّج، لعلهم يفهمون عندما يشاهدونها كاملة.

لكن موعد الحلقة غير معلن، وتردد أن إدارة "روتانا" طلبت منع البث ؟

أولا غير صحيح أن إدارة "روتانا" طلبت المنع، لأن الإدارة وعلى رأسها الرجل العظيم الأمير الوليد بن طلال يعرفون من هي هالة سرحان ويدعمون الإعلام الهادف، وأنا هنا أسأل المعترضين، هل رأيتم على شاشات روتانا أي كليب أو فيلم فيه ابتذال؟ وماذا عن الكليبات التي تتجاوز الخطوط الحمراء على القنوات الأخرى؟ لماذا لا تنظمون من أجلها حملة توقيعات، أليست هذه الكليبات تخدش الحياء وتقدم نماذج سلبية يراها الأطفال والمراهقون ليل نهار؟ لماذا لم توجهوا حملة التوقيعات لأجل ضحايا العبارة أو حوادث القطارات، إلى متي سيظل الحديث عن الجنس هو أزمتنا الوحيدة؟

أما متى نرى الحلقة فموعدها الأساسي كان بعد رمضان، والتنويهات المعروضة حالياً تندرج تحت الدعاية التشويقية التي تجذب المشاهد للحلقة، (وتستدرك قائلة)، أن منع أو بث الحلقة هو الآن بيد الجمهور، فإذا كان هناك البعض من لديه الوقت والجهد الذي يبذله من أجل تجميع توقيعات لإسكات صوتي، فعلى مساندي الرأي الحر الذين عانوا طويلاً من الإعلام الرسمي الذي ينام مبكراً أن ينتفضوا من أجل حريتهم في المعرفة، وليس من أجل هالة سرحان، فقد أخذت عهداً على نفسي من البداية إلا أستجيب لتهديدات طيور الظلام، حتى لو وصل الأمر إلى التشويه والتكفير كما يحدث الآن .

بعيداً عن قضيّة الحلقة ثمّة اتهام متكرر لهالة سرحان، أنها تحتل مساحة كبيرة من أي قناة تتولى مسؤوليتها، لتختفي شخصية القناة وتصبح قناة هالة سرحان فقط ؟

قد يرى البعض أنّي أتواجد بكثافة على الشّاشة، لكنني أسأل كيف يحدث هذا والقناة تبث عدة أفلام في اليوم، الكل يحكم على التنويهات لا على البرامج نفسها، وفي المرحلة الحالية باتت كثافة التنويهات أمر مهم لجذب المشاهد المشتت بين عشرات القنوات، كما أن القضايا التي تناقشها برامجي مختلفة، فهناك حلقات اجتماعية وأخرى فنية، بجانب استضافة نجوم من كل الأجيال في حلقات تعتبر أرشيفاً مهماً لكل الأسماء الفنية. وهنا أريد أن أوضح نقطة غاية في الأهمية، أنه طوال مشواري الإعلامي قدمت العديد من القضايا الجادة، فأنا أول من كشف الفساد في وزارة الزراعة، وظلت أعمل 24 ساعة على الهواء لجمع تبرعات لشعب فلسطين، ولا توجد قضية مهمة سياسياً أو اجتماعياً لم اتطرق إليها، فلماذا لا يتذكر هؤلاء كل هذا ويقفون أمام تنويه مدته ستين ثانية فقط لا غير .

في الفترة الأخيرة زادت تنويهات القناة عن عرض أفلام لم تعرض على القنوات غير المشفرة من قبل، فهل هذا الإهتمام سببه ظهور قنوات منافسة ؟

بالعكس، هذه خطة موضوعة منذ عام ويزيد، لأننا نعمل دائما باعتبارنا خارج المنافسة، وأريد أن أنبه هنا أن روتانا ليست قناة عرض أفلام فقط، فلدينا برامج عديدة، منها اليومي مثل نشرة الأخبار، والأسبوعي مثل كشف المستور و أكشن، أي أننا نقدم الحالة السينمائية بشكل عام، كما أن روتانا شركة انتاج أيضاً، أي أننا لسنا مجرد نافذة بل من صناع السينما الآن .

بمناسبة الحديث عن الإنتاج، ما الجديد في هذا المجال ؟

في العام الحالي وصلنا إلى 22 فيلم، ونتطلع لانتاج 40 فيلماً العام المقبل، ما بين العمل بشكل منفرد أو مع شركاء والهدف انعاش صناعة السينما العربية، وهو الهدف الذي من أجله أسس الأمير الوليد هذه القناة وطلب أن تكون غير مشفرة ليرى الجمهور التراث السينمائي دون مقابل .

وماذا عن "روتانا" في رمضان ؟

هناك العديد من المفاجأت وستظل "روتانا" قادرة على جذب مشاهدي المسلسلات بمزيد من البرامج والأفكار الجديدة والجريئة وستكون لى إطلالة مختلفة في الشهر الكريم .

وأخر أخبار هالة سرحان ؟

أستعد للسفر إلى بيروت خلال أيام لتصوير حلقة خاصة من هناك ستعرض خلال شهر رمضان .

كان من الممكن أن يطول الحوار أكثر من ذلك، لكن الدكتورة هالة سرحان كانت مرتبطة بموعد مع نجلها محمد عماد الدين أديب، فتركت كل شئ من أجله، حيث ظهر وجه خفي للإعلامية المثيرة للجدل، وجه لا يراها المشاهدون على روتانا سينما، إنها الأم هالة سرحان .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ردت هالة سرحان.........

الرد يفضحها

اقرأ:

التي نشرت عريضة الإتهام دون الإستماع لدفاع المتهم،

والمتهم هنا الحرية

.

وما يثير العجب والدهشة أن من حكموا على الحلقة وقالوا أنها تسئ للدين والأخلاق، هم أنفسهم الذين لا يتبعون أية أخلاق فيحكمون على شئ لم يروه بعد،
لكن \\\"طيور الظلام \\\" يريدون رأس الحرية بشكل عام، فهم يعتبرون أن القضاء على هالة سرحان سيخيف كل الإعلاميين الذي ساروا في طريق الحرية وكشف المستور وهدم الحواجز ولعن التابوهات،
ويحافظ على مشاعر مزيفة لأشخاص يعيشون مثل النعامة
فعلى مساندي الرأي الحر الذين عانوا طويلاً من الإعلام الرسمي الذي ينام مبكراً أن ينتفضوا من أجل حريتهم في المعرفة، وليس من أجل هالة سرحان، فقد أخذت عهداً على نفسي من البداية إلا أستجيب لتهديدات طيور الظلام، حتى لو وصل الأمر إلى التشويه والتكفير كما يحدث الآن
ولا تعليق سوي انت حرة ونحن احرار في اتخاذ موقفنا منك ومن غيرك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ولو كانوا انتظروا قليلاً وشاهدوا الحلقة لعرفوا الحقيقة كاملة لأننا أوضحنا من خلال اللقاءات و الإعترافات مصير "بنات الليل" وكيف يسرعن للتوبة كلما وجدن المساعدة، وأنهن لا يتمتعن بأي أموال يربحونها من هذه المهنة، لكن "طيور الظلام " يريدون رأس الحرية بشكل عام، فهم يعتبرون أن القضاء على هالة سرحان سيخيف كل الإعلاميين الذي ساروا في طريق الحرية وكشف المستور وهدم الحواجز ولعن التابوهات، فلا يزال بيننا من يريدون الإعلامي والصحفي المؤدب الذي يقل كلمته همساً ويحافظ على مشاعر مزيفة لأشخاص يعيشون مثل النعامة لا يدركن أن المجتمع فيه كل الإيجابيات والسلبيات وأن الكلام عن أي قضية ساخنة الهدف منها هو العلاج .

السؤال هو :

على من تكذبين يا هالة سرحان؟

إننى أتمنى أن تسأل نفسها أولا هل نيتها فعلا علاج مشكلة او محو سلبيات ؟

لا أعتقد و لا احد يعتقد ان هالة و أمثالها يتمنون الخير لهذا المجتمع

ولهذا هذا الرفض إن من يرفضك و يصوت ضدك ليسوا نعاما و لكنهم رجالا غيورين على هذا المجتمع على كل ما فيه من خير وحياء

يا إلهى إن الحياء شعبة من شعب الإيمان

يا قوم مالكم الا تتذكرون

إنك يا هالة لست إلا معول هدم اتمنى ان ينكسر ولست أنا و الله من طيور الظلام بل نعمل فى النور

و انت البومة التى تنعق بالخراب على ما تبقى من قيمنا و اخلاقنا

إنما الأمم الأخلاق ما بقيت

فإن همو ذهبت اخلاقهم ذهبوا

الله الله يهديكى و هو قادر على ذلك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هكذا تكلمت هالة سرحان :

لماذا لا تنظمون من أجلها حملة توقيعات، أليست هذه الكليبات تخدش الحياء وتقدم نماذج سلبية يراها الأطفال والمراهقون ليل نهار؟ لماذا لم توجهوا حملة التوقيعات لأجل ضحايا العبارة أو حوادث القطارات، إلى متي سيظل الحديث عن الجنس هو أزمتنا الوحيدة؟

لا داعي للحديث عن تغطيتك في دريم لحادث القطار ، في حملة منظمة في إبعاد شبح الإهمال عن الجريمة ، وأتت أكلها تماماً ..

أما من يريد أن يجعل الجنس هو أزمتنا الوحيدة فهو يعرف نفسه تماماً..

لكن "طيور الظلام " يريدون رأس الحرية بشكل عام، فهم يعتبرون أن القضاء على هالة سرحان سيخيف كل الإعلاميين الذي ساروا في طريق الحرية وكشف المستور وهدم الحواجز ولعن التابوهات، فلا يزال بيننا من يريدون الإعلامي والصحفي المؤدب الذي يقل كلمته همساً ويحافظ على مشاعر مزيفة لأشخاص يعيشون مثل النعامة لا يدركن أن المجتمع فيه كل الإيجابيات والسلبيات وأن الكلام عن أي قضية ساخنة الهدف منها هو العلاج .

أمر طبيعي أن يخرج هذا الكلام من هالة سرحان ، كم هو لذيذ أن تكربس كل من يختلف معك في الرأي وتضعه في سلة واحدة وتطلق عليه لفظ ظريف يفضل أن يكون شتيمة حنجورية ثقيلة .. أمر طبيعي ولذيذ أن يظهر الوجه الحقيقي لمن يقف على المنصة ويسمعنا مواعظ في الحرية والديمقراطية تفوق المسلسلات المكسيكية طولاً بينما أنت تفعل العكس على طول الخط وتتهم غيرك بأشياء أنت تفعلها..أمر أكثر لذة ومتعة أن تتصور نفسك بطلاً ، تركب حصان هنري الرابع (اسم مسرحية للويجي بيرانديللو وصححوني في الإسم إن أخطأت فيه) ، وفي يدك سيف دون كيخوت وتصارع به بكل قوة الأطباق الطائرة التي أفلتت من قبضة غراندايزر! .. وقمة المتعة أن يخرج هذا الكلام من هالة سرحان ، إن كانت هالة سرحان التي تتكلم ، وليست شخصيتا أوبرا وينفري أو جاي لينو التي تقدم برامجهما بطريقتها الخاصة وتتقمصهما فرادى أو بشكل جماعي إن حكم الأمر..

كيف يصف منافق المجتمع بالنفاق؟

لأن الإدارة وعلى رأسها الرجل العظيم الأمير الوليد بن طلال

هذه وجهة نظرك وأتفق معك فيها جزئياً .. هو "الرجل العظيم" لأنه حول المطربين المصريين في شركته إلى "العظام" وهي رميم .. ثم نتباكى بعد ذلك على الفن المصري واللي جراله .. يا عيب الشووووووووم! (مع الاعتذار لفطوطة)..

في العام الحالي وصلنا إلى 22 فيلم، ونتطلع لانتاج 40 فيلماً العام المقبل، ما بين العمل بشكل منفرد أو مع شركاء والهدف انعاش صناعة السينما العربي

ويا ترى الكلام دة بجد ولا نظام منتج منفذ؟.. أسمع كلامك أصدقك..

أخيراً :

سؤال أوجهه لصديقي المدهش القريب من المطبخ الإعلامي:

هل يجوز-عرفاً مهنياً- للمذيع الواحد أن يقدم برنامجين أو أكثر على نفس القناة؟

خلص الكلام

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


  • محاورات مشابهه

    • تعظيم قدر الصلاة للمروزي كتاب الكتروني رائع

      تعظيم قدر الصلاة للمروزي كتاب الكتروني رائع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    تعظيم قدر الصلاة المؤلف: أبو عبد الله محمد بن نصر بن الحجاج المَرْوَزِي *المتوفى: 294هـ* المحقق: د. عبد الرحمن عبد الجبار الفريوائي  يعتبر القرن الثالث الهجري بحق هو العصر الذهبي لخدمة السنة النبوية تدويناً وتمحيصاً وتصنيفاً وشرحاً، وذلك لانبراء كثير من علماء ذلك القرن، واجتهادهم في خدمة السنة وتنقيتها مما شابها من أحاديث موضوعة وضعيفة، وإخراجها نقية صافية، وأشهر ما صدر في هذا المضمار في ذلك القرن: الج

      في هدى الإسلام

    • بريد الكتروني لكل مواطن !

      الخبر ده كان كوميدي جدًا بالنسبة لي ... مش عارف انطباعكو هيكون ايه الحكومة تعد خطة لعمل بريد إليكترونى لكل مواطن القاهرة- أعلنت الحكومة المصرية على لسان المهندس علاء فهمى رئيس البريد أنه لا نية لخصخصة البريد المصرى ، وأن هيئة البريد وضعت خطة لعمل بريد إليكترونى لكل مواطن مصرى باسم "ميل مصر" لتقديم قيمة مضافة من جهة مصرية وليس مواقع البريد الإلكترونى الأخرى مثل "هوت ميل وجى ميل" . وأضاف فى تصريحات على هامش الجلسة الختامية لمعرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو أى سى ت

      في دعوة للأبتسام

    • أكبر مصحف الكتروني على النت

      لفت نظري أثناء تصفحي لبعض المنتديات عن وجود برنامج يشمل المصحف الكريم بصوت عدة مشايخ، فحملت البرنامج واستمعت لبعض الشيوخ فأعجبني جدا. فجزى الله خيرا من ساهم في عمل هذا المصحف الالكتروني. هذا المصحف الكريم هو أكبر مصحف الكتروني موجود على النت حتى الآن. يوجد به الكثير من قراءات المشايخ حفظهم الله وغفر لمن توفي منهم. المصحف اسمه مصحف نوف وهو أكبر مصحف إلكتروني متطور في العالم .. موجود في صورة برنامج يتم تحميله من على النت يتيح لك البرنامج الإستماع إلى القرآن الكريم بصوت واضح ونقي جدا .. ولقد وض

      في هدى الإسلام

×
×
  • اضف...