اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

استشارة عاطفية قبل الفاس ما تقع في الراس

MIMO

Recommended Posts

أنا عندي مشكلة محيراني جداً وحبيت أعرضها عليكم يا جماعة لأني حسيت أن كتير منكم لهم نفس ظروفي أو مروا بالمشكلة اللي أنا فيها وممكن يفيدوني:-

المشكلة ببساطة هي اني أعمل بالسعودية منذ اربع سنوات وعمري الآن بلغ 28 سنة ، وهانزل أجازة قريب ، .. طبعاً بتقولوا وأيه المشكلة في كده؟

المشكلة ان زي مانتوا عارفين الأجازة لن تتعدى شهر ونصف ، ودي مدة صغيرة جداً حتى أبحث عن عروسة ، ولو لقيت مش عارف ، هل أخطبها بس؟ ، ولا أكتب كتابي على طول وأنا ماعرفش عنها أي حاجة، واحتمال ما تعجبنيش بعد كده وتبقى مشكلة. أفيدوني بالله عليكم.

المشكلة أني خجول شويه ( رغم أن شكلي بجح ) وممكن أدبس في جوازه علشان دخلت بيت وشربت فيه كباية عصير مانجا ولا حته كيك ، وممكن تصعب علي البنت واجوزها علشان ماكسرش قلبها بعد ما دخلت البيت .

أفيدوني في ظل ضيق الوقت ، هل أخطب بس؟ ولا أكتب كتابي على طول؟

قلوب العارفين لها عيون ترى ما لا يرى للناظرين

واجنحة تطير بغير ريش إلى ملكوت رب العالمين

رابط هذا التعليق

الزواج من السنن الكونيه المباركه الجميله المحببه

خلق الله الانسان وعرف احتياجاته وقررها له بالشرع والأصول

.............

............

فلا تتعجل في بناء اسرتك وبيتك

ولا تتحجج بالوقت.... ولا السن.... ولا الزمن

واتبع ما يحث عليه الدين والشرع في كيفيه اختيار الزوجه

والله الموفق

...........

...........

لا تستعجل ولا تتباطء في قرارك

ولا تشرب المانجه ولا تأكل الكيك في زيارتك

امشي بما يرضي الله وحاول رضاء الله ووالديك

ولاندم من استخار ولا خاب من استشار

وفقك الله

يامصر... يامصر...يامصر

ياااااااااااااااااااااااااااااامصر

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      كلما ركبت قطار الصعيد تنشرح نفسى وتبتهج أحب الصعيد والصعايدة منذ وعيت على تاريخ مصر القديمة وقرأت عباس معرض المقال كاملاً
    • 0
      لا تزال فكرة الاحتضان فى مصر لا تلقى قبولا اجتماعيا كافيا لكونها فكرة جديدة رغم توافر التشريعات الدينية لكفعرض المقال كاملاً
    • 3
      السلام عليكم اعمل في السعودية منذ 17 سنه وكانت الحياه جميله حيث ان اولادي كانوا معي ولكن نزلوا نهائي منذ 3 سنوات واصبحت الحياه صعبة بدونهم وهم يلحون علي في العودية بشكل نهائي لان الاولاد بدأت مشاكلهم العادية وزوجتي غير قادرة علي ادارة الامور معهم مع العلم اني  املك بيت ومحل مؤجر ومبلغ قليل من المال في مصر و ليس لدي وظيفة في مصر وافكر في العوده وعمل اي مشروع ولكني متخوف من القرار لان مجال خبرتي بعيد عن مصر ارجوا النصيحه
    • 0
      أذكر زمان … زمان قوي  كان فيه صوت ينادي  في قلب القاهرة  في ميدان التوفيقية  "على الالا "  و يحمل صينية كبيرة على رأسه و يحمل على ظهره حامل كبير ارتفاعة تقريبا مترين و مصنوع من جريد النخل مثل الأقفاص  
    • 2
      الحمد لله اشتريت شقة تمليك ومكتوب فى العقد بنود وهى : شامل نصيبه من الارض المقام عليها العقار فى وسط الكلام ... وتبلغ مساحة الشقة موضوع البيع كذا .. تقريبا تحت العجز والزيادة وبناء تمثل كذا قيراط من 24 قيراط مشاعة فى كامل ارض وبناء العقار ..هى مكونه من .... الخ .. وده بند اخر مذكور ايضا فى وسط الكلام ... وهناك بند ثانى يقول يتحمل الطرف الثانى( المشترى ) بنصيبه فى تكاليف حفظ الأجزاء المشتركة وصيانتها وادارتها وتجديدها ويكون نصيبه فى هذه التكاليف بنسبة قيمة حصة الشقة موضوع البيع فى الأجزاء المش
  • أضف...