اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

1701 : قوات احتلال اطلسية / المانية / للانتشار على الحدود السورية


abunaeem

Recommended Posts

روما ومدريد تدرسان المشاركة في "اليونيفيل"

سولانا: 4 آلاف جندي جاهزون للتوجه الى لبنان

بدأت دول أوروبية تدرس احتمال مساهمتها في القوة الدولية الموسعة في جنوب لبنان، فيما أعلن الممثل الاعلى للسياسة الخارجية والامن المشترك للاتحاد الاوربي خافيير سولانا ان أربعة آلاف جندي جاهزون للتوجه الى لبنان جزءا من القوة الدولية.

واجتمع رئيس الوزراء الايطالي رومانو برودي مع الوزراء الأساسيين في حكومته لمناقشة احتمال مشاركة ايطاليا في القوة الدولية التي ستنضم الى قوة الامم المتحدة الموقتة في لبنان "يونيفيل". وتشاور برودي، الذي قطع اجازته الصيفية، في مكتبه بروما مع وزير الخارجية ماسيمو داليما ووزير الدفاع ارتورو باريزي ومسؤولين كبار آخرين.

وسبق لايطاليا أن أبدت رغبتها في المشاركة في قوة دولية في لبنان، شرط ان تعطى تفويضا قويا من الامم المتحدة.

وكان برودي وداليما أعربا عن رضاهما عن القرار 1701 الذي ينص على وقف الاعمال الحربية بين "حزب الله" واسرائيل ونشر 15 الف رجل من قوات حفظ السلام في جنوب لبنان.

وصرح رئيس الوزراء الايطالي قبل اجتماعه مع وزرائه: "يجب أن ننظر الان في عدد الدول التي ستشارك، ومدى التزام المشاركين وفاعلية هذه القوة... وبعد ذلك نقرر".

ويتوجه داليما الى بيروت اليوم.

مدريد

في مدريد، أفاد مصدر حكومي ان اسبانيا يمكن ان تشارك في "اليونيفيل" بطلب من الحكومة

اللبنانية.

وجاء في بيان للحكومة الاسبانية ان رئيس الوزراء خوسيه لويس رودريغيز زاباتيرو بدأ مشاوراته في هذا الشأن مع الاحزاب الممثلة في مجلس النواب الذي يجب ان يصادق على المشاركة المحتملة.

وأوضحت مصادر برلمانية ان اسبانيا يمكن ان تشارك بقوة يصل عديدها الى 700 رجل.

شيراك

في باريس، أعلنت الرئاسة الفرنسية ان الرئيس جاك شيراك بحث مع الرئيس الاندونيسي سوسيلو يودويونو خلال اتصال هاتفي في مسألة "متابعة القرار 1701".

وقالت ان الرئيسين تطرقا الى الخطوط العريضة للمراحل المقبلة بعد تبني مجلس الأمن هذا القرار الجمعة.

واكد مقربون من شيراك ان الرئيسين لم يبحثا في هذه المرحلة في تشكيل القوة الدولية.

سولانا

في تل أبيب، نقلت الاذاعة الاسرائيلية عن سولانا خلال اجتماع مع وزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيبي ليفني، ان أربعة آلاف جندي جاهزين للتوجه الى لبنان، مشيراً الى ان "عملية تشكيل القوة العسكرية ملقاة على عاتق الأمين العام للأمم المتحدة كوفي أنان وليس على الاتحاد الأوروبي".

من جهة أخرى، أبدى ديبلوماسيون غربيون ومسؤولون في الأمم المتحدة قلقهم من ان يفضي تفسير اسرائيل الفضفاض لكلمة "دفاعية" الى تجدد القتال، الامر الذي سيحول دون سرعة نشر قوة دولية مكلفة مراقبة وقف النار.

ويذكر ان الرئيس الاميركي جورج بوش كان اتصل السبت هاتفياً برئيس الوزراء فؤاد السنيورة وأكد له دعم الولايات المتحدة لتطبيق القرار 1701.

http://www.annahar.com/Annahar/

______________

تعليقنا :

HBfBWzBY_Pxgen_r_400xA.jpg

بموافقة ائتلاف الاشتراكيين الديمقراطيين في المانية و الديمقراطيين المحافظين وتحفظ من اليسار والخضر والقوميين . يستعد جنودهم للقدوم والانتشار في الحدود السورية اللبنانية تحديدا . !(في الاسبوع القادم )بعد تهئية الارض لهم ( اعلاميا وسياسيا )

http://www.taz.de/pt/2006/08/15.1/re...AZ.re,a1#a0032

ورد الخبر في العنوان الرئيسي صباح اليوم لجريدة تاغتسايتونغ (جريدة اليوم ) الالمانية (بافاريا )

وشرحته مجلة فوكس في المقال التالي :

http://focus.msn.de/politik/deutschl...nid_33655.html

ونرجوا ان نشهد مآتم المانية قريبة تظهر ان قيمة الجندي الالماني في خدمة بني صهيون اقل من صرصور . وان مزاعم اليهود التي جعلوها صناعة كاملة بل " عقدة عار " لايمحوها الزمان او سيكولوجيا " دينا المانيا بعد الحرب العالمية الثانية ... اسمه " الهلوكوست " ولايجرء انسان على مجرد النبس ببنت شفة اعتراضا على القوانين التي تجرم من لايعترف او يكذب او يقلل من شان " مجازر النازية ضد اليهود " وهي خزعبلات تافهة نسجها خيال الصهاينة الامريكيين المنتصرين عبر محاكمات نيرمبرغ وقوانينها التي لاتزال سارية المفعول ويتجول رجال الموساد في المانية لمراقبة ومحاسبة صانعي القرار فيها من كافة المستويات حتى الساعة. ورغم ان ضحايا اوشفيتز وداخاو وغيرها لاتزيد عن 12000 بحسب افضل الاحصائيات واكثرها اتزانا ودقة وبين هؤلاء الضحايا ما نسبته ايضا 30% من المسلمين المغاربة والغجر وغيرهم من الاقليات التي لم تكن تمت للعرق الاري بصلة ووصلت كرهائن للجيش الالماني في معاركه ضد الفرنسيين اصلا . ورغم اعترافات العديد من المؤلرخين بان نسبة تزيد عن 60 % من اليهود الذين ماتوا في الحرب اصلا كان ناجما عن انتشار مرض التيفوئيد اصلا . لا عن محارق ومهازل اخترعوا لها الصور المفبركة ليضمنوا عواطف " الجوييم" عن طريق اعلامهم الخبيث الذي يسيطرون على مفاصله ولعل اشهرها وقلعتهم الحصينة اصلا الوكالة اليهودية الاعلامية الاكبر في التاريخ " رويترز " التي تجدون الان نصف الاخبار امامكم اما منقولة عنها او مترجمة منها الى العربية وفي صحافتكم الرسمية !!!! والان قرر الاسياد المنتصرون انه حان الوقت ليدخلوا الالمان في صراع مباشر مع العرب والمسلمين لاجل عيون بني صهيون وليقتلوا ابناءهم من اجلهم مجانا ايضا....مقابل السماح لهم بالحصول على مقعد ثابت في مجلس الغدر الدولي .

{3C0E0F5E-FA49-4949-AD9E-488EDC6CA5BF}picture.jpeg

Steinmeier وزير الخارجية الالماني يصافح وزير الدفاع الصهيوني Peretz في القدس قبل ايام تمهيدا لهذه الخطوة

يلاحظ وصول وزير الخارجية الالماني فرانك ماير شتاين لدمشق عصر اليوم 15/8/2006

ولتمهيد الاجواء والقبول الرسمي من قبل النظام الاجرامي النصيري / البعثي . بها تمهيدا عمليا لسحب اسلحو حزب الله من البقاع بطريق التفافي / اطلسي اوربي / الماني/ فرنسي / ايطالي/ تركي / اسباني وغيرها من القوى الدولية التي اعلنت رغبتها في المشاركة بهذه القوات الاممية .

واننا نعتبر قبول بشار الاسد بوجود القوات الاممية على الحدود السورية عملا خيانيا اجراميا وندعو الملسمين لليقظة ومواجهته بما يقتضي من رد يتانسب وحجم الخيانة المرتقبة .

كما قلنا في السابق لا لسيايكس بيكو (1) وافرازاته وما نجم عنه واصحابه والمنتفعين به ....نقول الان لا لسايكس بيكو (2) : الذي لن نكون من المشاهدين له بل من المحاربين له على الارض ان شاء الله .

اننا نرجو من الله تعالى ان نراهم ملفوفين باكياس زرقاء في طريق عودتهم الى المناطق التي جاؤوا منها .

اللهم يسر لاخوتنا من يصيدهم ويدمرهم قبل وصولهم هم والراغبين بهم في المنطقة ان شاء الله .

_____________

ابو نعيم

حركة المستضعفين في الارض

المانية الموحدة

15/8/2006

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...