اذهب الي المحتوي
ragab2

ملاحظات هامة

Recommended Posts

تلاحظ فى الفترة الأخيرة ما يلى ..

1 - استخدام المداخلات فى باب الأدب والشعر فى المحادثات والمجاملات الشخصية التى لا فائدة منها للأعضاء وتهدر وقتهم

مما يخرج هذا الباب عن هدفه الرئيسى كبابا للأدب والشعر والفن ويحوله الى شاتا للمحادثة والاطراآت الشخصية والتى مجالها الماسينجر الشخصى أو محادثات الشات على الهوت ميل

لذا يرجى من الأعضاء اقتصار الرد على الموضوع المكتوب

2 - تلاحظ أيضا اتجاه أحد الأعضاء الى طريقة الغمز واللمز فى مداخلاته أو مواضيعه

ونحيط العلم أنه لا يسمح بأى كتابة تشمل على غمز ولمز من بعض الأعضاء ضد أعضاء آخرين

لذا برجاء تدارك كل ذلك مستقبلا

وشكرا لتعاونكم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

• محاورات مشابهه

• ميت مليون صحة مبادرة ممتازة … و لكن هناك ملاحظات

كتبت قبلا  مصفقا و مهللا للمبادرة  لكن مازال هناك مجال للإتقان ، سأبدأ بتجربتي  و أسألكم الدعاء . منذ عشرين سنة تقريبا قمت بالفحص و قيل لي أن عندي أجسام مضادة لفيروس سي بمعنى اني مصاب بفيروس سي و لكنه كامن و كان. قم الاأجسام المضادة خمسة آلاف و من وقتها و انا اتابع أنزيمات الكبد و مواظب على العلاج بمكملات غذائية حسب مشورة الطبيب. و تقدمت للفحص المبادرة و كان الزحام شديدا و كانت نتيجة الفحص بالنسبة للفيروس ايجابي و في هذا الفحص المبدئي يتم فقط معرفة اذا ماكان هناك أجسام مضادة للفيروس - و مدى علمي

في الملتقى العام لزوار محاورات المصريين

• ملاحظات على التعامل مع محاورات المصريين

هذا الموضوع مخصص لأراء مستخدمي محاورات المصريين و كذلك رغباتهم و خاصة بعد تغيير الترميز الى الترميز الدولي UTF-8 ما سبق كان استهلالا لابد منه ابدأ بمشكلة واجهتني اليوم فيما يتعلق بارسال رسالة شخصية و ارفق مع هذا الموضوع صورة الشاشة

في شئون المحاورات

• ملاحظات على ترخيص ابو الهول بالتجمع الخامس

انصح جميع ملاك ابو الهول بالتجمع الخامس بالتحرى الدقة فى اختيار من يقوم بترخيص المبانى الخاص بهم جيث ان الغالبية العظمى من المكاتب الموجودة بالتجمع هى مكاتب عقارية او فنى معمارى والقليل جدا مكاتب هندسية معتمدة ولذلك نلاحظ الاخطاء التالية لهذة المكاتب 1- عدم الاهتمام بالجسات الحقيقة للارض وتجاهل عمل جسات حقيقية لمعرفة قدرة الارض على التحمل (راجع مقالات الجسات ) 2- عدم تصميم الاساسات الذى يناسب الارض مما يجعلة ياخذ نسخة من اساسات لقطعة اخرى ويرخصها للقطعة المطلوبة 3- لا يؤخذ فى الاعتبار اى زي

في مسائل إقتصادية - economic issues

• ملاحظات على الخطاب الديني

أعلى درجات الانتماء والهوية هي الانتماء للإنسانية أن تكون إنسانا أولا ... يليها الإنتماء والهوية للوطن أن تكون مصريا ثانيا .... يليها انتماءات منها الانتماء للدين يحدد ترتيبها كل شخص هو وتفكيره ... وهذا الكلام مرتبط كذلك بمشكلة عدم القدرة على اندماج البعض من الجاليات ( الإسلامية ) في المجتمعات الأوروبية مثلا ... لأن بعضهم لا يشعر بانتمائه أصلا للإنسانية وأعلى درجات الانتماء لديه هو الانتماء الديني . لو فقد الإنسان إنسانيته فعليه العوض انتظر منه أي زبالة حتى ولو كان بيصلي ليل نهار . أنا ضد مس

في  فى الثقافة و العلم

• ملاحظات على إنتخابات الجولة الاولى

ياريت أي حد عنده ملاحظات يفيدنا بها أنا هابدأ : 1- اولاً إنتم شعب عظيم وحضاري وممكن تتغيروا في يوم والله وتبقوا أعظم شعب في الدنيا مش زي ما بيتقال عليكم من الحاقدين 2- مش عارف هو انا عيني زايغة ولا إيه بالظبط ... لاني حاسس إن الجنس الناعم هو كان جوكر الجولة الاولى ... الستات كتير وملوا البلد يا جماعة وكانوا حاجه تفرح في الجولة دي بصراحة 3- الحصان الأسود في المرحلة دي كان الأسكندرانية ... مش عارف حاسس بحماسة غير عادية عندهم وزي ما يكونوا كانو نازلين حرب ويا ناخب يا منخوب هههههههههههههه ..

في الحياة النيابية و الديموقراطية فى مصر

• اضف...