اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

لايوجد محتوي لعرضه

• محاورات مشابهه

• هي المانيا ايه؟ (تعارف)

انا حبيت اعمل الموضوع ده علشان اتعرف على المصريين في المانيا وفي الشرق تحديدا. انا معنديش معلومات للدكاترة والصيادلة والكلام ده بس لو عندك سؤال عن حاجة تانية، إسأل يمكن اعرف اجاوبك. انا اسمي بسيوني. طبعا ده اللقب، بس بحبه 🙂   من المواضيع اللي بتناقش دائماً موضوع المصريين في الغربة وهل هم بيساعدوا بعض ولا لا. انا هتكلم عن نفسي. انا بحاول اساعد اي حد بس لما بحس ان الشخص ده بيستغلني طبعا بابعد عنه او انه بيحاول يعرفني علشان مصلحة. الامور دي بتبقي باينة من الأول. ايه أراءكم في الموضوع ده في الب

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• ذكرىَ رحيل سندريلا الشاشة العربية!

ذكرىَ رحيل سندريلا الشاشة العربية! ليست كل جميلة هي سندريلا، فالجميلات في الشاشة الفضية كثيرات لكن كانت هناك سندريلا واحدة بدون زوجة الأب تحيل حياتها إلى جحيم! لو قامت كليوباترا من مرقدها لخافت على يوليوس قيصر من تلك المصرية/السورية التي تشرح بعينيها ما يعجز عنه لسانها، والتي تــَـسابق الرجال للفوز بابتسامتها حتى أجهزة الاستخبارات الوطنية طمعت في جسدها بحجة العمل الوطني تماما كما طمعت نظيرتها البريطانية في أسمهان. أما الجميلة .. الأقوى إرادة وطنية فكانت ليلى مراد عندما حاولت الاست

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• معلومات عن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري - بمصر

بداية هذا الموضوع كانت تعقيبا في موضوع السيدة (ناش) ثمّ رأيت أنه مناسب ليطرح كموضوع مستقل خصوصا ونحن في موسم الإقبال على مختلف مؤسسات التعليم العالي بعد انتهاء معركة الثانوية العامة، وحيث إنّي أدرس بها حاليا (هندسة الكترونيات واتصالات-فرع اسكندرية) وعلى وشك التخرج بمشيئة الـله، فأحبّ أن أوضح بعض المعلومات عن الدراسة ونظامها والمصاريف واللغة.. تأسست الأكاديمية البحرية في السبعينيات الميلادية كمنظمة تعليمية لا تهدف للربح تتبع جامعة الدول العربية، وحازت شهرة هائلة في مجال التعليم البحري في المنطقة

في التعليم و العمل - education & employment issues

• برنامج تحويل ملفات البداف المصورة الي نص يدعم اللغة العربية

برنامج اكثر من رائع سوف يساعدك في تحويل ملفات البداف العربية المصورة التي تحتوي علي صور او نص محمي الي ملف وورد وتستطيع استخراج ونسخ النص بكل سهوله ويدعم اللغة العربية مع دقة عالية اتمني من الجميع تجربته رابط البرنامج للتحميل    ara.pdfcandle.com/pdf_ocr.aspx

في موضوعات جادة

• الفيلسوف ومؤرخ العلوم العربية دكتور رشدي راشد

الدكتور رشدي راشد (م 1936)، فيلسوف ومؤرخ العلم، ناقد أكاديمي لتاريخ العلم العربي، قدم العديد من المساهمات الهامة لتاريخ الرياضيات والعلم. حياته ولد رشدي حفني راشد في عام 1936م، بالعاصمة المصرية، القاهرة، حيث درس في جامعتها،ليحصل على ليسانس الفلسفة وهو في العشرين من عمره، ثم ينتقل إلى فرنسا، فيكمل دبلومالرياضيات من جامعة باريس، وينال دكتوراه الدولة في تاريخ فلسفة الرياضيات في الجامعة نفسها. بعد ذلك شغل رشدي راشد مناصب عدة في المركز الفرنسي القومي للأبحاث العلمية عام 19

في انجازات المصريين

• اضف...