اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×
  • محاورات مشابهه

• تساؤلات عن أمن و مخاطر مواقع التواصل

في الأيام الأخيرة  و نحن نتابع أخبار الكورونا و الكلام الممل و المتكرر  عن المطلوب لتنفيذ العزل المنزلي بأمان .... و لي تحفظات عليها  إنها تتطلب وجود غرفة خاصة للمريض و هذه وحدها رفاهة في بلدنا  ..... عودة لموضوعنا يتم كل يوم و بكثافة التحذير من مخاطر مواقع الإنترنت و مواقع التواصل و التحذير من الهاكرز..... تكرار هذا التحذير و بإلحاح هل هناك شئ جديد لاحظت في الأسابيع الأخيرة  وجود وجود شخص - أو مجموعة أشخاص - يكتبون رسائل شبه يومية  كلها إهانات في شخص أحد أعضاء فريق التنسيق - مجلس

في عالم الكومبيوتر و الإنترنت

• تساؤلات للمسيحين في المحاورات

لم أتمكن من الكتابة في قسم المسيحيين في المحاورات. أظن هنا ممكن: بكل أمانة هذه إستفسارات حقيقية  طبعا يمكنكم تجاهلها أو حذفها هل في الديانة المسيحية بعث بعد الموت و حساب على سلوك الإنسان في حياته هل هناك ثواب و عقاب بعد الموت هل هناك أطعمة يجب على المسيحي الطيب أن يتجنبها اليهود مدى علمي لهم قواعد صارمة في الطعام هل طقوسكم التعبدية  العادية  فيها ما يقابل مثلا صلاة المسلمين ٥ مرات يوميا مع شكري و تقديري

في المسيحية و المسيحيين في المحاورات

• تساؤلات بخصوص الزواج من رومانية

السلام عليكم ،لو سمحت ارجو الافاده ،انا لسه متزوج من رومانيه في وزارة العدل يوم 11/21 ده ،و المفروض اطلع علي القسيمه شهادة زواج مميكن و اقرار كده من السجل المدني عشان يترجموا عشان اطلب طلب زواج في السفارة ،ف ضروري كنت عاوزايه اللي هيتم معايا ، و اللي المفروض اعمله، و هيستغرق وقت قد ايه ،و ازاي احصل علي الفيزا للسفر ، ارجو الافاده و شكرا مقدما 

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• استفسار بخصوص التجنيد مهم جدااا !!!

السلام عليكم بعد وفاة ابويا الله يرحمه قدمت فى الجيش كعائل اسرة واخدت تأجيل لحين وصول اخويا الاصغر منى 21 سنة واخويا لسه مكمل 21 سنة من شهر وراح قدم ورقه للجيش وطلع اعفا طبى وهيستلم الشهادة كمان اسبوعين كده انا المفروض اروح اقدم واخد معايا شهادة الاعفا بتاعة اخويا ولا اروح قبل ما اخويا يستلم الاعفا. يا ريت لو حد يفدنى انا كده موقفى ايه؟ مع العلم انا سنى 28 سنة

في موضوعات جادة

• تساؤلات حول رياح الربيع الفارسي في ايران

بعد ان هبت رياح  الربيع العربي و هدأت .. بعد ان قامت بما يجب ان تقوم به و دفعت الشعوب ثمنها سواء برضاها او مجبرة .. ها هي رياح الربيع الفارسي تهب علي ايران بنفس الحالة التصاعدية ... و هنا و قبل ان نري ما سيسفر عنه هذا الربيع  الذي يهب في عز الشتا .. و هل سيتم قمعه مثلما حدث سابقآ ام سينجح بالقيام بتغيير في حياة الشعب الأيراني .. تدور في العقول اسئلة  حول تلك الثورة التي تتصاعد ... - لماذا بدأت ؟ و لماذا في هذا التوقيت ؟ - ها ستستمر الي وضع لا يمكن السيطرة عليه و هل سيطلب الملالي مساعدة

في سياسة دولية

• اضف...