اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

عن محمد زهيري أتحدث

الرافعي

Recommended Posts

الأخوة الأفاضل والأخوات الفضليات

السلام عليكم جميعاً ...

لم يكن محمد زهيري ولا غيره من المصريين المنتمين لمنتدى محاورات المصريين معروفاً لدي قبل أكتوبر من العام الماضي .. حيث اشتركت في المحاورات ... كان شخصاً عادياً لم ألتقه من قبل كأي من السبعين المليون الذين لم ألتقيهم ولم أتعرف إليهم شخصياً ... لكن تجمعني بهم كثير من العلاقات والوشائج التي لا تحتاج إلى تفسير...

لكنني تعرفت وتشرفت بأن أتعرف إلى محمد زهيري الإنسان المصري بمعنى الكلمة ... الذي يحمل هموم مصر ... متعدد الثقافات والمواهب .. باعث الروح المرحة المغالبة المعادلة لظلال الكآبة التي أثقلت كواهل أهل هذا المنتدى من الظروف المعروفة للجميع...

لقد أعطاني محمد صورة واقعية مثالية لشخصية المصري البسيط الذي يعبر عن أشد حالات الأسى أو الانفعال أو الإحساس بالظلم أو التجني أو الحيف بالابتسامة .. لقد كانت هذه الصفة من أهم الصفات التي أعطت المصريين شهرة بين غيرهم من الشعوب .. نحن شعب يعبر عن المأسة بالطرفة .. ويعبر عن الإحباط بالمزحة .. ويخفف عن غيره بالابتسامة .. ولولا هذه الصفات التي يعتبرها غيرنا من الشعوب (لطقينا من جنابنا)، هذا كله معلوماً للجميع لكن ..

بغير الدخول في تفاصيل معروفة للكثيرين منا ... معروف أن الأخ محمد قد ناله تعليق أو طلب في أحد الموضوعات بعدم الكتابة في ذلك الموضوع... وهذه أول مرة تحدث في محاورات المصريين أن يطلب عضو -أياً كانت عضويته أو أقدميته أو مكانته بين الأعضاء- من آخر ألا يعلق ضيقاً بمداخلة أو تعليق ... حتى ولو كان باسماً في موضوع جاد ..

من المعلوم أن هناك دور للمشرفين .. فمن واجباتهم الكثيرة أن يحافظوا على عدم خروج الحوارات عن مجراها الطبيعي -على الرغم من تكرار ذلك في كثير من الموضوعات- وكذلك ترشيد أسلوب المشاركة إن كان من شأنها إثارة حساسيات معينة أو النيل من أحد الأعضاء.... إلخ

لكن هناك أدبيات وأعراف متبعة عند القيام بهذا العمل ... والمشرف حين يقوم بهذا الدور يكون في ظلال مسئوليته التكليفية -لا التشريفية- فإنه يتبع قواعد معينة .. لكن في حالة الأخ محمد لم تتدخل الإدارة بالشكل المتعارف عليه ... إنما وجه أحد الأعضاء الطلب بالتوقف إلى الأخ زهيري ..

وهنا أريد أن أستوقفكم ... بافتراض خطأ أحد الأخوة في الأسلوب أو حدوث لبس أو عدم تمكنه من إيضاح موقفه ... أليست هناك طرق أخرى نلفت نظر بعضنا البعض بها ... أليس النصح له طرق معروفة لدينا تحفظ الود ولا تخدشه ولا تثير الحفائظ .. أليست النصيحة على الملء فضيحة ...

وإذا حدثت حدة مني على أخي -وإن كان مخطئاً- أليس من واجبي أن أحاول ترضيته طالما أني احتددت عليه ... وهذا ما لم يحدث للأسف

كنت أرجو أن يتواصل أحد إخوتنا المشرفين أو الأخت كاتبة الموضوع مع الأخ محمد لتصفية الموقف بما يحفظ الود للجميع، ويحافظ على روح الأخوة والبيت الواحد ...

هذا الموضوع لم يكتب بغرض الانحياز إلى أخ وصديق أو ضد من خالفه، لكن هي بغرض الحفاظ على أبناء الأسرة الواحدة .. بالتأكيد على أخوتنا واحترامنا بعضنا البعض بغض النظر عن تاريخ كل عضو في المحاورات وأقدميته أو حداثة عهده فيها، إنما من منطلق الأخوة والترابط الأسري الجميل التي يعتز به أهل المحاورات ..

كما أن هذه السطور لم تكتب لأطبل لأحد القريبين مني قلباً وعقلاً وعمراً .. فنحن نتمي لنفس المرحلة ونفس الجيل بهمومه وطموحاته وأفراحه وأتراحه ... لكنها رسالة إلى محمد زهيري وإلى من اختلف معه .. أرجوكم لا تختلفوا فتختلف قلوبكم، ولينظر كل منكم إلى قوله وفعله، ويعرضها على مقياس الحق المتجرد .. ويرى خطأه واضحاً بنفس الوضوح الذي يرى به خطأ غيره ...

عصمنا الله جميعاً من الزلل

وإلى أخي زهيري .. أرجو ألا تبتعد .. أرجوك

تم تعديل بواسطة الرافعي

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه)

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

ارجو ان توضح يا استاذ الرافعى من هو العضو الذى طلب من زهيرى الا يكتب فى الموضوع .

الأخ العزيز وليد

أنا لا أريد التفصيل في الواقعة بقدر ما أريد الحفاظ على الروح الجميلة والود والأخوة ... وحضرتك تعرف أن المسألة كانت خلافاً في تقدير مناسبة بعض التعليقات الأخ محمد في موضوع الإنس والجن .. حضرتك تعرف الموضوع بالتفصيل، وحدث بيننا كلام في هذا الشأن، لكن القضية أنني كنت أود أن يحدث تدخل بشكل يحفظ الود للجميع ... فيوضح محمد زهيري موقفه ويعتذر إن كان هناك خطأ، وتعتذر الأخت بنت شعنونة عن قسوة تعليقها ويعود الود للجميع ... فقط

وبناءً على طلبك ، هذه هي العبارة التي طلب من الأخ محمد فيها التوقف عن التعليق ...

استاذ زهيري...

معلش سامحني...

انا بقالي في المحاورات 4 سنين تقريبا بكتب

و اول مرة ها اطلب الطلب دا من حد ....!!!

ممكن حضرتك ما تشاركش في الموضوع دا من فضلك!!

تحياتي...

أرجو أن تكون وجهة نظري ورغبتي في الحفاظ على عضو مميز من الابتعاد واضحة، وكذلك عدم الانحياز لأحد الجانبين، أيضاً واضحة .. يعني كوني كتبت موضوعاً أدعو فيه محمد للبقاء .. وأدعو الجميع للتحلي بالروح الجميلة في التعامل والاختلاف لا يعني أبداً أني أنصره على غيره أو أدعي على الأخت بنت شعنونة .. الجميع أهل وأخوة ... :)

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه)

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

بعيد عن الموضوع سبب الخلاف ............ طالما عن زهيري نتكلم يبقا نقول أنه انسان رائع وفعلا على خلق بدون مجامله لكن اعتب انا على أي حد يحصل معاه خلاف أو ما شابه يكون رده ترك المنتدى او المشاركه بصراحه طريقه غير سليمه تمام ولا تليق بعقليه زي هيري الخلاف وارد مع الكل فأنا بضم صوتي لعمنا الرافع وبعتب على زهيري عتب الاخ وان شاء الله يكون معانا

أنا لا أكتب الأشـــعار فالأشعـــــــــار تكتبني

أريد الصمت كي أحيا ولكن الذي ألقاه ُينطقني

رابط هذا التعليق

الرافعي

انت فكرتني باللي قال ولا تقربوا الصلاة وسكت؟!؟!؟! :wub:

كان مفروض كمان تكتب ردي دا اللي موجود هناك في الموضوع

"استاذ رافعي

اللي هنا يعرفوني من اكتر من 4 سنين ودا فعلا مش اسلوبي.. اوني دايما اكن كل احترام للجميع..

لكن اعتقد ان اوضحت سبب الكلام

وما تزعلش يا زهيري لأني ما قلتش حاجا تزعل فعلا...ومش قصدي طرد ابدا... انما انا طلبت اخد الموضوع بجدية مرة قبل كدا ل حساسية الموضوع وان صاحبته بتقراه معانا ولكن استمرت نبرة الهزار ودا مكانش محلها.. ف حفاظا على مشاعر بعض طلبت منك عدم " المشاركة" لو ها يفضل الموضوع على نفس الوتيرة..

ارجو اني اكون اوضحت وجهة نظري.. لأنه مافيش حاجا شخصية بيني وبين استاذ زهيري

بس كل اللي اطلبه انه كل واحد يدخل يحط نفسه مكان صاحبة الموضوع ويشعر بالمها..

خاصة اننا في المحاورات هنا عمرنا ما اتريقنا على الام بعض او مشاعر بعض

الصراحا ما حصلتش ابدا قبل كدا..دايما نهتم ببعض جدا حتى لو كان الموضوع " تافة" في نظر البعض الأخر..

تحياتي..

"

واعتقد انا كدا كفيت و وفيت...

ودا نهاية تعليقي

تحياتي....

وانا من البلد ديييييييييييي

رابط هذا التعليق

اعتقد انك تعنينى انا يا استاذ رافعى لأننى ( العضو ) الوحيد الذى طلب ممن له نية فى التريقة و السخرية الا يدخل على الموضوع .....

اولاً انا لم اقل لاستاذ محمد زهيرى لا تدخل يا استاذ محمد ... لكن انا قلت انه من ينوى ان يكتب مداخلة بها سخرية رجاءً لا يكتبها ....

ثانياً يا استاذ الرافعى حضرتك ما رديتش عليا فى الرسالة الخاصة التى بعثتها اليك بخصوص هذا الموضوع ... كنت انتظر على الآقل اى تعليق بخصوصها و هو ما لم يحدث حتى هذة اللحظة ...

ثالثاً .... محمد زهيرى اخ عزيز عليا جداً ... و قد اعتذر علانية فى الموضوع نفسه و هو بذلك قد كسب احترام صاحبة الموضوع و حتى صاحبة المشكلة التى تأثرت بسخرية الزملاء سابقاً لو كانت قرأت الإعتذار ...

رابعاً و بصراحة الأخت كليو هى من عادت و هزرت مع زهيرى فى نفس الموضوع مما جعل محمد زهيرى يرد عليها بنفس الأسلوب و هو ما دعى شانا لأن تكتب الكلام الذى اقتبسته حضرتك يا استاذ الرافعى ...

اذن المشكلة بسيطة و هى ان الموضوع خرج عن سياقه من مناقشة مشكلة متعلقة بإنسانة فاضلة كتبتها لنا شانا الى السخرية من موضوع العفاريت و الجن ...

و اخيراً .... محمد زهيرى ... نحن نحبك فى الله .

تحياتى ...

رابط هذا التعليق

في اعتقادي أن الموضوع أبسط من أن يزعج أخونا الحبيب زهيري، وأعتقد أنه خالي الذهن أصلا من كل ما نكتبه الآن لأنه راجل واعي جدا.. وبعدين الموضوع ده نفسه محتاج للزهيري نفسه برضه عشان يهدي النفوس :) .. وأعتقد إنه هايدخل في وقت قريب ليؤكد لنا إنه لم ينشغل أصلا بكل ما نقوله الآن..

الله.. أمّال مين اللي هايمتعنا بكلامه الرائع عن الفن الأصيل؟!

ماهو يا إما يرجع يا إما هاخش عليه بالتقيله اللي هاتجيبه جري (أغنية إرجع إليَّ لنجاة.. كلمات نزار قباني)، ومش بعيد أغنيهاله أنا بنفسي :wub: .. والأغنية دي ما سمعها مغاضب إلا و رقَّ قلبه.. فما بالكم بالزهيري ;) .

مع خالص مودتي

العشب طاطا للنسايم ونـــــــــــــــــــخ

أخضر طري مالهش في الحســــــن أخ

عصفور عبيـط انا .. غاوي بهجه وغـــــنا

ح انزل هنا.. وانشالله يهبرني فـــــــــخ

رابط هذا التعليق

العزيز زهيرى

اسعد الله اوقاتك ياراجل يا رايق

يا اخى ان ما كانش عشان الكلام الجميل اللى كتبوه الزملاء واعتقد انك حاسس بمعانيه اللى اكبر من الكلمات

خليها عشان ترحم نفسك وترحمنا من العصفور الطاير ناوى يغنى

الكبير كبير يا عم زهيرى

مع تحياتى

من يهن سهل الهوان عليه .....

رابط هذا التعليق

الرافعي

انت فكرتني باللي قال ولا تقربوا الصلاة وسكت؟!؟!؟! :wub:

كان مفروض كمان تكتب ردي دا اللي موجود هناك في الموضوع

"استاذ رافعي

اللي هنا يعرفوني من اكتر من 4 سنين ودا فعلا مش اسلوبي.. اوني دايما اكن كل احترام للجميع..

لكن اعتقد ان اوضحت سبب الكلام

وما تزعلش يا زهيري لأني ما قلتش حاجا تزعل فعلا...ومش قصدي طرد ابدا... انما انا طلبت اخد الموضوع بجدية مرة قبل كدا ل حساسية الموضوع وان صاحبته بتقراه معانا ولكن استمرت نبرة الهزار ودا مكانش محلها.. ف حفاظا على مشاعر بعض طلبت منك عدم " المشاركة" لو ها يفضل الموضوع على نفس الوتيرة..

ارجو اني اكون اوضحت وجهة نظري.. لأنه مافيش حاجا شخصية بيني وبين استاذ زهيري

بس كل اللي اطلبه انه كل واحد يدخل يحط نفسه مكان صاحبة الموضوع ويشعر بالمها..

خاصة اننا في المحاورات هنا عمرنا ما اتريقنا على الام بعض او مشاعر بعض

الصراحا ما حصلتش ابدا قبل كدا..دايما نهتم ببعض جدا حتى لو كان الموضوع " تافة" في نظر البعض الأخر..

تحياتي..

"

واعتقد انا كدا كفيت و وفيت...

ودا نهاية تعليقي

تحياتي....

هل لأن الموضوع فيه شيء يخصك رأيتي أن فيه لا تقربوا الصلاة ؟؟ ألم يلفت نظر حضرتك أنني ما أوردت ما كتبتيه إلا بطلب الأستاذ وليد الذي أخذ الموضوع على محمل شخصي هو الآخر ...

ألم يلفت نظركما أيها العزيزان أنني أسهبت في الكلام عن الروح الطيبة والاحترام المتبادل والحرص على الآخر من الابتعاد ...

ألم أقل يعتذر محمد عن خطأه أو ويعتذر مخالفه المهم أننا لا ندع للفرقة مجالآً ؟؟

ألم أقل لا تختلفوا فتختلف قلوبكم ...

يعني لم يلفت نظركما الطلب الملح مني بأن نحرص على بعضنا البعض بدون الدخول في تفاصيل خلاف في الرأي ...

ألم أطلب أن ينظر كل منا لأي خلاف في الرأي بتجرد يجعله يقيس الأمر من وجهة نظر مخالفه كما يقيسه من وجهة نظره ؟؟

لماذا الحدة ..

لماذا أفترض في نفسي أني كفيت ووفيت ؟؟ أهناك من هو كبير على النصيحة ؟؟؟

هل لأني بدأت كلامي بوصف محمد بأوصاف إيجابية يعني بالضرورة أنه قابلني مساءً وأعطاني مبلغاً من المال وطلب مني التشهير بفلان أو فلانة والتطبيل له كما يفعل أهل الارتزاق الصحفي ؟؟؟

والله لم أقصد هذا ... وقصدت الخير .. ولا مجال أبداً لسوء الظن

أنا أشرت يا أخ وليد لرسالتك الشخصية قبل أن تشر حضرتك لها .. ولم أرد عليها حتى الآن لإحساسي أنك تكلمت من وجهة نظر جانب في خلاف ...

أنا فعلاً لم أعنيك أبداً والله يعلم بأنك طلبت من محمد ألا يكتب .. وأنا لست صغيراً يا أخ وليد حتى أقسم وأستمر في القسم ... وحتى عندما أوردت العبارة التي ضايقت الأخت (بنت شعنونة) أوردتها حتى لا تفهم أني أعنيك أو ألمزك بشيء ... أستغفر الله

كنت أود من أخي وليد أن يخاطب محمد برسالة خاصة ليزيل الموقف .. ويبقى الجميع على روح المودة والأخوة كما كررت مراراً أعلاه، لكن للأسف تاهت تلك العبارات والكلمات وبقيت فكرة الاستهداف الشخصي التي لم ولن أعنيها .

أرجو أن نحمل الكلام على أفضل معانيه، وهذه رسالة أوجهها لنفسي أيضاً وإلى أخي محمد زهيري، وأخي وليد، وأختي بنت شعنونة وإلى الجميع

لقد كتبت ما كتبت وحتى عندما أشرت إليكما لم أعرض بكما ولم تكن لهجتي هجومية كما فعلتما ... لكن أخي وليد أخي الأصغر وكذلك الأخت بنت شعنونة (القديمة في المحاورات) لهما علي حق المودة والتسامح عن الحدة التي أحزنتني ...

ولكما كل الاحترام والتقدير

وللجميع كذلك ...

ولأخي محمد زهيري كذلك

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

الغريب ان الكل بيحب الكل

وكلنا بنحترم بعض فعلا

طب ليه قفل المخ اللي بيحصل من وقت لتاني وكأن الدنيا نقصه

الاخ الرافعي لم يقصد كل هذا بل هو حرص وخوف منه على زهيري وعلى شعنونة

ووليد ابو قلب ابيض ما كنش يقصد هجوم عليك يا رافعي

هو الحر يا جماعة اللي عامل فينا كدا

احنا كلنا ناس كبيرة ومحترمة والحمد لله وكلنا بنحب بعض فعلا بدليل انك تلاقى الواحد يغيب يغيب ويرجع مشتاق للناس كلهم

معلهش امسحوها فيا

الرافعي من اجمل الشخصيات

وليد الاخ الوفى الذي تجده بجانبك فى وقت الشدة

بنت شعنونة فاكهة المحاورات

زهيري الطيب زارع الفرح

مش معقولة التوليفة الرائعة دي تزعل من بعض صح

البحر موعدنا ...........وشاطئنا العواصف جازف فقد بعد القريب ومات من ترجوه واشتد المخالف لن يرحم الموج الجبان ولن ينال الأمن خائف القلب تسكنه المواويل الحزينة ......... والمدائن للصيارف خلت الاماكن للقطيعة من تعادي أو تخالف جازف ولا تأمن لهذا الليل أن يمضي ولا أن يصلح الاشياء تالف هذا طريق البحر ................لا يفضي لغير البحر والمجهول قد يخفى لعارف جازف فان سدت جميع طرائق الدنيا امامك فاقتحمها ولا تقف كي لا تموت وانت واقف

محمد ابراهيم ابو سنة

رابط هذا التعليق

زهيرى مش من الناس الى يتزعل منها

لانه شخص مرح ومحترم وعمرة ما قال حاجة ممكن تتحسب اهانة

بس هو اتفهم غلط من حد ميعرفوش اصلا مجرد زائرة مش اكتر (اقصد صديقة شانا)

وبعدين انا شفته بيطلع يقراء وميردش على حاجة

واسمة بيكون مكتوب

معنى كدة انة ميقدرش يستغنى عن المنتدى ولا المنتدى يقدر يستغنى عنة :P

رابط هذا التعليق

لا حول ولا قوة إلا بالله

يعني تزعلوا الراجل في شارع وتصالحوه في حاره ؟ :P

أنا لو من زهيري أبعت بإستقالتي لإدارة المنتدى ولا أرجع فيها إلا تحت ضغط شعبي هادر هائج

إحنا جايين نهدي النفوس

( مره من نفسي يا زُهيري مانت هريتنا قبل كده )

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

للأسف الشديد زُهيغي خذلني وطلع مش زعلان

فأنا لسه قافل معاه الخط دلوقت ( والله أنا اللي أتصلت به واتدبست في مكالمة تليفون ) وهو كعادته إنسان نقي السريرة ... خالي البال ... منشكع الفلنكات .....

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

بارك الله فيك اخي الرافعي وهذا عشمنا فيك مشكور على هذا الموضع و نعم العتب الصافي ..

أختي الغالية شانا والله أنا كما قلت ولازلت أقول أن زهيري لا يستحق منك هذا الكلام الجـارح وانتوا بالنهاية اخوان واكثر من

اخوان و تفهما لوضع صديقتك كنت أتمنى أن تكلمي الأستاذ زهيري على الخاص بدلا من التجريح العلني هذا اللذي أساءه و

جعله يدخل للقراءه فقط طول هذه المدة و كنت أتمنى أن تحسي بما سببته له من ألم و تعتدري ولو في رساله خاصة فالاعتراف

بالخطأ كما يعلم الجميع يرفع من قدر الشخص نفسه كما فعل هو في نفس الموضوع لما وليد طلب عدم التريقة وهو ساعتها

إعتذر من الجميع بقوله:

(ارجو يا جماعه ان محدش يزعل وان كنا اتجهنا شويه للهزار فده من العشم ليس اكثر)و بطيب خاطر بدليل إن لما كليو هزرت

معاه قال لها ( حتجريني تاني لسكة التريقه يا كليو! الله يكرمك متوديناش في داهيه ) و طبعا ده من خفة دمو بس لكن بعد

كلامك له و رده ده

( بالرغم من عدم اقتناعي بامكانية حضرتك اطلاقا في توجيهي بالاشتراك او عدم الاشتراك او اي شيء آخر

واعتقادي التام ان كلمة حضرتك و من فضلك غير متناسقه تماما مع مستوى عبارتك

الا اني فعلا متفق معاكي و بكل صراحه أعلن اني فعلا آسف اني شاركت في الموضوع ده........)

هنا بنحس كلنا بزعلو رغم إن سي السيد بيقول إنه اتضح إنو مش زعلان ف ده من أدب زهيري وشكره لي س س لمكالمته

إلي أكيد طيبت خاطرو

واقول للغالي زهيري لا تحرمنا من مداخلاتك إلي زي النسمة الحلوة في الحر ده

وتحياتي للجميع واعتذر لكل من حس اني زعلته في كلامي

يا أعزائي زعلكم من بعض زعّلنا كلنا .. والله ماله داعي

واتمني من كل الاعضاء انهم مايجرحوش بعض وأن يعذر بعضهم بعضاً فيما إختلفوا فيه.

و دي مني ليكم جميعا 1274z.jpg

و سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رابط هذا التعليق

• بعد 10 سنة...

للرفع وصديقي الرافعي  mig:

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

الفاضل زوهيري  لا أكاد أتصور أن غيابك الطويل عن محاورات المصريين كان بسبب "أنك أخدت على خاطرك" منذ عشرة سنوات

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

صحيح كانت لك إطلالة بين الحين و الآخر على محاورات المصريين ، مكانتك عندنا عالية و إسهاماتك معنا نثمنها كثيرا

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

• بعد 2 سنة...

اشكرك يا استاذ عادل

بس الفترة بقت 13 سنة....ربنا يديلك الصحة ?????

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

• بعد 1 سنة...
في ١١‏/١٠‏/٢٠١٦ at 22:02, عادل أبوزيد said:

الفاضل زوهيري  لا أكاد أتصور أن غيابك الطويل عن محاورات المصريين كان بسبب "أنك أخدت على خاطرك" منذ عشرة سنوات

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

صحيح كانت لك إطلالة بين الحين و الآخر على محاورات المصريين ، مكانتك عندنا عالية و إسهاماتك معنا نثمنها كثيرا

بدون تعليق 

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...

انت فين يا رافعي

موضوع عن المحترم الفنان زهيري

نقيضي الفكري (وجه ضاحك)

اول مرة اشوف الموضوع ده

كان فيه لوجو لموزهيري عملته الغاضلة العضوة المغربية 

على وزن مو صلاح

كان لوجو جميل جدا

بعد اللوجو في لبس الاحرام

تحية من الدلتا لاختها كندا البلد

• هاها 1

وقولوا للناس حسنا

رابط هذا التعليق

1 ساعه مضت, فولان بن علان said:

انت فين يا رافعي

موضوع عن المحترم الفنان زهيري

نقيضي الفكري (وجه ضاحك)

اول مرة اشوف الموضوع ده

كان فيه لوجو لموزهيري عملته الغاضلة العضوة المغربية 

على وزن مو صلاح

كان لوجو جميل جدا

بعد اللوجو في لبس الاحرام

تحية من الدلتا لاختها كندا البلد

ضريبة الشهرة  🙂 

ربنا يديم المعروف ويرجعلنا الرافعي بالسلامة

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...