اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 16
      صرح الرئيس السيسي منذ قليل التصريح التالي: "لو مش عاوزينى ابقا موجود هنا أنا معنديش مشكلة" وقال أيضا: "لو كلامي مش عاجبكم نعمل استفتاء اقعد او امشي " وانا عن نفسي واعتقد معايا مصريين كتير بنقول لك بعلو حسنا ميرسي و مش عاوزينك بالمناسبة انا مش اخوان عشان بس التهمة المعلبة الجاهزة دي بقت ماسخة اوي ياريت يكون قد كلمته ويعمل استفتاء بدون قمع ولا بطش ونشوف ال ٥٤ مليون اللي طنشوه رايهم ايه 
    • 0
      فنان لكل العصور أعطى الفن حتى الرمق الأخير من حياته وكان صدقه وموهبته وحبه للفن سلاحا شهره فى وجه كل الصعوبعرض المقال كاملاً
    • 0
      عانى أقباط مصر على مر التاريخ واستخدمهم الكثيرون فى محاولة للسيطرة على هذا البلد وهو الأمر الذى أدركه بطعرض المقال كاملاً
    • 8
      تم إستحداث فريق عمل تم إختيارهم بمسابقة عالمية  هذا الفريق مهمته الإشراف على المحتوى الذي ينشر على الفيسبوك و المقصود هو تنقيته من فحيح الأفاعي على المستوى الفردي العادي  كم من أسرة تهدمت نتيجة مشاركات من أصدقاء و أعداء هذه الأسرة  و كم من أسرار العمل تم تداولها على الفيسبوك  و كم من المشاكل بين الدول  نتيجة إستخدام المعلومات التي يجمعها الفيسبوك و يقدمها أعضاؤه بكل سذاجة و حسن نية  يقال أن النهر تحده ضفتان لو إختفتا تحول النهر إلى مستنقع إليكم هذا الرابط   https://www.netfli
    • 10
      منقول و لكن و جدت انه محتاج أكبر عدد يعرفه قررت اني اعمل بحث عن المشروعات والانجازات المصرية وهل فعلا مصر في طريقها لبناء دولة جديد ام انه مجرد كلام  وهذا ما وجد وقمت بتلخيصه لكم .. و كل ما تم ذكره هي اشياء علي ارض الحقيقة وممكن تبحثوا عنها وتتأكدوا بأنفسكم .  ⁦ أشهر قليلة تفصل مصر عن اضخم مشروع فى تاريخها بتكلفة نصف تريليون جنيه  "محطة الضبعة النووية" تصل الى مراحل الاتفاق الاخيرة للاستعداد ببدء التنفيذ اوائل 2020  بـ4 مفاعلات نووية قدرة كل مفاعل 1200 ميجا وات باجمالى ق
  • أضف...