اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

فجأة وجدت نفسي فعلا في الثمانين من عمري !

عادل أبوزيد

Recommended Posts

من مدة لا أعرف منذ متى  و أنا أظنني قاربت الثمانين من عمرى و لكنى لم آخذها بجدية

اليوم فوجئت أنى سأكمل الثمانين بعد يومين ثلاثة

لن أعود لقصيدة الأعشى  سئمت تكاليف الحياة ...... و لكني سأقول

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

تحياتي 

يقولون : إن العمر ماهو إلا رقم 

اذا لا تبالي وكل سنة وانت طيب وسعيد يارب ويزيدك الله من فضله ومن رضاه 🤲🤲

اقول لك حكايتي مع السن والسنوات التي أصبحت تجري بسرعة،

وصلت  الستين من سنوات طوال ولن انسى هذا الرقم لأن زوجي أصر على الاحتفال به كنت معه في المشفى كان يوما غريبا وتقريبا هو الميلاد الوحيد الذي في ذاكرتي وكأنني لم أعش قبله سنوات واستمر الأولاد على دربه وكأنه عيد ميلاد الملكة كل منهم كان حريصا على التجديد مع أني كنت اتوق للهدوء بل النوم والراحة هم يظنوا أنهم يراضوني، وانا في قرارة نفسي اقول إنه ازعاج..والازعاج الأكبر عند سؤالهم لي: ماذا تريدين من هدايا...يعني اصوت يا ناس واقول: لا شيء لم أعد في حاجة واسكت وهم يترجموا الصمت ده ويختارون ويمر اليوم بسلام

الله يسعدك بأبنائك واحفادك يارب العالمين..تدلل كما تريد هو ده عمر للدلال 🎂🌹🌹💃🥳

سومه

تم تعديل بواسطة suma
  • أعجبني 1
رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

وداعا شقيقتي الغالية

فقدنا اليوم الفاضلة سومة - شقيقتي - اسألكم الدعاء لها بالمغفرة و الرحمة

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 16
      صرح الرئيس السيسي منذ قليل التصريح التالي: "لو مش عاوزينى ابقا موجود هنا أنا معنديش مشكلة" وقال أيضا: "لو كلامي مش عاجبكم نعمل استفتاء اقعد او امشي " وانا عن نفسي واعتقد معايا مصريين كتير بنقول لك بعلو حسنا ميرسي و مش عاوزينك بالمناسبة انا مش اخوان عشان بس التهمة المعلبة الجاهزة دي بقت ماسخة اوي ياريت يكون قد كلمته ويعمل استفتاء بدون قمع ولا بطش ونشوف ال ٥٤ مليون اللي طنشوه رايهم ايه 
    • 0
      فنان لكل العصور أعطى الفن حتى الرمق الأخير من حياته وكان صدقه وموهبته وحبه للفن سلاحا شهره فى وجه كل الصعوبعرض المقال كاملاً
    • 0
      عانى أقباط مصر على مر التاريخ واستخدمهم الكثيرون فى محاولة للسيطرة على هذا البلد وهو الأمر الذى أدركه بطعرض المقال كاملاً
    • 8
      تم إستحداث فريق عمل تم إختيارهم بمسابقة عالمية  هذا الفريق مهمته الإشراف على المحتوى الذي ينشر على الفيسبوك و المقصود هو تنقيته من فحيح الأفاعي على المستوى الفردي العادي  كم من أسرة تهدمت نتيجة مشاركات من أصدقاء و أعداء هذه الأسرة  و كم من أسرار العمل تم تداولها على الفيسبوك  و كم من المشاكل بين الدول  نتيجة إستخدام المعلومات التي يجمعها الفيسبوك و يقدمها أعضاؤه بكل سذاجة و حسن نية  يقال أن النهر تحده ضفتان لو إختفتا تحول النهر إلى مستنقع إليكم هذا الرابط   https://www.netfli
    • 10
      منقول و لكن و جدت انه محتاج أكبر عدد يعرفه قررت اني اعمل بحث عن المشروعات والانجازات المصرية وهل فعلا مصر في طريقها لبناء دولة جديد ام انه مجرد كلام  وهذا ما وجد وقمت بتلخيصه لكم .. و كل ما تم ذكره هي اشياء علي ارض الحقيقة وممكن تبحثوا عنها وتتأكدوا بأنفسكم .  ⁦ أشهر قليلة تفصل مصر عن اضخم مشروع فى تاريخها بتكلفة نصف تريليون جنيه  "محطة الضبعة النووية" تصل الى مراحل الاتفاق الاخيرة للاستعداد ببدء التنفيذ اوائل 2020  بـ4 مفاعلات نووية قدرة كل مفاعل 1200 ميجا وات باجمالى ق
  • أضف...