اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

عملية تكميم المعدة بدون جراحة و أهمية اختيار أفضل جراح لتكميم المعدة


عزة علي

Recommended Posts

عملية تكميم المعدة بدون جراحة لإنقاص الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة. يُعرف هذا الإجراء أيضًا باسم تكميم المعدة الرأسي أو بالمنظار، مما يعني أن الجراح يقوم بعمل شقوق صغيرة في البطن وإدخال كاميرا صغيرة تسمى منظار البطن لتوجيه الجراحة. سيقوم الجراح بعد ذلك بإزالة حوالي 80٪ من المعدة. المعدة المتبقية عبارة عن أنبوب طويل ضيق يشبه الموز. يعني صغر حجم المعدة أنك ستشعر بالشبع بعد تناول طعام أقل. يقلل VSG أيضًا من الجوع من خلال التأثير على الهرمونات التي تتحكم في الجوع والامتلاء. VSG هي واحدة من أكثر جراحات إنقاص الوزن فعالية. في معظم الحالات، يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل كبير وطويل الأمد. يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين أو حل العديد من الحالات الصحية المرتبطة بالسمنة،

ويطلق علي تكميم المعدة بدون جراحة أيضًا تكميم المعدة الرأسي من مقدار ما يمكنك تناوله من كمية الطعام ويساعدك على الشعور بالشبع في وقت أسرع مما كان عليه قبل الجراحة. يؤثر تكميم المعدة أيضًا على الهرمونات التي تتحكم في الجوع، مما يجعلك تشعر بجوع أقل. عادة ما يتم إجراء VSG بالمنظار، مما يعني أن الجراح يستخدم شقوقًا صغيرة وأدوات خاصة لإجراء الجراحة. عملية تكميم المعدة بالمنظار آمنة وفعالة. مضاعفات VSG أقل من جراحات إنقاص الوزن الأخرى. ولا يتطلب الأمر تغيير طريقة عمل الجهاز الهضمي، كما تفعل جراحات إنقاص الوزن الأخرى. ستحتاج إلى تناول مكملات الفيتامينات والمعادن لبقية حياتك بعد VSG.

ينتج عن عملية تكميم المعدة بدون جراحة هذا شعور المريض بالشبع بشكل أسرع وتناول كميات أقل بشكل عام. الجراحة لا رجعة فيها، لذا من المهم أن تتأكد من أنها الاختيار الصحيح لك قبل المتابعة. هناك العديد من الأطباء المؤهلين الذين يمكنهم إجراء هذه الجراحة، ولكن من المهم إجراء البحث واختيار أفضلهم لاحتياجاتك. الدكتور شريف نجيب هو أحد الجراحين الرائدين في جراحة تكميم المعدة في مصر وقد ساعد الكثير من الناس على تحقيق أهدافهم في إنقاص الوزن. سيعمل معك للتأكد من أنك تتخذ القرار الأفضل لصحتك وسيزودك بالدعم الذي تحتاجه قبل الجراحة وبعدها.

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل جراح لتكميم المعدة تشمل بعض أهم العوامل خبرة الطبيب وتدريبه وسمعته. عامل مهم آخر هو تكلفة الإجراء. من المهم مقارنة الأسعار بين الأطباء المختلفين قبل اتخاذ القرار. أخيرًا، من المهم أيضًا التأكد من أن الطبيب الذي تختاره يتمتع بأسلوب جيد بجانب السرير وأنه شخص تشعر بالراحة معه.

 عند اختيار أفضل جراح لتكميم المعدة عليك النظر الي خبرته الواسعة و التأكد من اختيار الطبيب الذي أجرى العملية عدة مرات من قبل ويمكنه عرض صور قبل وبعد المرضى السابقين. تشمل العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها طريقة الطبيب بجانب السرير، ومودة الموظفين، والنظافة العامة للمرفق. للبدء، حدد موعدًا للاستشارات مع العديد من الأطباء المختلفين لمعرفة الأفضل بالنسبة لك.

 

رابط هذا التعليق
شارك

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...