اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

صمم موقعك الالكتروني الان دون عناء : كل ما عليك هو التسجيل فقط


Recommended Posts


تتلخص اهمية المواقع الالكترونية في المزايا و الفوائد التي تقدمها لكل من صاحب الشركة او صاحب الموقع نفسه والمستخدم النهائي، وهي كما يلي:

إمكانية الوصول لعملائك على مدار اليوم
كل شيء على الإنترنت مُتاح للوصول إليه في خلال 24 ساعة وبشكل أسبوعي على مدار العام، كما أنّ العميل لا يبذل الكثير من الجهد عندما يُقرر طلب خدمة أو شراء سلعة عبر موقع إلكتروني.

تواصل معنا الان لنحقق طلبك : تصميم مواقع الكترونية

كما يُمكنك الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء في مختلف الدول والمناطق الجغرافية، خاصةً مع تزايد الاهتمام بالتجارة الإلكترونية ومواقع التسوُّق، قد يُصبح موقعك الإلكتروني الواجهة الرئيسية لأعمال شركتك، سواء كُنت تبيع سلعة أو تُقدّم خدمات بمختلف أنواعها.

إنخفاض التكاليف
عندما تُنشئ موقع إلكتروني للمرة الأولى ستنبهر من التكاليف المنخفضة للغاية التي يلزم دفعها للبدء، فيمكنك الحصول على استضافة مدفوعة بسعر رمزي يصل إلى بضعة دولارات شهريًا، ولن يُكلفك النطاق أكثر من 10 دولارات – إذا كان عاديًا – ويُمكنك الحصول عليه بسعر أقل إذا كُنت متابعًا للعروض المختلفة لشركات بيع النطاقات.

صمم موقعك من هنا :

تصميم موقع الكتروني

فتح أسواق جديدة
عندما تكون فكرة شركتك قابلة للتوسُّع لن تستطيع الوصول إلى حجم النمو المرغوب فيه إن لم تملك تواجد حقيقي على الإنترنت، تخيّل وصولك إلى جمهور في جميع الدول العربية، نحن هنا نتحدث عن عشرات الملايين من المستخدمين يوميًا يُمكنك استهدافهم بسهولة وبتكاليف منخفضة للغاية.

أمّا عواقب التصميم والبرمجة فتستطيع تخطيها باستخدام المنصات المجانية الجاهزة مثل ووردبريس، وتطويعها بالشكل الذي يخدم شركتك، وحتى استخدام قالب جاهز بنفس الفكرة التي تقوم عليها شركتك.
تم تعديل بواسطة elryad
رابط هذا التعليق
شارك

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      فى 15 مايو 1926 تقدم أحد طلبة القسم العالى بالأزهر ببلاغ إلى النائب العام يتهم فيه د.طه حسين أنه ألف كتابا سمعرض المقال كاملاً
    • 0
      لا أدرى السبب الحقيقى الذى جعلنى فى طفولتى أتخيل مصر بملامح صلاح جاهين على عكس السائد دائما فى وجدان المصريينعرض المقال كاملاً
    • 0
      خطبة عن العمل في الإسلام بعنوان (عليك بالعمل ولا تكن من الهمل) للشيخ محمد نبيه يوضح فيها تعريف العمل لغة واصطلاحا ويبين أهمية العمل في الإسلام وما هي أنواع العمل وأخلاقه والحكمة من مشروعيته.   العمل في الإسلام ذُكِر العمل في الكثير من النصوص الدينيّة التي وَرَدت في القرآن الكريم والسنّة النبويّة على حدٍّ سواء، حيث قال الله -عزّ وجلّ – في كتابه الكريم: (هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ ذَلُولًا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ ۖ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ). (سورة الملك:
    • 0
      هل جربت أن تعيش يوما من دون تفكيربالتأكيد لا.. جميعنا لدينا أفكار مواقف وأحلام تقتحم أذهاننا وطبيعى أن نفكعرض الصفحة
    • 0
      العمر مجرد رقم.. والسن فى الروح والحياة عمرها ما كانت بعمرك.. كل هذه العبارات عبارات جميلة.. ومنصفة.. ولكنهعرض الصفحة
×
×
  • أضف...