اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مطلوب اصلاح الخطأ الإملائي بموضوع تداعيات خطاب الرئيس في حفل افطار الوحدة الوطنية

Guest محمود السيد

Recommended Posts

• الزوار
Guest محمود السيد

فاتح صدره مش سدره السدر دا نبات ياعم عادل

متشمتش حد فينا الله يرضي عليك 

المنتدي راح كده ولا ايه فين المشرفين فين المراجعين فين الاعضاء 

رابط هذا التعليق

سيدي الفاضل  كتبتها أنا عمدا  فاتح سدره لأن هذا هو التعبير الدارج و فعلا ترددت و أنا أكتبه

أما عن سؤالك عن الأعضاء و المشرفين يمكن الأصوب السؤال عن أين الكتابات الجديدة هل توقفت الحياة الثقافية و الإجتماعية في مصر ؟ في أي لحظة تجد ما يقرب من ألفي زائر لموقع محاورات المصريي  و من هؤلاء من يتصفح موضوعات قديمة ربما منظور هؤلاء الزوار  التمتع بالقراءة كزوار المكتبات العامة  و أنا شخصيا أجد صعوبة في إضافة موضوع جديد  ... لأني كما ذكرت من قبل  القيادة السياسية للبلاد  تسبق أحلامنا  فعلا بلا مبالغة من كان يتصور دولة من العالم الثالث  تتبنى و تنفذ مشروعا للتخلص من فيروس سي  بل و تقدم  مبادرة 100 مليون صحة - و التي إستفدت منها أنا شخصيا في إكتشاف بؤرة سرطانية على الكبد ما كان لي أدري بها - و أصبح عندنا قاعدة بيانات صحيةربما ل 60 مليون مواطن 

من كان يتصور أن القيادة السياسية يمكن أن يلفت نظهرها  تدهور العلاقات الأسرية و زيادة أرقام إنهيار  الأسر  ..... أنا و حضرتك و قراء محاورات المصريين  و الجالسين على المقاهي  هل دار بخلدنا إمكانية و جود آلية بدعم و توجيه من القيادة السياسية لمواجهة و علاج هذا الأمر ؟

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

• الزوار
Guest محمود السيد

اكيد القيادة السياسية عندها بعد نظر مش بس الموضوعات اللى ذكرتها كمان تعمير الصحراء والشغل المحترم فى الوادى الجديد تحديدا واللى انا شخصيا استفدت منه بكل التسهيلات الممكنة من المحافظة واللى بدورها بتنفذ تعلميات السيد الرئيس

هنا الفكرة التطور

فكرة المنتديات بقت موضة قديمة جدا 

كيفية تحويل وسائل التواصل الإجتماعي لمنصات تثقيفية محترمة وإضافة الطابع الجاد لها هو دا التحدي الحقيقي

رابط هذا التعليق

في ١‏/٥‏/٢٠٢٢ at 11:48, Guest محمود السيد said:

فاتح صدره مش سدره السدر دا نبات ياعم عادل

متشمتش حد فينا الله يرضي عليك 

المنتدي راح كده ولا ايه فين المشرفين فين المراجعين فين الاعضاء 

تحياتي.

بالنسبة للخطأ الذي أشرت له  احب اقول لك ان هناك بعض الكيبورد المصحح فيها بيكون أكثر ازعاجك..أنا لو حدث وقرأت ما كتبت أجد ما هو أفظع ومع اني مدرسة لغة عربية ودي صنعتي..شكوت هذا لابني أخي حبيبة وظبتتها شوية ولأني اكتب سريعا لازم اراجع ما اكتب وللأسف دي مهارة لا املكها.

ولو تجولت سيدي في التويتر ستجد الكثير والكثير  

يومك سعيد 🌹🌹☕

رابط هذا التعليق

2 ساعات مضت, suma said:

بالنسبة للخطأ الذي أشرت له  احب اقول لك ان هناك

و كأنك يا سيدتي لم تقرأي الرد الذي كتبته أني قصدت فعلا تعبير "فاتح سدره" هو التعبير الدارج و المتداول و المفهوم للعامة و الخاصة

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

منذ ساعة, عادل أبوزيد said:

و كأنك يا سيدتي لم تقرأي الرد الذي كتبته أني قصدت فعلا تعبير "فاتح سدره" هو التعبير الدارج و المتداول و المفهوم للعامة و الخاصة

فعلا والله أنا كتبت تعليقى ولم أكن قرأت ما كتبته بعد وعليه كان ردي....عذرا وتحياتي لك 🌹🌹

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...