اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الراقصات الأجنبيات


Akrum

Recommended Posts

-------

قرر مجلس الشعب المصري ولأول مرة فتح ملف عمل الراقصات الأجنبيات في مصر واللاتي انتشرن بصورة غير مسبوقة وبعضهن يجمع بين العمل كمضيفات وراقصات في الملاهي الليلية والكازينوهات الخاصة ، وهو ما يمثل اضافة الى أنه إهدار للقيم وتقاليد المجتمع فإنه يمثل أيضا اهدارا للعملة الصعبة. حيث تقوم الراقصات والراقصين الأجانب الذين كونوا فرقا للرقص بتحويل دخولهم الى بلادهم بالعملة الأجنبية حسبما ذكرت جريدة البيان الاماراتية.

---------------------

والله كويس اننا بحثنا عن اسباب ازمة السيولة وبدأنا بتجفيف منابعها !!!

--------------

ودعا نواب في البرلمان الى مناقشة هذا الملف بعقد اجتماع عاجل للجان الثقافة والاعلام والقوى العاملة والخطة والموازنة والاقتصادية والشئون الدينية لبحثه واستصدار قرارا فوريا من السلطات الأمنية بطرد جميع الراقصات الأجنبيات وإنهاء عقود عملهم القائمة مع أفراد من القطاع الخاص وانهاء اقامتهم في مصر. وأكد النواب أن تواجد هؤلاء الراقصات والراقصين يمثل خطرا داهما على الأمن القومي المصري وعلى صحة المواطنين خاصة وأنه قد يكون من بينهن راقصات يهوديات أو اسرائيليات اضافة الى ان العديد منهن يقيم علاقات غير مشروعة مع بعض الشباب المصري وكذلك قد يحمل البعض منهن فيروس الايذر المدمر.

-----------------

والله عفارم عليهم نوابنا اللي  فتحوا هذا الملف .. يانها ابيض اليهود قادمون في صورة راقصات - يأخي عجيب الشعب اليهودي ده ما في مصيبة إلا وتلاقيهم وراها !!!

-----------------

وأشار النواب الى ضرورة التحقيق مع جميع المسئولين عن استيراد الراقصات أو السماح لهن بالاقامة والعمل في مصر دون ترخيص والتأثير السلبي على المجتمع المصري اضافة الى مخالفة تشغيلهن لقوانين العمل المصري وقانون المصنفات المصرية. وأكد النواب أهمية استدعاء المسئولين في نقابة المهن الفنية المصرية وطلب احصائيات كاملة عن عدد الراقصات والراقصين الأجانب والأشخاص الذين حصلوا منهم على تصاريح العمل والاقامة.

أللاه لاه.. ليه كده نوابنا دخلوا في الممنوع وبيحققوا في مين فتح الباب !!! ربنا يستر المسئولين اللي رجلهم راح تيجي بالموضوع -؟؟ . ياأخي همه مش عايزين ينشطوا السياحة ؟ امال النواب زعلانين ليه!!!

------------------

وذكر النواب أن وزارة القوى العاملة قد أبلغت البرلمان على لسان أحمد العماوي وزير القوى العاملة أمس نفيها القاطع لأن تكون قد منحت تصاريح للراقصين الأجانب بالعمل في مصر وأكد أنه ليس الجهة المسئولة عن هذه الظاهرة وليس لها صلة بهذا الملف وأن التصاريح التي تصدر لعمل الأجانب متخصصة في مجالات فنية وتكنولوجية وذات تقنية فنية عالية للعمل في مشروعات استثمارية للقطاع الخاص أو الشركات الأجنبية العاملة في مصر وبنسب خاصة وباشتراطات قانونية دون توسيع لقاعدة عمل الأجانب ومزاحمة المصريين في فرص العمل المتاحة.

-----------

براءة ياأحمد ياعماوي؟

ولكن هي وزارة القوي  العاملة اصبحت تنظم عمل الأجانب بمصر وخلاص نست الهم الأكبر وهو تشغيل المصري العاطل عن العمل نتيجة برامج الخصخصة !!!

-------------------

من جانبها أكدت فايدة كامل رئيسة لجنة الثقافة رفضها المطلق لعمل مثل هذه النوعية من الأجانب تحت أي مبرر وقالت ان ذلك يمثل اعتداء صارخا على الفنانين المصريين والفنانات من محترفي الرقص الشرقي وأعربت عن اعتقادها أن استقدام هذه الفئة من جانب القطاع الخاص هو من أجل رخص أجور تشغيلهن في الملاهي الليلية

----------------------

والله ياحاجة فايدة كامل !! ده عذر أقبح من ذنب :confused: :shocked:

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 5
      نواب في مصر يطالبون بحظر عمل الخادمات والمربيات الأجنبيات في مصر القاهرة: «الشرق الاوسط» طالب عدد من نواب مجلس الشعب استحداث نصوص جديدة في قانون العمل الموحد، بعد أقل من سنة من صدوره، تقضي بفرض حظر شامل على استخدام المربيات والخادمات الاجانب لدى الاسر المصرية. واكد النواب في مذكرة رفعوها أخيرا الى لجنتي الشؤون الدينية والقوى العاملة «ان مشاكل اجتماعية وثقافية خطيرة تواجه تربية الطفل المصري في ظل وجود المربيات الاجنبيات بسبب اختلاف ثقافات وتقاليدهن عن التقاليد المتعارف عليها في مصر». واضافوا ا
    • 11
    • 15
      هذه هي ثالث مرة أقدم فيها هذا الموضوع آملا في أن يجد مشاركة منكم ..ولعلمكم هي سهلة جدا..جدا.. في مصر تحدث كل يوم أشياء غريبة لا تراها في فيلم كوميدي..تعالوا نستعرض أغرب ما يرد على إنترنت من أحوال مصرية شديدة الغرابة..وآآدي ضربة البداية.. http://www.afaqarabia.com/asp....O=15016 في انتظار تعليقاتكم..و أغرب الغرائب-اللي بتعتبر هنا شيء عادي! خلص الكلام
×
×
  • أضف...