اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تحضير بيتزا المشروم الايطالية


لمياء محمد

Recommended Posts

مكونات عمل بيتزا المشروم

    1 كرة من عجينة البيتزا الايطالية (أو عجينة محضرة الطعام أو عجينة رقيقة)
    1 1/2 كوب فطر مختلط شرائح (مثل بيبي بيلا الملقب بالكريميني ، الزر ، شيتاكي ، والمحار)
    1 ملعقة كبيرة من كل من الزعتر الطازج والأوريغانو المفروم ناعماً ، بالإضافة إلى المزيد من الأغصان للتزيين
    نصف ملعقة صغيرة بالإضافة إلى رشة ملح كوشير ، مقسمة
    1 ملعقة كبيرة زيت زيتون ، بالإضافة إلى المزيد للرذاذ
    1 ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج
    1 إلى 2 أوقية من جبن الماعز مفتت
    كوب جبن موزاريلا مبشور
    1-2 ملاعق كبيرة من الثوم المعمر المفروم
    دقيق السميد أو دقيق الذرة لرش قشر البيتزا

تعليمات

    اصنع عجينة البيتزا: اتبع أفضل وصفة لعجينة البيتزا لتحضير العجينة. (يستغرق هذا حوالي 15 دقيقة و 45 دقيقة للراحة.)
    ضع حجر البيتزا في الفرن وقم بتسخينه مسبقًا إلى 500 درجة فهرنهايت. أو سخن فرن البيتزا مسبقًا (هنا فرن البيتزا الذي نستخدمه).
    تحضير الطبقة: نظف الفطر وقطّعه إلى شرائح. في مقلاة أو مقلاة ، سخني ملعقة كبيرة زيت زيتون على نار متوسطة عالية. أضيفي الفطر والأعشاب المقطعة ونصف ملعقة صغيرة ملح كوشير واطهيه لمدة 5 دقائق مع التحريك من حين لآخر. عندما ينضج الفطر ، خففي النار إلى درجة منخفضة ، وأضيفي عصير الليمون. يرفع عن النار.
    خبز البيتزا: عندما يصبح الفرن جاهزًا ، قم برش قشر البيتزا بدقيق الذرة أو دقيق السميد. (إذا لم يكن لديك قشر بيتزا ، فيمكنك استخدام ورقة خبز بدون إطار أو ظهر ورقة خبز مطوية. لكن قشر البيتزا يستحق الاستثمار!) مد العجين إلى دائرة ؛ انظر كيفية مد عجينة البيتزا للحصول على التعليمات. ثم توضع العجينة برفق على قشرة البيتزا.
    ادهن طبقة رقيقة من زيت الزيتون على القشرة. ثم توضع فوقها جبنة الموتزاريلا في طبقة متساوية ، ثم الفطر المطبوخ وفتات جبن الماعز. تُزين بالثوم المعمر المفروم وأغصان الزعتر الإضافية. رشي 1 رشة ملح كوشير.
    استخدم قشر البيتزا لنقل البيتزا بحذر إلى حجر البيتزا المسخن مسبقًا. تُخبز البيتزا حتى يتحول لون الجبن والقشرة إلى اللون البني بشكل جيد ، حوالي 5 إلى 7 دقائق في الفرن (أو دقيقة واحدة في فرن البيتزا). قطعيها إلى قطع وقدميها على الفور.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      ويتوقع من الطالبة بعد دراسة هذه الوحدة أن: أن تقيس الطول بالوحدات المتوية  تحاضير جاهزة للطباعه أن تقدر المحيط والمساحة وإيجادهما    أن تستعمل وحدات السعة والكتلة في النظام المتري أن تقدر الحجم والكتلة وقياسهما أن تحل مسائل على الزمن المنقضي أن تحل مسائل باستعمال خطة التبرير المنطقي تحاضير الفصل الدراسي الثالث
    • 0
      مكونات عمل بيتزا باللحمة المفرومة      1 عجينة بيتزا مقاس 16 إنش      1 أونصة زيت زيتون      6 أونصات بيتزا سوشي      5 أونصات من مزيج الجبن والبيتزا (80 بالمائة من جبن الموزاريلا منزوع الدسم جزئيًا ، 20 بالمائة جبن بارميزان) ، مبشور      3 أونصات سجق إيطالي حار      2 أونصة بيبروني      2 أونصة لحم خنزير مقطع إلى شرائح      2 أونصة من لحم الخنزير المقدد ، مفتت      1 أونصة بيتزا من مزيج الجبن تعليمات الوصفة بعد معرفة طريقة عمل عجينة العشر دقائق      ادهن القشرة بز
    • 2
      ياجماعه ممكن حد يعلمنى طريقه تحضير اللب لانى عايز افتح مقله تكون مصدر رزق ليا حد ممكن يساعد بالمعلومه  
    • 7
      احبائى. مش عارفة ايه اللى خلانى القى نظرة هنا تانى؟ مع ان محدش قاللى انه جرب حاجة من اللى قلته. بس انا برضه//تانى//حقولكم على حاجه خطيرة جدا جدا. مش عارفه اقوللكم اسمها ازاى؟ ححكى لكم الاول قصة اسمها...وبعدين اوصفهالكم. مرة ولادى طلبوا منى اعمل لهم صينيه مكرونة بالباشميل. وانا بعد ما عملتها وجيت فى الاخر ادخلها الفرن...رحت بصيت لها وقلت لنفسى...طيب مانا بدال ما اضع جبنه مبشورة على الوجه اتصرف وكان الوجه ده،عجينه البيتزا،واعامله نفس معاملة العجينه اى اضع طماطم وجبنه وزعتر وزيتون اسود.
    • 18
      http://arabic.rt.com/news/788289-%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9-%D8%AF%D9%88%D9%8A-%D8%A7%D9%86%D9%81%D8%AC%D8%A7%D8%B1-%D9%82%D9%88%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9/   قتل شخص وأصيب 7 آخرون، السبت 11 يوليو/تموز، بانفجار كبير في محيط القنصلية الإيطالية في القاهرة. أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار، أن شخصا لقي مصرعه متأثرا بجراحه بانفجار وقع في محيط القنصلية الإيطالية بوسط القاهرة. وحسب التحريات الأولية سبب الانفجار هو سيارة مفخخة كانت متوقفة
×
×
  • أضف...