اذهب إلى المحتوى
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

مفاجآت السيسي … لا تنتهي الرجل يلاحق أحلامنا قبل أن نحلمها


Recommended Posts

قبل أن نحلم بشئ ما نرى السيسي و هو يناقش تفاصيل ما لم نحلم بعد !  يناقش ليس كرئيس يقيم في القصر الرئاسي و يتعامل من خلال طوابير من موظفي البروتوكول

أنا شخصيا عجزت ملاحقة مفاجآت السيسي

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

أول أمس  رأيت السيسي مع لفيف المسئولين و رجال الأعمال يناقش معهم مسألة تغذية تلاميذ المدارس   عن صناعات غذائية موجودة فعلا على الأرض  أو وجدت فعلا في مدينة السادات

ما سمعته من الرئيس مطالبته بأن تكون الوجبة المدرسية … وجبة تفصيل تراعي الظروف الصحية للتلاميذ في التجمعات السكانية المختلفة

ما سبق كان مفاجأة واحدة من السيسي

رابط هذا التعليق
شارك

  • 2 weeks later...

الرجل فعلا و بلا مبالغة يسابق أحلامنا  … أراكم تتسائلون هل هذا نوع من التطبيل أقسم لكم ليس تطبيلا أو هتافا

مر علينا في محاورات المصريين عدة موضوعات عن الانهيار الأسري بعد سنوات من الهناء العائلي تصل الى عشرين سنة

و سمعت و قرأت كثيرا عن المشاكل الاسرية و كتبت او انتويت أن أكتب و أتسائل عن إمكانية وجود معالجة علمية لتزايد المشاكل الاسرية ! 

قرأت اليوم اننا في مصر هناك تدريبات و دورات علمية تحت عنوان " مودة " لضمان أمان الاسرة

 

مشاركة

  • Share on facebook
  •  
  • Share on twitter
  •  
  • Share on facebook
اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى، انطلاق ثالث فعاليات خطة التعميم الخاصة بتنفيذ تدريبات المشروع القومى للحفاظ على كيان الأسرة المصرية التابع لوزارة التضامن الاجتماعي" مودة " داخل جامعة دمنهور بحضور رئيس جامعة دمنهور الدكتور عبيد صالح. 

 

وقالت الدكتورة رندا فارس مديرة المشروع القومى للحفاظ على كيان الأسرة المصرية "مودة" أن هذه الورشة هى استكمال لبرامج إعداد أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية فى إطار خطة تعميم المحتوى التدريبى لمشروع "مودة" على مستوى الجامعات المصرية.

 

ويستهدف التدريب إعداد كوادر من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة استعدادًا لتنفيذ تدريبات مودة خلال الفصل الدراسى الأول لعام 2021/2022.

 

وحاضر خلال الورشة الدكتور محمد فوزى مدرب بمشروع مودة، استعرض فيها الجوانب والأبعاد الاجتماعية والنفسية والشرعية فى العلاقات الأسرية والمقومات اللازمة لنجاح الحياة الأسرية ومعايير اختيار شريك الحياة وكيفية التعامل مع المشكلات الزوجية.

 

ومن المنظور الصحى، حاضرت د. تهانى حسن محمد مدرس بقسم تمريض أمراض النساء والتوليد بكلية التمريض بجامعة دمنهور، حيث تناولت الجوانب الصحية وأهمية الوعى الصحى فى الحفاظ على العلاقات الأسرية.

 

والجدير بالذكر أن جامعة دمنهور هى تاسع جامعة يتم تضمينها فى البرنامج وأول جامعة فى استكمال خطة تعميم المحتوى التدريبى فى الجامعات المصرية.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...