اذهب إلى المحتوى
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

[مجلة رزو اليوسف]الإخوان.. من الغرض إلى المرض

Recommended Posts

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لايوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • محاورات مشابهه

• [مجلة رزو اليوسف]لبنى مصطفى.. موهبة فى تحدى المرض!

فى كل مرة وفى كل مقال هنتكلم فيها مع بعض عن لحظة سعادة ممكن تكون اللحظة دى فيها سعادة لكل إللى حواليك وتكعرض المقال كاملاً

في مختارات من الصحف

• [مجلة رزو اليوسف]أميرة قاهرة المرض

فى كل مرة وفى كل مقال هنتكلم فيها مع بعض عن لحظة سعادة ممكن تكون اللحظة دى فيها سعادة لكل إللى حواليك وتكعرض المقال كاملاً

في مختارات من الصحف

• فن المرض - كيف تكون مريضا جيدا

المرض ببساطة هو عدم التناغم بين وظائف الجسم  و لكن الى أي درجة ؟ من مجرد عسر هضم بسيط أو صداع ناتج عن تأخر فنجال الشاي في الصباح. مشكلة المرض  بساطة عدم وجود جهاز مثلا لقياس الألم و الطبيب يعتمد عليك في معرفة كيفية التعامل مع الحالة المرضية  و هنا يأتي تعبير فن المرض. الطبيب ليس ساحرا  صحيح يمكنه مساعدتك و لكن عليك أولا أن تكون مريضا جيدا  عليك أن تنسى  الوالدة و أنها كانت من تقوم بوصف حالتك للطبيب بالدقة المطلوبة ... لا تستغرب عن نفسي أنا مريض غير جيد  أنا أعرف  فعلا لا أعرف  كيف اعرض

في استشارات طبية و نفسية

• عن المرض الوحش اتكلم

في لغتنا الدارجة لا نسمي السرطان بإسمه ، و عندما يذكر أمامنا نقول بتلقائية الشر برة و بعيد لكن هذا التجاهل و التعمية لا يلغي حقيقة و هي انتشار السرطان في العالم كله .. و لا يوجد علاج له حتى الآن. في الصحف الاجنبية لا يمر يوم دون وجود على الأقل عشرة أخبار أو تحقيقات عن السرطان. ربما هذا الانتشار راجع إلى تقدم امكانيات التشخيص  .. هنا عندنا في مصر  تقدم الدولة العلاج مجانا - لمن هم أقل من ٦٠ سنة - و تقدم الفحص الطبي مجانا  صحيح هناك زحام شديد أمام معهد الأورام لكن الحقيقة الدولة تقدم الع

في استشارات طبية و نفسية

• خانة الغرض في استمارة انجاز

السلام عليكم الاخوة الافاضل الشركة بتعملي زيارة عمل للسعودية لكن وانا بقدم الاوراق في تسهيل علقوا على خانة الغرض في ورقة تسهيل الشركة كاتبة (العمل في مشروع ....) تسهيل بيقولوا ان المفروض الغرض يكون (زيارة عمل لدى شركة .....) عملت اقرار على مسءوليتي بصحة البيانات في تسهيل كده الامور هتكون تمام ان شاء الله ولايكون فيه مشكلة في استخراج التاشيرة والتاشيرة بتاخد وقت اد ايه عشان تخرج من السفارة ارجو الافادة جزاكم الله خيرا

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• أضف...