اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

طريقة عمل كيكة برتقال ناجحة


لمياء محمد

Recommended Posts

لقد حاولت طريقة عمل كيكة البرتقال بالزيت بدلاً من الزبدة ، وفقًا للوصفات التقليدية ، لكن النكهة كانت مجرد "بلاه" لعدم وجود كلمة أفضل. بسبب حيادية الزيت ، لم تتذوق الكعكة سوى اللون البرتقالي وتفتقر إلى الاهتمام والعمق.
لذلك عرفت بسرعة أن الزبدة لا مفر منها من أجل النكهة. يضيف روائح غنية زبدانية تكمل بشكل جيد الحمضيات. وهل أحتاج حقًا لإقناعك بأن طعم الزبدة أفضل من الزيت ؟!

لذلك نبدأ الكعكة بدهن الزبدة والسكر معًا مع القشرتين لإخراج زيوت النكهة. اعرفي طريقه عمل الزلابيه
 

(ملاحظة: لقد ضاعفت الخليط هنا لملء هذا القالب الجميل المكون من 10 أكواب ، لذلك ستلاحظ أن بعض المقادير في الصور أكبر من تلك المذكورة في الوصفة. آسف للارتباك. اكتشفت لاحقًا أن أصبحت نتيجة الوصفة المضاعفة أكثر كثافة من الوصفة الأصلية التي كنت أختبرها. لهذا السبب ، لا أوصي بمضاعفة الوصفة ، إلا إذا كنت تفضل الكعك الكثيف.)

بعد مزج البيض ، يأتي مكون ترطيب الكيك المفضل لدي على الإطلاق: الكريمة الحامضة. أستخدمه في معظم وصفات الكيك ، ويرجع ذلك إلى قدرته السحرية على إعطاء رطوبة ونعومة لا مثيل لها للكيك ، مع إضافة نكهة منعشة تقابل الحلاوة. أنا فقط أحب ما يفعله الكعك.

ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك قشدة حامضة و / أو كنت ترغب في زيادة كمية البرتقال من كعكتك ، فيمكنك حذفها والاستغناء عنها في المزيد من عصير البرتقال. لقد اختبرت ذلك في كلا الاتجاهين وأفضّل شخصيًا مزيج عصير البرتقال / القشدة الحامضة للملاحظات الطينية التي تضفيها ولهذه الرطوبة الزائدة التي تضيفها إلى حد ما.

على الرغم من ذلك ، لا تقلق ... إذا اخترت استخدام خيار ALL عصير البرتقال ، فسيظل رطبًا جدًا ورائعًا ؛ ستفقد فقط البعد المنعش الذي تضيفه القشدة الحامضة.

في كلتا الحالتين ، ستحصل على خليط جيد ...

لذلك عند خلط الخليط ، نتبادل بين عصير البرتقال والمكونات الجافة. ستلاحظ أنني استخدمت نشا الذرة (المعروف أيضًا باسم دقيق الذرة)
جنبا إلى جنب مع الدقيق لجميع الأغراض في المكونات الجافة. هذه خدعة أحب استخدامها كلما أردت إنتاج كعكة طرية بالشوكة. يقلل نشا الذرة من محتوى البروتين في الدقيق ، لذلك لا ينتج عنه الكثير من الغلوتين ، وفي المقابل يصنع كعكة مفتتة أدق. تكرر مجموعات الذرة / الدقيق نوعًا ما نتائج استخدام دقيق الكيك ، والذي أعرف أن الكثير منا لا يستطيع الوصول إليه. إذا كان في متناولك ، فيمكنك بالتأكيد أن تقوم بتقطيع دقيق الذرة / الدقيق لدقيق الكيك.

رابط هذا التعليق
شارك

طريقة ناجحة لعمل كيكة كما وصلتني على الواتساب و أعجبتني :

كيكة البرتقال
٢ بيضة
١/٢ كوب زبدة سايحة
كوب سكر
١/٢ كوب عصير برتقال 🍊 
٢ كوب دقيق 
باكو فانيليا
ملعقة صغيرة بيكنج بودر
١/٤ ملعقة صغيرة ملح 
يضرب البيض جيدًا بمضرب كهربائي 
تضاف الزبدة السايحة و يستمر الضرب
يضاف السكر و الفانيليا و يستمر الضرب
يضاف عصير البرتقال و يضرب قليلا
يضاف الدقيق و الملح و البيكنج بودر و يقلب جيدًا بملعقة خشب
يصب العجين في قالب مدهون زبدة و معفر بالدقيق
يخبز في فرن سابق التسخين على درجة حرارة ١٨٠ رقم ٤ لمدة ٤٥ دقيقة

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...