اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      زادت نسبة التحديات التى واجهتها المجموعة حتى ظهرت جائحة كورونا التى أجلت قمة G7 لعام 2020.. واجتمع قادة م عرض المقال كاملاً
    • Guest سعيد غنيم
      1
      السلام عليكم ارجوكم ممكن افاده  انا معي زوجتي مقيمه في السعوديه والان احنا في مصر والحمد لله ربنا  من علينا بمولوده كنت عايز اعرف من حضراتكم اذا كان ينفع تسافر معي انا ومامتها والا في مانع او احراءات  ارجو الرد 
    • 61
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم ساعرض عليكم اولى حلقات مسلسل حكايه السبع بنات والمدينه الجامعيه وبها العديد من المواقف الجميله والمحزنه والمؤلمه جدا والطريفه ايضا حكايه تضم سبه بنات يتقابلون للمره الاولى فى حجره واحده وكانوا جميعهم اعدادى هندسه فمنهم غاده وهى من المنصوره وهى فتاه انيقه جدا وهادئه جدا تحب الضحك جدا جدا ودمها زى العسل و ايضا الهام من المنصوره وهى شخصيتها شخصيه غريبه فهى من الفلاحين ولا اقصد اى اهانه ولكنها تتوالى فى الكذب عن نفسها وعل
    • 0
      للتحميل اضغط هنا
    • 2
      الوفد، 27 نوفمبر 2007 المحطات السبع الكبرى في انحطاط المسلمين (2 من 3) د. معتز بالله عبد الفتاح كلية الاقتصاد جامعة القاهرة WWW.ALADL.NET في مقال الأسبوع الماضي، ذكرت محطات أربع كانت سببا مباشرا في انحطاط المسلمين وهم، على سبيل التذكرة، تراجع الخلافة وسيادة الملك العضوض (تراجع عمر وسيادة معاوية)، وثانيا تراجع العالم الناقد لصالح عالم التقية (تراجع ابن حنبل وتقدم ابن معين)، وثالثا تراجع العقل وازدهار النقل (تراجع ابن رشد وازدهار الغزالي)، ورابعا تراجع شرعية العدل، لصالح شرعية العسكر. وفي هذ
  • أضف...