اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

بابا … أنا في مكالمة شغل !

Recommended Posts

و كأن الحبسة في البيت  … الحبسة بمعنى الكلمة و ليس مجازا أو صيغة بلاغية  كأنها ليست كافية لتضعني على حافة الجنون أو الجنون نفسه و أنا لا أدري … 

ما سبق إستهلالا لابد منه

نظريا ممكن اقول له  سيب كل حاجة و كلمني  بس  هل  هذا معقول  يسيب شغله علشان مجرد شوية ثرثرة إجتماعية

أكيد الكثير منكم مر بهذا الموقف …  و يمكن في العالم كله يتكرر مثل هذا الموقف

أشتاق … فعلا  أشتاق أن آخذ إبني في حضني  و أقبله  فعلا هذه حقيقة

عفوا. ما. نبكم انتم في هذا النكد

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 اعضاء متواجدين الان

لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• محاورات مشابهه

• CNN :الصين تهاجم أمريكا بأول مكالمة مع وزير الخارجية الجديد بلينكن.. إليك التفاصيل

بعد خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن ووصفه الصين بأهم منافس لأمريكا، جرى اتصال مباشر من أعلى المستويات بين بكين وواشنطن بين كبار الدبلوماسيين الصينيين ووزير الخارجية الأمريكي الجديد أنتوني بلينكن.. وفي تقرير إيفان واتسون مراسل CNN، المزيد عن التفاصيل. View the full article

في أخبار العالم - world news

• مليون مكالمة للإطمئنان على صحة الرئبس !!

يعنى ان عايزه بس اقابل الصحفى المحترم الى كتب خبر المليون مكالمه علشان بس اقوله المقوله الشهيره بتاعه فيلم السادات (لازم يتحاكوا بتهمه الغباء السياسى ) بس هنحورها لتتلائم مع الموقف شويه لتصبح ( انت لازم تتحاكم بتهمه الغباء النفاقى ) :sad: :sad: :sad:

في موضوعات خفيفة

• مكالمة بعد الفجر

كانت الساعة الخامسة والنصف فجرا .. حين كنت متوجها إلى العمل .. ممسكا بكوب القهوة القوية وممنيا نفسي بيوم رائعا ووضعت في المسجل شريطي المفضل .. ( سورة الإسراء بصوت الشيخ احمد العجمي ) .... وحينما بدا صوته يملأني قبل أن يملأ السيارة ( سبحان الذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله ) حينها رن هاتفي الجوال .. تضايقت طبعا ...... وتوقعته صديقا لي في العمل يطمئن على حضوري وإلا فإن عمله سيمتد لثمانية ساعات أخرى تناولت الهاتف دون النظر إلى الرقم وما أن قلت ... السلا

في هدى الإسلام

• مكالمة عمرو اديب ورئيس تحرير روز اليوسف

انا ياجماعه من مدمني برنامج القاهرة اليوم ومشترك في موقع البرنامج وسعيد انى معاكم دلوقتى وان شاء الله هبقي انزلكم حلقات البرنامج على قد مااقدر ودى مكالمة عمرو اديب وكمال عبد الله http://www.youtube.com/watch?v=v-HES-gx2OY انا مسجلها بالموبايل بس الصوت والصورة تماام

في الإعلام المصرى

• مكالمة تليفونية من الفاضل إخناتون

إتصل بى صباح اليوم الفاضل أخناتون و أحمد الله أنه فى صحة جيدة ، لكن السيدة الفاضلة زوجته الألمانية تمنعه من إستخدام الإنترنت حفاظا على صحته حيث أن التوتر و الإنفعال له تأثير سلبى على ضغط الدم عنده. و إمتد الحظر الأسرى على إستخدام الإنترنت إلى صديقه وائل الذى أصر ألا يخل بتعليمات الفاضلة زوجة أخناتون خشية غضبها. أرسلت اليوم إلى إبن أخت الفاضل أخناتون - و هو عضو معنا هنا - أطلب منه و أستسمحه أن يسمح لخاله بإستخدام الإنترنت و لو لفترة قصيرة يوميا و لكنه أفاد أنه يعيش بعيدا بمسافة 50 دق

في باب الإجتماعيات

• اضف...