اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

النصائح التي ستساعدك على إنفاق الجنيهات بسرعة


Recommended Posts

 

يصر الناس أحيانًا على أن الحصول على مدرب شخصي يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في إنقاص الوزن. ولكن هناك الكثير من الطرق الأخرى للحصول على هذا النوع من الدعم الذي يمكن أن يقدمه لك هؤلاء المدربون الشخصيون ، وعادة ما تكون هذه الطرق ضائعة أكثر فعالية من حيث التكلفة. ستمنحك هذه النصائح فرصة لمعرفة طرق أخرى للحصول على نفس النوع من الدعمفيلجأ كثير من مرضي السمنة الي عملية تكميم المعدة لتوفير وقت ولعدم القدرة علي الدايت ..

طريقة رائعة لفقدان الوزن هي تناول وجبة فطور كبيرة ووجبات غداء وعشاء أصغر. بهذه الطريقة ، تحصل على 2000 سعرة حرارية تحتاجها كل يوم ، لكن الجزء الأكبر منها يكون في الصباح. هذا يعني أنه يمكن حرق هذه السعرات الحرارية خلال اليوم بأكمله. إذا كنت تأكل عشاءًا كبيرًا ، فإن تلك السعرات الحرارية تجلس هناك وسيحولها جسمك إلى دهون بدلاً من حرقها.

لمساعدتك على إنقاص وزنك ، احرص دائمًا على الانتباه ليس فقط لما تأكله ، ولكن للكمية التي تتناولها. السبب الرئيسي لهذا النوع من الأكل هو القيام بذلك أثناء مشاهدة التلفزيون أو القراءة. من الممكن أن تفقد مسار مقدار ما تأكله وتملأ نفسك بما كنت ستأكله عادة. إما أن تقرر حصتك في وقت مبكر ، أو لا تدع نفسك يتشتت أثناء تناول الوجبات الخفيفة.

من الطرق الرائعة التي تساعدك على إنقاص الوزن اختيار شرائح لحم أقل دهونًا. بادئ ذي بدء ، أنت تريد تجنب شرائح لحم الأضلاع والعين الضلع لأنها تحتوي على نسبة عالية من الدهون. بدلا من ذلك ، يجب أن تذهب مع شرائح اللحم الخاصة. شرائح اللحم T-bone و porterhouse جيدة أيضًا.

لضمان استمرار التزامك بخطة إنقاص الوزن ، اجعل كل فرد في عائلتك متحمسًا لتناول الأطعمة الصحية. قم بإعداد نفس الوجبات الخفيفة والوجبات لكل شخص يعيش في منزلك ؛ بهذه الطريقة ، لن تميل إلى تناول أحد الأطعمة غير الصحية التي ينغمسون فيها.

لإنقاص الوزن ، يجب على المرء أن يضع خطة يومية تتضمن ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي متوازن. التخطيط المسبق هو مفتاح النجاح لأن فرصة الاستسلام للإغراء أو التراجع عن روتين التمرين أقل. بمجرد تعيين الخطة ، يصبح من السهل الاستمرار في المسار الصحيح باتباعها بدقة.

تسهل بعض المطاعم تحديد الخيارات التي ستكون أذكى لمن يتبعون نظامًا غذائيًا. آخرون ، ليس كثيرا. إذا لم توضح القائمة الأمر ، اطلب من الخادم أن يشير إلى الخيارات الصحية المتاحة في القائمة. إذا لم يبدو أي شيء مناسبًا ، وقد حدث ذلك ، اسأل خادمك عما إذا كان بإمكانه إعداد طبق فاكهة طازج أو ما إذا كان لديه أي خيارات نباتية. يقدر طهاة المطاعم فرصة طهي شيء ما خارج القائمة ، وستحصل على وجبة صحية.

يمكن أن تكون التغذية صعبة عندما تكون نباتيًا. الشكل الأكثر شيوعًا لتغذية البروتين يأتي من اللحوم والمنتجات الحيوانية الأخرى مثل البيض ومنتجات الألبان. يمكن للنباتيين أن يواجهوا صعوبة في موازنة تغذيتهم إذا لم يكونوا حذرين. يعتبر التوفو وفول الصويا والمكسرات مصادر غير حيوانية للبروتين.

عندما يأتي الخريف ، بدلاً من استخدام منفاخ الأوراق لتخليص فناءك من الأوراق ، حاول استخدام أشعل النار في الفناء الخاص بك واكتسح قيادتك. هذا قليل من التمارين التي يمكنك إضافتها إلى روتينك اليومي. ستحرق سعرات حرارية أكثر لأنك ستبذل مجهودًا أكبر من استخدام منفاخ أوراق الشجر.

لتقليل إغراء تناول الوجبات السريعة من آلة البيع ، حاول أن تحزم لنفسك وجبة خفيفة في الليلة السابقة. خذ تفاحة أو موزة أو قطعة فاكهة أخرى معك للعمل. يعتبر الزبادي أيضًا وجبة خفيفة مريحة ومحمولة. إذا كان لديك طعام في متناول اليد ، فمن غير المرجح أن تضيع المال على القمامة.

تأكد من تناول المزيد من الفاكهة قليلة الدسم. في كثير من الأحيان ، يقوم الناس بإزالة الفاكهة من نظامهم الغذائي لأنها تحتوي على نسبة عالية من السكر ، ولكن للفاكهة العديد من الصفات المفيدة. تحتوي العديد من الفواكه على نسبة عالية من العناصر الغذائية وغنية بالألياف. يمكن أن يساعد ذلك في الهضم ونقل الطعام بسرعة أكبر عبر جسمك.

على الرغم من أن المدربين الشخصيين يمكن أن يكونوا مفيدًا بالتأكيد ، إلا أن هذه النصائح ستساعدك بنفس القدر. نأمل أن تكون هذه النصائح قد أعطتك طريقة مختلفة للتفكير في أنظمة الدعم المتاحة لك بسهولة ، وستساعدك جميعًا في جهودك لمحاولة إنقاص الوزن الذي تعمل بجد على خسارته

هذة نصائح متقدمة من دكتور ضياء سرحان.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      كتبت من ايام انه إحصائيا لا يصح وصف المصريين بالفساد …  و اليوم اكتب عن المظاهر الهايفة للفساد التي تزعج الشباب و بسطاء المواطنين  الشكوى مثلا من التعامل UBER شركة النقل التشاركي حيث يعمد السائق إلى ممارسات تؤدي لزيادة  الشكوى من ممارسات الشرطة على الطرق و افتعال مخالفات مرورية غير صحيحة  … و الحل هو إجراءات و آليات من قبل تفتيش الداخلية  ليتمكن المواطن أن يرفع شكواه لحظيا لتفتيش الداخلية الذين بالضرورة يعرفون اسماء القائمين على اي كمين في مكان  اكيد حكايات الناس فيها مبالغات مغرضة او
    • 0
      ظهرت خلال الفترة الماضية حالات عديدة لأطفال مصابين بمرض وراثى نادر اسمه ضمور العضلات الشوكى الذى يسبب ضعفاعرض المقال كاملاً
    • 3
      إحصائيات بناء هرم خوفو نعرفها الآن و بعد مرور مايزيد على أربعة آلاف سنة عارفين التفاصيل - عدا طبعا إحصائيات الأمن و السلامة. ما سبق كان إستهلالا لابد منه أنا لا أقلل من حجم و قيمة الأعمال التي تمت و تتم لكن من حقنا أن نعرف أكيد هناك أرقام قياسية ممكن نفخر بها من سويعات تحدثت مع المهندس عمر الكومي - من أكبر خبراء إسالة الغاز الطبيعي في العالم - و كان المسئول الأول عن مشروع مصنع إسالة الغاز في دمياط  ذكر لي أنه كان مستهدفا إستكمال المشروع ٣٥ مليون ساعة عمل بلا حوادث - لكن بعد مرور ٣
    • 0
      طالعتنا و سائل الإعلام  بنصوص التحقيقات فيما يعرف بقضية الفساد في وزارة الصحة في مصر ويظهر فيما نشر أن المسألة أن الرجل كان يسعى لحل مشكلة وقف ترخيص مستشفى خاص غير مطابق للمواصفات في سياق مغاير يمكن القول - دينيا - أن الرجل كان بسعى في حاجة أخيه المسلم   و قل في ذلك ما شئت ألا يمكن لأزهرنا الشريف و جهات الإفتاء  أن تتدخل و تضع صياغات منطقية تتناسب مع العصر   حتى لا تكون النصوص الدينية مطية للفساد و الرشوة ؟
    • 0
      قال تعالى في سورة التوبة وهم ثمانية {إِنَّمَا ٱلصَّدَقَـٰتُ لِلۡفُقَرَاۤءِ وَٱلۡمَسَـٰكِینِ وَٱلۡعَـٰمِلِینَ عَلَیۡهَا وَٱلۡمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمۡ وَفِی ٱلرِّقَابِ وَٱلۡغَـٰرِمِینَ وَفِی سَبِیلِ ٱللَّهِ وَٱبۡنِ ٱلسَّبِیلِۖ فَرِیضَةࣰ مِّنَ ٱللَّهِۗ وَٱللَّهُ عَلِیمٌ حَكِیمࣱ}.
×
×
  • أضف...