اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

CNN :"حبر المريخ" الفريد.. دبي ترحب بالقادمين بمفاجأة على جواز السفر

News Bot

Recommended Posts

يحمل المسافرون القادمون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مطارات دبي، الثلاثاء، ذكرى جميلة تؤرخ وصول "مسبار الأمل" الذي أطلقته الإمارات قبل حوالي 7 أشهر نحو كوكب المريخ في أول مهمة فضائية علمية عربية لاستكشاف الكواكب، وفقاً لما ذكره الموقع الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

View the full article

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      نشاط رئاسى مكثف قام به الرئيس السيسى خلال الأسبوع الماضى على صعيد الشأن الداخلى والخارجى أيضا.. حيث شهد الرئيعرض المقال كاملاً
    • 0
      انا عايز ازور مصر بالباسبور الاجنبى. الباسبور المصرى منتهى. عرفت انه بشهادة الميلاد و الباسبور الاجنبى ممكن ادخل من غير مدفع فلوس تاشيره طيب انا غير مطلوب للتجنيد، سؤالى عن سفر من مصر للخارج بالباسبور الاجنبى هل بيسألو عن التجنيد؟ انا فوق الاربعين سنه . هل لازم يكون معايا شهادة الاعفاء من التجنيد   شكرا جدا لاى حد ممكن يجاوب على سؤالى
    • 0
      انا عايز ازور مصر بالباسبور الاجنبى. الباسبور المصرى منتهى. عرفت انه بشهادة الميلاد و الباسبور الاجنبى ممكن ادخل من غير مدفع فلوس تاشيره طيب انا غير مطلوب للتجنيد، سؤالى عن سفر من مصر للخارج بالباسبور الاجنبى هل بيسألو عن التجنيد؟ انا فوق الاربعين سنه . هل لازم يكون معايا شهادة الاعفاء من التجنيد   شكرا جدا لاى حد ممكن يجاوب على سؤالى
    • 0
      تحدثت سارة الأميري، رئيسة وكالة الفضاء الإماراتية ووزيرة الدولة للتكنولوجيا المتقدمة، إلى بيكي أندرسون بعد دقائق فقط من وصول مسبار "الأمل" الى مدار كوكب المريخ لتصبح الإمارات العربية المتحدة خامس دولة على الإطلاق تصل الى الكوكب الأحمر. View the full article
    • 0
      من وصول "مسبار الأمل" الإماراتي إلى مدار المريخ بنجاح، إلى تأكيد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن في مقابلة مع CNN أنه لا عودة للولايات المتحدة إلى الاتفاق النووي الإيراني إلا بامتثال طهران لالتزاماتها، إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم. في أول مهمة عربية بالتاريخ.. "مسبار الأمل" الإماراتي يصل مدار المريخ بنجاح وصلت اليوم الثلاثاء 9 فبراير/ شباط، أول بعثة من دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي إلى مدار... View the full a
  • أضف...