اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

كيفية محاربة السرطان بشكل فعال حتى في المواقف الصعبة


Recommended Posts

 

عندما يعود الطبيب بأخبار إصابتك بالسرطان ، يمكن أن يتوقف عالمك حرفيًا. هناك مليون وشيء واحد يمر في رأسك ويصعب عليك تجاوز الارتباك وتكوين فكرة عقلانية. راجع هذه المقالة لتنوير بعض الأشياء حول السرطان التي ربما لم تكن تعرفهاتعرف من خلال دكتورجمال البحيري علي تجارب الحوامل مع الورم الليفي .

هناك العديد من أنواع السرطانات المرتبطة باستخدام التبغ والكحول. من بينها سرطانات الرئتين والكبد والفم والحلق. كما ترى ، هناك خطر كبير ينطوي عليه عندما يختار الناس التدخين وشرب الكحول بشكل مفرط. يمكنك تقليل خطر الإصابة بالعديد من أنواع السرطان عن طريق الامتناع عن التدخين ومضغ التبغ وشرب الكحول.

من أجل التغلب على السرطان ، من المهم أن تظل قوياً وألا تتخلى عن نفسك. يجب أن تكون على استعداد لخوض معركة ضد السرطان وعدم السماح له بالفوز فقط. القتال للتغلب على السرطان يعني أنك قوي عاطفياً وتعتقد أنك ستهزمه.

يمكن أن يكون تشخيص إصابتك بالسرطان تجربة مؤلمة للغاية ، ولكن من المهم أن تحافظ على التواصل مفتوحًا مع أطبائك وأحبائك. إن إبعاد نفسك عن عالم الشفقة على الذات ليس الطريقة التي ستتغلب بها على المرض. احتفظ بأحبائك بالقرب منك للحصول على الدعم وإبقاء أطبائك متاحين.

من المهم أخذ الوقت للاستماع إلى شخص مصاب بالسرطان ، ولكن يجب عليك في الواقع المضي قدمًا وتحديد موعد للتحدث وإخراج كل شيء في العلن. عندما يكون الشخص في حالة معنوية أعلى ولا يتعامل مع أي آثار جانبية سلبية للمرض ، فهذا هو الوقت المناسب للجلوس والاستمتاع بحماسة من القلب.

تأكد من الاستفادة من تقنية اليوم من خلال التحول الرقمي عندما تتلقى الماموجرام. يمكن للمسح الرقمي القيام بعمل أفضل بشكل شامل لالتقاط أي أورام في الوقت المناسب ، في حين أن الآلات القديمة قديمة إلى حد كبير في هذه المرحلة ولن تلتقطها دائمًا في الوقت المناسب.

تم إجراء العديد من الدراسات على الثوم وصفاته الطبية العديدة ، ولكن من أفضل الفوائد الطبية للثوم أنه يساعد في القضاء على الخلايا المسببة للسرطان التي ينتجها الجسم. يستطيع الأشخاص الذين يتناولون الثوم قتل ما يزيد عن 139٪ من الخلايا السرطانية في الجسم مقارنة بمن لا يأكلونه.

الأشخاص الذين يشربون عصير البرتقال هم أقل عرضة للإصابة بسرطان المعدة بسبب فيتامين سي الموجود بداخلهم. أظهرت العديد من الدراسات أن 1000 مجم من فيتامين سي يوميًا يمكن أن تقضي على سرطان المعدة ، ولكن حتى كوب صغير من OJ كل يوم ، يحتوي على حوالي 40 مجم من فيتامين سي ، يمكن أن يساعدك في الوقاية منه.

هناك مجموعة من الخدمات التي يمكنك الاتصال بها لتلقي المساعدة في المهام اليومية أثناء محاربة السرطان. يمكنك الاتصال بالكنائس والجمعيات الخيرية المحلية أو العثور على نوع من المساعدة الحكومية المحلية. ستجد أشخاصًا سيساعدونك عن طريق تنظيف منزلك وتسليم أشياء أخرى إذا لم يكن لديك أي شخص تتكئ عليه.

الرضاعة الطبيعية لطفلك لمدة ستة أشهر على الأقل يمكن أن توفر له حماية صحية قيمة في وقت لاحق من الحياة ، بما في ذلك الحماية من السرطان. العلماء ليسوا متأكدين بنسبة مائة بالمائة لماذا يمكن لهذا أن يحمي طفلك ، ولكن يبدو أن معززات المناعة الصحية التي يتلقونها من حليب الأم يمكن أن يكون لها تأثير مدى الحياة.

تعرف على تاريخ عائلتك. مرة واحدة من أسباب سرطان الجلد هو علم الوراثة. إذا كان لديك أفراد في عائلتك مصابين بسرطان الجلد ، فقد تكون أكثر عرضة للإصابة به أيضًا. إذا كنت قد ورثت سمات عامل الخطر المرتفع ، فعليك أن تكون حريصًا بشكل إضافي عندما تكون في الشمس.

حافظ على نمط حياة صحي ونشط. تناول أطعمة صحية ومغذية ومارس الرياضة إن أمكن. يمكن أن يساعدك الحفاظ على النشاط على التعامل بشكل أفضل مع العلاج ويؤدي إلى حياة أطول. تأكد أيضًا من الحصول على قسط كافٍ من النوم ، مما سيساعد في تخفيف بعض ضغوط علاج السرطان ودرء التعب.

السرطان مرض محبط للغاية. مع العلم بهذا ، فإن أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لشخص مصاب بالسرطان هو إضافة روح الدعابة إلى يومه. من المعروف أن الفكاهة هي أفضل دواء. تأكد أيضًا من أن تكون حساسًا لمشاعرهم عند إلقاء النكات.

ابحث عن مصادر موثوقة لمعلومات السرطان. يمكن أن تؤدي عمليات البحث العامة على الإنترنت إلى مزيج من المعلومات الموثوقة وغير الموثوقة عن السرطان ، والتي قد يكون من الصعب الخوض فيها ومعرفة ما يجب تصديقه. للحصول على معلومات دقيقة وموثوقة ، قم بزيارة مركز موارد المستشفى أو المكتبة. قم أيضًا بزيارة مواقع الويب الخاصة بالمستشفيات والهيئات الحكومية ذات السمعة الطيبة. تعد قضايا مجلات السرطان أيضًا مصدرًا جيدًا للمعلومات المحدثة.

من المهم جدًا العثور على المساعدة عندما تكون مصابًا بالسرطان. قد يكون من الصعب التركيز حتى على حياتك اليومية ، ناهيك عن معلومات مكافحة السرطان. النصائح التي قرأتها للتو في المقالة أعلاه كتبها خبراء وسوف تساعدك في معركتك ضد هذا المرض الرهيب.

تم تعديل بواسطة دكتور صبري
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...