اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

التطبيع .


Recommended Posts

مساء الخيرات..

 أي نعم مصر أول من كانت بينها وبين بني صهيون معاهدة  اطلقت عليها اولا معاهدة سلام  وكان ما كان من الأخوة العرب وقتها ..تحملت مصر وسارت في طريقها .

قبل أن أتحدث طبيعة تلك المعاهدة والتي عادت بموجبها الأرض السليمة.. معظمها..وسفارة لهم عندنا  واخرى لنا عندهم وكان الله بالسر عليم.

وانتظر الي السفير الاسرائيلي  إنه اتعس سفير فعلا لا يستطيع مثلا الجلوس في أي كافيه ولا يدعى لأي اجتماع أو لقاء ..الشعب لا يعترف بالتطبيق اصلا.

   بيننا دم وابناء دفنوا في ارض سيناء واطفال قتلوا في بحر البقر وعمال فجروا مصارعه في ابي زعبل  بيننا أسرى قبرها أحياء من قبلهم فكيف يكون هناك تطبيع شعبي؟!!  اي نعم هناك نغمات شاذة من بعض المفكرين والتحفيز لكنها كما قلنا شاذة لا قيمة لها 

 

  وقبل ان اتحدث عن دول طبعت جديدا احب ان أؤكد أن مصر اقامت المعاهدة وهي مضطرة بعدما رأت الجسر الجوي الذي يحمل السلاح ةالجنود من ارضها لبني صهيون مباشرة ةاستكمال القتال يعني فناء الجيش.

الحين حدث تطبيع مع  الامارات  البحرين  المغرب والبقية تأتي بأسرع ما يمكن__ دول دول لم تجرح ولم يسقط لها شهيدا واحدا  طبعت وفتحت الباب على مصراعيه لا تأشيرات  تجاره هنا وهنا لقاءات و..و..حتى اني قرأت امس ان احدي تلك الدول المطبعة عملت حائطا للمبنى لديها وان هناك  لائم تجمع الجميع و..و..

  اكيد لن اعترض  ليس من حقي أن أفعل فكل دولة لها سيادتها المطلقة وسيارته الخارجية ...وعليه ننتظر لتوضيح تجربتها للآخر وترى ونري آخر تلك التجربة 

 

                 سومة

رابط هذا التعليق
شارك

15 ساعات مضت, suma said:

   بيننا دم وابناء دفنوا في ارض سيناء واطفال قتلوا في بحر البقر وعمال فجروا مصارعه في ابي زعبل  بيننا أسرى قبرها أحياء من قبلهم فكيف يكون هناك تطبيع شعبي؟!! 

التطبيع الشعبي لا يمكن فرضه .... وتطبيع الحكومات سياسة والسياسة تبنى على المصالح فياريت تكون المصالح للطرفين وليست لطرف واحد

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...