اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اول برنامج تليفزيوني عن مشاكل تقنية المعلومات


Recommended Posts

TechTalk هو أول برنامج تلفزيوني في الشرق الأوسط يهدف إلى زيادة الوعي بالتكنولوجيا وتأثيراتها على المجتمع. تقدم حلقات البرنامج مواضيع فنية متنوعة في أشكال الصحافة الاستقصائية والإثارة. من التجسس الرقمي ومراقبة الإنترنت إلى الطباعة ثلاثية الأبعاد والهندسة العكسية للدماغ البشري. من المجتمع المدني إلى التطبيقات العسكرية ، تؤثر التكنولوجيا على حياتنا اليومية وأصبحت جزءًا من المشهد الاجتماعي والسياسي والاقتصادي. الهدف الرئيسي من البرنامج هو تقديم موضوعات فنية وعلمية مثيرة للجدل في عرض تقديمي مثير وممتع لجمهورنا.

يتم تقديم TechTalk حصريًا على قناة القاهرة والناس . منذ عام 2013 ، قدم الدكتور محمد الجندي أكثر من 180 حلقة تناولت موضوعات مختلفة في مجال تكنولوجيا المعلومات ، مما أدى إلى زيادة الوعي وتغيير طريقة تفكير صانعي السياسات تجاه أهمية التقنيات الناشئة ، والأمن السيبراني ، والجرائم الإلكترونية ، والحرب الإلكترونية وغيرها من التخصصات.

الحلقات

يمكنك مشاهدة جميع حلقات TechTalk على قناة العرض التلفزيوني على YouTube . يرجى مراجعة هذا القسم بانتظام حيث سينشر فصل ISSA Egypt جميع وصف الحلقات باللغة الإنجليزية مع روابط للحلقات لسهولة الوصول إليها

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...