اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

١٠٠٠ قرار إزالة لم يصل للجهاز إلا ٣ دراسات أمنية


Recommended Posts

الكلام لرئيس جهاز القاهرة الجديدة في الصفحة الثانية من جريدة الأهرام عدد اليوم

ربما ملاك القاهرة الجديدة  ملاك غير عاديين

إجرائات الإزالة ينطبق عليها المثل الشعبي : ضرب الغازية في حمارها .... ها ها هاE3A83C7E-B69C-44D5-B9AC-663B602E0053.thumb.jpeg.186040f000729e5cb8d20be6a53c2b4c.jpeg

رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • محاورات مشابهه

    • اعداد دراسات الجدوي الاقتصادية

      مكتب الاقتصاد والادارة   مكتب الاقتصاد والادارة من المكاتب المعتمدة في الرياض نقوم باعداد دراسات الجدوي الاقتصادية لجميع انواع المشاريع باقل الاسعار تمويل مضمون متابعة القرض وحلول تمويلية وانهاء التراخيص الصناعية , تسجيل العلامات التجارية و براءات الاختراع و الملكية الفكرية . تصفية التركات و توزيعها على الورثة و تثمين الأصول و الممتلكات, نحن فقط متخصصون ومحترفون في دراسات انشاء الشركات المساهمة المقفلة, دراسات جدوي انشاء الشركات المساهمة المفتوحة ودراسة الادر

      في موضوعات جادة

    • دراسات جدوى لصندوق التنمية الصناعي

      دراسات جدوى لصندوق التنمية الصناعي دراسات جدوي لصندوق التنمية الصناعي 0548888792 * دراسة معتمدة ومتميزة من فريق متخصص. * نقوم بتوريد وتركيب وتجهيز جميع المصانع بالمملكة ... * مساعدة في الحصول على القروض والتمويل   www.po-ksa.com

      في موضوعات جادة

    • اعداد دراسات الجدوى الفندقية

      اعداد دراسات الجدوى الفندقية الي اصحاب الاعمال الي رجال العقارات والاستثمارات السياحية والفندقية وسيدات الأعمال يشرفنا عن نعرض عليكم خبرتنا واسمنا العالمي في مجال اعداد دراسات الجدوي الفندقية للفنادق القائمة وتوسعة الفنادق متخصصون في دراسات وزارة المالية خيرة اكثر من ... 28 سنة في هذه النوعية من الدراسات دراسات تسويقية ميدانية للبيئة التنافسية وللخدمات والانشطة المقدمة ومستلزمات التشغيل والمنافسين والاسعار وتحليل نقاط القوة والضعف و الفرص والتهديدات وتحديد حجم الطلب والعرض الحالي

      في موضوعات جادة

    • تم إزالة 40% من ألغام مطروح - تصريح للوزيرة سحر نصر

      حقيقة  تعلمت على مر السنين أن أتشكك في الأرقام  التي تأتي في الجرايد أو على لسان المسئولين شفاهة للجرائد ما سيق كان إستهلالا لابد منه الست الوزيرة تقول تم تطهير 40% من الألغام  بمساعدة الإتحاد الأوروبي  و و و إلخ   إشمعتى 40% و على أي أساس ؟ سحر نصر: طهرنا 40% من صحراء مطروح من الألغام by youm7 كشفت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، أنه تم تطهير صحراء مرسى مطروح من الألغام بنسبة 40%، مشيدة فى زيارتها اليوم الجمعة، للمحافظة بدور الاتحاد الأوروبى والولايات المتحدة الأمريك

      في حملة "شيلوا ألغامكم" stop 2nd world war

    • من حقنا أن نقلق على البلد دون إتهامات أمنية

      مرت مدة طويلة  دون أن أكتب في باب السياسة الداخلية ، و أكتب اليوم لأوضح نقطة هامة ... من حقي أنا و أنت أن ينتابنا القلق على البلد دون أن يشكك أحد في ولائنا لهذا الوطن. يلجأ كتاب الصحف إلى مقدمات طويلة لإبعاد أي شبهة إتهام بأن الكاتب يتبع معارضة .. أي معارضة و تكو ن النتيجة أننا كقراء نلف و ندور حول نفسنا لنعرف ما الذي يقصده الكاتب اللوذعي  و من في ربيع العمر يتذكر مقالا "بصراحة" طوال عهد جمال عبدالناصر. ما سبق كان خلاصة مقال للكاتب مصطفى حجازي   .... من حقنا أن نقلق  دون إتهام في وطنيت

      في سياسة داخلية

×
×
  • اضف...