اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×
  • محاورات مشابهه

    • جلسات إستماع لقادة شركات التكنولوجية في أمريكا

      تم تقسيم شركة تليفونات كبرى في أمريكا منذ تقريبا ٢٥ سنة وذلك نتيجة تضخمها إلى حد إعتبارها إختراقا لقواعد منع الإحتكار. الوضع الآن بالنسبة لشركات التكنولوجيا الكبرى - جوجول. تويتر أمازون فيسبوك - هذه الشركات تضخمت و تجاوزت كل الحدود الممكنة في السيطرة على السوق. ...  في جلسة الإستماع دافعت الشركات بأنها تصنع مجد أمريكا. ترى هل من الإحتمال تطبيق ما حدث من ربع قرن و يتم تقسيم هذه الشركات ؟

      في مسائل إقتصادية - economic issues

    • عيالنا عندما يختلفون … يتعاركون

      هذه حقيقة عيالنا عندما يختلفون  يتعاركون بالأيدي - كلنا نعرف ذلك -  أو يلجئون إلى  "كلوا بامية"  ما سبق كان إستهلالا لابد منه العيال في الخارج - كما نراهم في الأفلام - عند الإختلاف يقولون  let us vote  أي دعنا نقوم بالتصويت نحن كذلك منذ أجيال و أجيال … ترى هل الدكتور طارق شوقي  في خطة تطويره لنظام التعليم الجديد …  هل  وضع في إعتباره  إعادة تصنيع الأجيال الجديدة  حتى يلجئون  إلى التصويت بدلا من العراك

      في التعليم و العمل - education & employment issues

    • القصة الغير معلنة للإنتشار السريع للكورونا في أمريكا

      هذا كان العنوان بالخط العريض في موقع ال بي بي سي و المحتوى صادم و أضع هنا رابط الموضوع  https://www.bbc.com/news/world-us-canada-52311877 How did the biggest cluster in the US emerge in a corner of South Dakota? Infections spread like wildfire through a pork factory and questions remain about what the company did to protect staff.

      في  فى الثقافة و العلم

    • ما أضمن وأرخص طرق تحويل الأموال من أمريكا لمصر؟

      السلام عليكم ورحمة الله ليه صديق بأمريكا عايز يحوللى مبلغ لشراء أشياء من مصر البنك بيكلف 90دولار ويسترن يونيون بتكلف45دولار لو حد يعرف طريقة تانية مضمونة ورخيصة أكون متشكر جدا معلش أخوكم مالوش خالص فى القصص دي وسؤال أخير هوة الفيزا كارت ماتنفعش ؟ يعنى لو هوة معاه فيزا وأنا كذلك ماينفعش عملية التحويل؟ عذرا لو السؤال ساذج وشكرا مقدما :blush2:

      في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

    • عن ٩ يونيو سنة ١٩٦٧ أتحدث..... عندما غابت الغشاوة

      في الخامس من يونيو سنة ١٩٦٧ أعلنت الإذاعة عن هجوم إسرائيلي على مصر  و كان رد الفعل هو الفرحة الشديدة   لأنها الفرصة التي كنا ننتظرها لإلقاء إسرائيل في البحر ! و كنا في خضم تصعيد إعلامي منذ ٢٢ مايو سنة ١٩٦٧  و طلبت مصر سحب قوات الأمم المتحدة التي كانت موجودة على الحدود  و أذكر أننا طلبنا سحب جزئي لهذه القوات  و لكنهم أصروا على إما الإنسحاب الكامل و ألا فلا إنسحاب. الفاضلة عبير يونس سامحك الله  من أجل موضوعك فتحت غرفة التذكارات السوداء  أذكر في هذا اليوم أني ذهبت لمقر عملي في ميدان التحر

      في موضوعات جادة

×
×
  • اضف...