اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

هالة صدقي عن رجاء الجداوي ،،: مش سريرها اللي عطل انقاذكم


Recommended Posts

هالة صدقي عن رجاء الجداوي : مش سريرها اللي عطل انقاذكم

المفروض أن الاطباء من صفوة المجتمع وهم كذلك 

لكن لا يمنع أن يكون هناك خارجون عن النص ... ولا يمنع وجود بعض المغرضين ومن لهم مطالب فئوية ........ومن هم ناقمين على الدولة .... ومن هم صانعوا الفتنة بالتعاون مع قناة الجزيره 

نعم فقدنا اطباء والعالم كله فيه ضحايا من الاطباء اكتر مننا 

الله يرحم الجميع 

المطالب الفئوية في الوقت دا خيانة للامانة وللوطن

الاتصال بالجزيرة والتحدث من خلالها خيانة 

التلويح بالاستقالات والهروب في هذا الوقت خيانة 

المن على الدولة والشعب عمال على بطال غير  مقبول 

تحية لكل الاطباء وربنا ينجيهم

 اما الفئة الضالة منهم ربنا بهديهم

 

رابط المشاركه
شارك

الصالح والطالح .. 

جميعا نعلم حجم التضحيات التى يقدمها أبطال #الجيش_الابيض فهم خط المواجهة الأول لمعركة فيروس كورونا .. لكن يجتمع الصالح والطالح فى كل فئات المجتمع ..وفى الأزمات نكتشف معادن الناس .. 

منى مينا .. تاريخ حافل من التحريض والافتراءات و استغلال ازمات مفتعلة لبعض الأطباء لتصطاد فى الماء العكر (تكليف وكادر واستقالات) للتحريض ضد الدولة و نشر أخبار كاذبة وتحريض الأطباء على الانقسام والإضراب ..

بدئت من بعد 25 يناير 2011 .. لكن الوجه الحقيقى لها انكشف فى 2015 
عندما انتشر خبر تدوالته الصحافة يقول إن نقابة الأطباء جمعت 15 مليون جنيه تبرعات لدعم حماس وجماعات فى سوريا .. و خرجت منى مينا الأمين العام لنقابة الأطباء وقتها وأعلنت عن  مؤتمر صحفى للرد على الخبر ..وفى  المؤتمر .. و بدل استنكار الخبر تم تأكيده من مقرر لجنة الإغاثة فى نقابة الإطباء الدكتور أحمد حسين قائلا ان النقابة جمعت بالفعل تبرعات 15 مليون جنيه لارساله لحماس فى غزة و لجماعات فى سوريا وان ما تم ارساله 14.5 مليون جنيه فقط منها مستلزمات طبية ..

لينك الخبر فى اول تعليق  ..

ثم أثارت أزمة مفتعلة بسبب نظام التكليف الجديد من فترة و بالتحديد اول ظهور الفيروس الذى أصدرته وزارة الصحة رفم انه من السنة الماضية .. ولا تعرف ما المبرر وراء اثارة الازمة فى توقيت تحتاج مصر فيه حشد جهود الجيش الأبيض لمواجهة خطر فيروس كورونا.

و بالرغم من انها تركت النقابة إلا أنها لا تزال تسيطر بصورة غير مفهومة على قرارات نقابة الأطباء ..  وهو ما جعل الصالح من الأطباء يتساؤلون تساءلات مشروعة عن دور منى مينا عضو مجلس نقابة الأطباء السابق فى مجلس الأطباء
مع علمهم أنها ليست ذات آراء سديدة ولا تحظى بتأييد جموع الأطباء .. 

و تسائلوا .. 

ما سبب عدم اختيار الجمعية العمومية لها لتمثيلها بالمجلس؟ أم أن هناك سبب آخر يتعلق بسيطرتها على نقيب الأطباء وتخاذله أمام المجموعة المسيطرة على مقدرات النقابة؟

و لماذا أصبح مجلس نقابة الأطباء بزعامة الدكتورة/منى مينا وبرئاسة الدكتور/حسين خيرى .. يتعمد وضع العراقيل وتصدير الازمات الفرعية لتشتيت جهود الدولة ؟ (وهناك فرق بين الزعامة المستترة والرئاسة الرسمية للنقابة)

و لماذا استغلت منى مينا ابواق قنوات الإخوان مثل الشرق ومكملين والجزيرة لمهاجمة الدولة و القطاع الطبى والمنظومة الصحية و حاولت شق الصف وتكسير المقاديف وهدم الروح المعنوية لأبطال الجيش الابيض والتحريض وبأسلوب فج للأطباء لعمل إضراب عن العمل ؟

و لماذا خرجت منى مينا فى مقطع فيديو نشرته قناة الجزيرة القطرية تبث السم فى العسل مستغلة قضية الدكتور وليد يحيى الطبيب مستشفى المنيرة الذى توفى بفيروس كورونا لتهاجم الدولة وتحملها مسؤولية وفاته ...

و لماذا كذبت منى مينا وزعمت أن الأطقم الطبية تتعالج على نفقتها بالمستشفيات الخاصة وأن التكلفة فيها 20 ألف جنيه و ان 350 طبيب مصاب بكورونا قائلة (دول بيتعالجوا على حسابهم) رغم ان العدد الصحيح 19 ..

لماذا ترك النقيب الحالى الدكتور حسين خيرى الجمل بما حمل لـمنى مينا خاصة فى القرارات المصيرية التى تهم الكثير من الأطباء متسائلين على دور الدكتور حسين خيرى فى قيادة النقابة؟

و ما الدور الحيوى الذى كانت تلعبه النقابة مع الاعضاء من الاطباء .. ووسط استياء شريحة كبيرة منهم فى التجاهل لاوضاع الدكتور محمد مشالى .. تسائلوا لماذ لم تذهب النقابة إليه ومساعدته أم ان النقابة انحرفت عن مسارها الطبيعى واصبحت نقابة يقودها النقيب حسين منى خيرى مينا نقيبا للاطباء ؟ (نظرة استهزائية لدور النقيب وتجاهله لمطالب الاطباء الشباب وترك مصيرهم للدكتورة منى مينا تتلاعب بهم كيفما تشاء) 

وهناك طواقم طبية مخضرمة من كبار الاستشاريين ابدوا استيائهم الشديد من تخلى الدكتور حسين خيري عن دوره وتسليم مفتاح نقابة اعرق اطباء لايادى المدعوة منى تفعل ما تشاء وطالبوا في تصريحات لهم أن ترجع النقابة لسابق عهدها بدلا من الانحراف الذى تشهده حاليا..

فلماذا تصر منى مينا على المطالبة بمطالب فئوية رغم تأكيدها أن الفترة المقبلة فترة صعبة ؟ 

وهى تعلم جيدا وجميعنا ندرك حجم الاجراءات التى اتخذتها الدولة لمنع انتشار الفيروس رافعة شعار حياة المواطن أهم من اى شئ مهما كان حجم الانفاق و تخصيص 100 مليار جنية لمواجهة الازمة مع توفير الملايين للإنفاق على توابع الازمة ..و هذا يثبت الانضباط الذى اتخذته الدولة من البداية 

كما انها تعلم جيدا تصريحات وزيرة الصحة عن الخدمات المقدمة للأطباء و بانه تم تخصيص دور عزل فى كل مستشفى بسعة 20 سرير للمصابين من الأطقم الطبية ضمن جهود الوزارة لحماية أطقمها الطبية .. بالاضافة لاجراء التحليلات للأطقم عند دخولهم المستشفى لقيامهم بعملهم و عند خروجهم من المستشفى بعد انتهاء عملهم منها بواقع 14 يوم عمل و14 يوم اجازة . كما يتم إجراء تحليل فورى لمن يظهر عليه أى أعراض أثناء تأدية عمله .. بدليل قيام الوزارة بإجراء التحاليل الدورية ل 19 ألف و578 تحليل بالكاشف السريع و8 آلاف و913 تحليل PCR ..و تم توزيع كميات كبيرة من المستلزمات الوقائية على المستشفيات من ضمنها 247 ألف و840 كمامة N95 و37 ألف و500 كمامة طبية عالية الكفاءة..

الم يكن من الأجدر لمنى مينا او النقابة ان تعتبر الأطباء المصريين من اهل حماس أو من الجماعات السورية وتدعمهم ببعض المستلزمات الطبية او حتى تعلن عن مبادرة لمساندة القطاع الصحى فى مصر أو تتطوع لمواجهة كورونا مع الجيش الأبيض من داخل المستشفيات أو تعاون الاطباء باى شكل باعتبار انها طبيبة ..

لكن لا تتعجبوا لأن بعض الأشخاص لا خير فيهم ولا خير منهم ...

Niveen Nasser

رابط المشاركه
شارك

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

×
×
  • اضف...