اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

بريطانيا تدرب الكلاب على الكشف عن إصابات الكورونا


Recommended Posts

5F8649C0-1F30-43B9-9693-1EA4608A2CF7.thumb.jpeg.faf2c33d0e9bb741757a8991aa38704c.jpegتبدأ بريطانيا تجربة جديدة لتدريب الكلاب البوليسية على الكشف عن فيروس كورونا لدى البشر قبل ظهور أي أعراض، وتقود المرحلة الأولى من التجربة كلية لندن للصحة والطب الاستوائي، وجامعة دورهام، حيث يأتي ذلك في إطار مبادرة مدعومة من الحكومة البريطانية تتوقع أن تفحص الكلاب المدربة 250 شخصًا في الساعة.

1
رابط المشاركه
شارك

المثل يقول : (الغرقان يتعلق فى قشاية) أى أن الغرقان لو وجد عود صغير من القش فى البحر يتعلق فيه محاولآ النجاة

لعل الكلب هو قشة النجاة ولا يكون القشة التي قسمت ظهر البعير 

رابط المشاركه
شارك

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • محاورات مشابهه

    • إحصائيات الكورونا في مصر يوميا

      إحصائيات اليوم الجمعة ١٠ ابريل ٢٠٢٠ 

      في  فى الثقافة و العلم

    • الأساطير الدينية و علاج الكورونا. للكاتب سيد علي

      ببساطة لمن أعجبتهم قوتهم لكي يعيدوا ترتيب أولويات أبحاثهم لإسعاد البشرية، وضرورة  تنقية الخطاب الديني  من الخزعبلات التي تقيد الفكر والإبداع.   وبدا العجز البشري في مواجهة هذا المخلوق الذي لا تراه العين، حتى بدا العلم أمامه قزما يتخبط في أنفاق الحيرة بحثا عن مخرج يحفظ له ماء وجهه، فرأينا كبرى الدول المتقدمة تعترف بأن الكارثة أكبر من قدراتها الطبية و العلمية. ورأينا هذا العلم المغرور الذي كان منذ أشهر قليلة يعلن عن التحدي والمواجهة مع الخالق بدلا من أن يقود البشرية إليه، رأيناه يعت

      في مختارات من الصحف

    • دور الأحزاب و ممثلي البلد في مواجهة الكورونا

      في مصر ١٠٧ حزب سياسي و لم نسمع و الأرجح لن نسمع  من أي منهم وجهة نظر أو رأي أو إقتراح  أو عمل فعلي على الأرض تجاه ضرورة الإلتزام المجتمعي على الأقل بالإجراءات الإحترازية. ما سبق كان إستهلالا لابد منه  كل ما تم و يتم على الأرض يجرى بمبادرة من الحكومة  ، القاعدة الشعبية غير موجودة بالمرة  الأفاضل سكوربيون و سلوى و سيد رجب و أغابي  رجاء  تقولوا لنا ما الذي جرى و يجري عندكم  من ناحية تعامل القاعدة الشعبية و السياسية و الآليات الديموقراطية للتعامل مع كورونا. اليوم في مصر قام نائب برلما

      في الحياة النيابية و الديموقراطية فى مصر

    • الكورونا تظهر أجمل ما في المجتمع و أسوء ما فيه

      في الصعيد  عرف الرجل أن زوجته أصيبت بالكورونا ... بكل نذالة أخذ أطفاله و ترك زوجته تعاني الجوع و المرض و الوحدة و تنمر الجيران  حتى إتصلت السيدة بإحدى معارفها  التي أتت لإنقاذها  و أحضرت معها بعض الإحتياجات الحياتية   و لاحقها الجيران و الأطفال في الشارع  بالتنمر و طردها من الشارع و المنطقة. في المحلة سيدة تبرعت  ببيت من خمسة أدوار ليكون مكانا لعزل مرضى الكورونا المستشفيات الخاصة التي حصدت الملايين من المجتمع المصري لسنوات  ... هذه المستشفيات تقاعست علنا و على بلاطة من المشاركة في علاج

      في  فى الثقافة و العلم

    • معلومات جديدة عن الكورونا … تحتاج للنفي أو التأكيد … ليست هلاوس

      #منقول يا جماعة البوست ده منقول لسة شايفاه حااالا حد سمع حاجة زي كده ولا ايه الكلام ده ؟!! طلع الاسبرين هو العلاج والفوليك اسيد وفتامين الحديد  وطلع كلام السودان صح وتشخيص المرض غلط من الأول  وأن منظمة الصحه العالميه عايزه الناس تموت بدليل أن العالم التونسي اللي اكتشف علاج الفيروس بالفيروس نفسه اتقتل  سبحان الله الاسبرين هو العلاج  ايطاليا عصت قانون منظمة الصحة العالمية :” كورونا ليس سوى التخثر المنتشر داخل الأوعية الدموية اي تجلط الدم وعلاجه الاسبرين والمضادات الحيوية والمريض لي

      في  فى الثقافة و العلم

×
×
  • اضف...