اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

حل لغز جائحة الكورونا


Grandma

Recommended Posts

في هذا الفيديو الذي ستشاهونه حل لغز جائحة الكورونا على الأقل بالنسبة لي .. فأنا أؤمن بنظرية المؤامرة و بأن الموضوع فيه تمثيلية .. وسواء كان حل اللغز في الفيديو أم لا فالفيديو رائع و يستحق المشاهدة . 

 

 

خير الكلام ما قل ودل وإتكتب بالمصري الفصيح

رابط هذا التعليق
شارك

كلام اترد عليه علميا عشرات المرات يا اختي الفاضلة و اثبتوا كذبه بما لا يدع مجالا للشك

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق
شارك

 

عزيزي الفاضل أستاذ زوهيري الدكتورة علياء ناقشت في الفيديو أكثر من فكرة سبق وتناولها الكثير من الكتاب و الكتب و الافلام و الباحثين.. وكما تعلم وأنت الأعلم ان الأفكار و الكتب و الأفلام لا يمكن ان نحكم عليها ونقول هذا صادق وهذا كاذب  :

١- شبكة ال 5G أثبتت الكثير من الدراسات العلمية انها ضارة جدا على صحة الإنسان.

https://www.gaia.com/article/5g-health-risks-the-war-between-technology-and-human-beings

٢- أسلوب التخويف والترهيب تتبعه بعض الحكومات للسيطرة على الشعوب ولها أساليب كثيرة منها ( القمع الفكري / الإغراق في المشاكل / التجويع / الارهاب ) فلما نستبعد أن يكون نشر الأمراض أحد هذه الوسائل !!

٣ - فكرة تقليل أعداد الشعوب لعدم وفرة الغذاء او للتخفيف من الأعباء المالية عالحكومات بعد ان زاد أعداد المسنين بصورة كبيرة خاصة في الدول المتقدمة فكرة مطروحة فعلا ومن اول المنادين بها بيل جيتس .

٤- تتبع تحركات المواطنين خطوة بخطوة من قبل الحكومات عن طريق الأجهزة المحمولة أصبح واقع نعيشه .. كوريا الجنوبية لم تفرض الحظر من وباء الكورونا على مواطنيها جميعا ..فرضته فقط عالمصابين منهم وهي تتبعهم عن طريق موبايلاتهم .. اذن يمكن ان تخلق الحكومة السبب لتخترق خصوصيتك حتى لو لزم ذلك زرع كاميرات واجهزة تصنت في منزلك .. كما حدث هذا في رواية جورج اورويل ١٩٨٤

٥- فكرة ان من يحرك الاقتصاد العالمي ١% من أثرياء العالم و هم يديرون ويسيطرون على العالم فكرة حقيقية وهؤلاء ممكن أن يفعلوا أي شىء من أجل مصالحهم .

٦- فكرة التوجه نحو تكوين حكومة مالية عالمية موحدة يديرها رجال المال والاعمال الأثرياء و البنوك فكرة مطروحة بالفعل تهدف للسيطرة على اموال الشعوب .. لا تعاملات بالكاش وعندما تسيطر البنوك على اموالك وقتها ان لم تكن مواطن صالح ومطيع لن يمكنك التحكم في اموالك .. سيمنعوك من استخدام حسابك .. وبمعرفتهم لرصيدك يمكنهم اقتطاع منه ما يشائون من ضرائب وتبرعات رغم انفك .

٧- فكرة الحرب البايولوجية واردة جدا .. والكل كان متوقعها في أي وقت .. و أغلبية الشعوب يؤمنون اننا نعيشها الآن . لو حضرتك جمعت الخيوط و الأفكار كما فعلت الدكتورة علياء وغيرها من الباحثين و الدارسين ستستنتج ان جائحة الكورونا انتشرت بسبب واحدة او اثنين من الأفكار السابقة او للاسباب السابقة جميعها مجتمعة .. وهذا اوقع من ان يكون ما حدث صدفة .

 

 


 

تم تعديل بواسطة Grandma

خير الكلام ما قل ودل وإتكتب بالمصري الفصيح

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...