اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

يا ترى إيه دا ؟

Grandma

Recommended Posts

أول امبارح كنا بنشوي للعشاء في البلكونة أنا وعائلتي وكعادتي تأملت النجوم في السماء فوجدت جسم شديد الإضاءة و التوهج في البداية ظنيت انه نجم لكن وجدته أقرب من انه يكون نجم وأكثر توهجا من النجوم .. لما عملت عليه زوم بالكاميرا وجدته بيتحرك في مكانه وبعد نص ساعة اختفى .. سألت كل عائلتي ايه دا ماحدش عرف الاجابة .. حد فيكم ممكن يخمن دا إيه !! 

خير الكلام ما قل ودل وإتكتب بالمصري الفصيح

رابط هذا التعليق

في الأماكن الخالية تظهر الشهب وكثيرا ما كنت أراها في فترة الجيش فأظنه شهاب 

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

بس الشهب مدة تواجدها ما تزيدش عن ثواني يا طارق  و جراندما بتقول انه استمر لمدة حوالي نص ساعة ..  احتمال  انها تكون اضواء نوع من انواع الطائرات اللي بتطير علي مسافات مرتفعة جدآ عن الأرض .. و في المسافات المماثلة  الحركة بتكون باينة بصورة بطيئة  ... 

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

منذ ساعة, Scorpion said:

بس الشهب مدة تواجدها ما تزيدش عن ثواني يا طارق  و جراندما بتقول انه استمر لمدة حوالي نص ساعة ..  احتمال  انها تكون اضواء نوع من انواع الطائرات اللي بتطير علي مسافات مرتفعة جدآ عن الأرض .. و في المسافات المماثلة  الحركة بتكون باينة بصورة بطيئة  .

ممكن ..... وممكن ايضا تكون انواع جديدة من الصواريخ والألعاب النارية التي يستخدمونها الان في الافراح ....

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

12 ساعات مضت, tarek hassan said:

في الأماكن الخالية تظهر الشهب وكثيرا ما كنت أراها في فترة الجيش فأظنه شهاب 

لا أعتقد فالشهب تظهر على شكل زخات وكما تفضل الفاضل اسكوربيون بتكون لفترات قصيرة . 

2 ساعات مضت, Scorpion said:

احتمال  انها تكون اضواء نوع من انواع الطائرات اللي بتطير علي مسافات مرتفعة جدآ عن الأرض .. و في المسافات المماثلة  الحركة بتكون باينة بصورة بطيئة  ... 

المسافة أبعد كتير من انها تكون لطائرة وكمان مع الزوووم حركة الجسم تبدو سريعة إضاءته ساطعة .

منذ ساعة, tarek hassan said:

ممكن ..... وممكن ايضا تكون انواع جديدة من الصواريخ والألعاب النارية التي يستخدمونها الان في الافراح

يا أستاذ طارق يبدو ان بعد المسافة مش واضحة في الفيديو .. لا يمكن تكون ألعاب نارية .. وهو لسه فيه حد بيعمل أفراح ؟!! ممنوع التجمعات . 

هذا ما وجدته بموقع اليوم السابع وخاص بالظواهر الفلكية لشهر ابريل

( وطبقا للحسابات الفلكية التى أجراها علماء المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية فإن سكان كوكب الأرض على موعد اعتبارا من هذا الحدث وحتى نهاية شهر إبريل مع خمس ظواهر فلكية ، قد تسرى نفوسهم من كابوس أزمة أزمة الكورونا التى صبت جم غضبها على العالم أجمع ، حيث سيمكنهم حيث سيكونون غدا ( الجمعة) على موعد مع ظاهرة فلكية تتمثل فى رؤية كواكب عطارد ونبتون صباحا ، والزهرة والثريا مساءا ، وسيكون اقتران كوكبي عطارد ونبتون قبل شروق الشمس غدا ، ولكن لخفوت ضوئهما بالنسبة للشفق الصباحي للشمس فمن الصعب جدا رؤيتهما بالعين المجردة ٠

ومع غروب شمس اليوم وبداية دخول الليل سيبدو كوكب الزهرة ألمع الكواكب على الاطلاق موجودا في المجموعة النجمية الشهيرة المسماه بالثريا ، والثريا هي مجموعة من النجوم منها سبعة نجوم لامعة تسمى الشقيقات السبع ، وهي معروفة جيدا لهواة الفلك وسكان الجبال والبراري ٠٠ وذلك بحسب ماقاله الدكتور أشرف تادرس الاستاذ الباحث بالمعهد ، ورئيس قسم الشمس سابقا ٠) 

ربما يكون ما رأيته هو كوكب الزهرة وانا كنت لما آراه ضمن مجموعته . 

خير الكلام ما قل ودل وإتكتب بالمصري الفصيح

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...