اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ياريت حد يفيدني بمشكلة من عام ٢٠١٥ بالسعودية

Recommended Posts

السلام عليكم 

انا كنت أعمل بشركة سوفت وير وكنت اتردد على السعودية تأشيرة عَمل وليست إقامة، كانت الشركة تجدد التأشيرة وانا داخل السعودية لمدة ٣ شهور ، لكن في شهر ٩/٢٠١٤ تم دخولي السعودية بتأشيرة عمل أيضا لمدة شهر وكان المفترض أن يقوم الشركة (الكفيل) بالتجديد لكن كان يكذب ويقول انه جدد ولم يجدد لي وعند نزولي من السعودية في شهر٦/٢٠١٥ تم تبصيمي في المطار حيث انني كسرت تأشيرة، 

لقد تركت تلك الشركة بعد نزولي مصر، والان اعمل في شركة أخري، لقد تقدمت لطلب تأشيرة تجارية اكثر من ١٠ مرات و ترفض، وعند السؤال اتضح ان الكفيل بالشركة الأولى بسبب عدم معرفته للتجديد لي في عام ٢٠١٥، بلغ عني هروب 

وانا مش عارف ايه اللي ممكن اعملة بالوقت الحالي، شغلي وقف والشركة بتهددني اني امشي بسبب ان شغلها كله في السعودية وانا مش عارف احصل على تأشيرة 

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 45
      السلام عليكم أنا / معتز عندى 30 سنة و متزوج و لدى طفل لم يتم عامه الأول بعد حاصل على ليسانس حقوق 2001 و أعمل حاليا بـ " كارفور " سوبرفايزر بمرتب 1690 جنيه مصري حصلت على عقد فى شركة إكستر الرائدة فى كجال الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية فى المملكة و ذلك للعمل بوظيفة (MIT) مدير تحت التمرين أو ما يعادل سوبرفايزر العقد لمدة سنتين المرتي الأساسى : 3500 ر.س بدل سكن سنوى : 10500 ر.س بدل إنتقال شهرى : 350 ر.س أجازة سنوية مدفوعة الأجر : 30 يوم كل سنة تذاكر الطيران : 4 تذاكر سنوية لى و لزوجتى
    • 8
      اخوة المحاورات السلام عليكم انشاء الله ساكون احد الوافدين الجدد لمدينة الرياض لقد اسعدني كم المعلومات بخصوص السكن و المدارس الموجودة في الباب عن مدينة الرياض و لكن هناك معلومة اود الاستفسار عنها و هي الاوراق المطلوبة لدخول المدارس فس السعودية حاليا ابني موجود باحد مدارس اللغات في مصر و انا انوي ان اقدم له باحد مدارس اللغات في الرياض و عايز اعرف ماهي الاوراق المطلوبة للالتحاق ابني بتلك المدارس حيث انه قادم من مصر و لكم جزيل الشكر
    • 0
      سحابة من الحزن العميق اجتاحت الشارع الغنائى وغير الغنائى بعد رحيل الموسيقار والمطرب أحمد الحجار شقيق المطرب اعرض المقال كاملاً
    • 0
      منذ بداية أحداث يناير 2011 كانت روزاليوسف فى قلب المشهد بطبيعة قربها الشديد من ميدان التحرير والمناطق المحيطةعرض المقال كاملاً
    • 6
      هل في نقل كفالة للزوج على اعتبار انة مرافق لو الزوجة جايلها عقد عمل؟؟ هل مسموح نقل الكفالة للزوج المرافق للزوجة اذا ربنا كرمة بشغل ولا ممنوع ؟؟؟ لو مسموح ماهى الاجراءات بالتفصيل وماهى الاوراق المطلوب تجهيزها هنا فى مصر (اوراق الزوج) الرجاء الافادة لمن لهم تجارب فى نفس الموضوع .. ربنا يجزيكم عنا خير الجزاء .
  • أضف...