اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اول موقع مصري للصناعه المحليه


هادي شادي

Recommended Posts

 

 أن Gatjed توجه كل طاقتها وتركيزها نحو ناحية واحدة وهي الصناعة المحلية. لذا، نحن نفخر بكوننا أول منصة إلكترونية في منطقة الشرق الأوسط تعمل في قطاع البيع بالجملة، مما يسهل وصول الشركات والمصانع المصرية وفرص التصدير إليها. بالإضافة على ذلك، فإن أحد أهداف Gatjed الرئيسة هو الترويج للمنتجات المحلية والتصدير للخارج وإعطاء الأولوية للمصنعين في مصر.

لطالما كانت الصناعة المصرية متميزة على مر العصور، منذ مئات السنين، حتى أن بعض المنتجات كانت تصدر للخارج بفضل سمعة الصناعة المحلية الجيدة، وأبرز مثال على ذلك القطن المصري، ومواد البناء كالحديد والصلب..إلخ.

 

جاتجد كانت مدركة لذلك كله منذ تأسيس منصتها الإلكترونية في أكتوبر 2018، للبيع بالتجزئة والبيع بالجملة مركزة اهتمامها فقط على المنتجات المصرية بهدف الترويج لها وتحقيق المنفعة المتبادلة لكلا النموذجين، B2B  (عمل لعمل)  وB2C (البيع للمستهلك).

 

إن الصناعة بشكل عام هي المحرك الأول لاقتصاديات الدول، وتنبثق منها التجارة سواء بشكلها التقليدي أو بشكلها المتطور "الإلكتروني" خصوصًا، حيث أن نمو التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط متوقع أن يصل إلى نحو 25% بحلول عام 2020؛ وبالتالي فالاهتمام بالمصانع المصرية الذي يؤدي قطعًا إلى تحقيق التنمية المستدامة كان الدافع الأساسي وراء إطلاق جاتجد.

 

تلتزم جاتجد أيضًا بتصدير المنتجات المصنوعة في مصر إلى الخارج بأسعار تنافسية وجودة عالمية وتحقيق السمعة الطيبة للتجارة والصناعة المصرية، كما تهدف إلى أن تصبح البوابة الرئيسية لهذه المنتجات في إفريقيا والشرق الأوسط ولتسهيل القيام بالأعمال التجارية في أي مكان، بسهولة تامة وبأقصى أمان ممكن.

 

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...