اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

Recommended Posts

2 ساعات مضت, فولان بن علان said:

محاولة فهم الدين بمعزل عن هذا بحجة عدم القداسة احيانا وبحجة العقل احيانا وبحجة الفهم الصحيح للدين وبحجة دفع شبه الطاعنين في الدين لن ينتهي حتى يصبح الدين لا دين

 

ده معناه إن لن يكون الدين دينا إلا :
1) بتقديس الفقهاء
2) بإلغاء العقل
3) بعدم محاولة الفهم الصحيح
4) بعدم دفع شبهات الطاعنين فى الدين
😍 يا للهول (باللون الازرق)  😍

  • أعجبني 2
رابط المشاركه
شارك
منذ ساعة, أبو محمد said:

ده معناه إن لن يكون الدين دينا إلا :
1) بتقديس الفقهاء
2) بإلغاء العقل
3) بعدم محاولة الفهم الصحيح
4) بعدم دفع شبهات الطاعنين فى الدين
😍 يا للهول (باللون الازرق)  😍

الله عليك يا حبيب والديك 

  • أعجبني 1
رابط المشاركه
شارك
  • الزوار
Guest فولان بن علان
8 ساعات مضت, أبو محمد said:

ده معناه إن لن يكون الدين دينا إلا :
1) بتقديس الفقهاء
2) بإلغاء العقل
3) بعدم محاولة الفهم الصحيح
4) بعدم دفع شبهات الطاعنين فى الدين
😍 يا للهول (باللون الازرق)  😍

عودة صغيرة من الاستراحة

بحجة كذا معناه في الاصطلاح العامي 

ان الحجة دي غير حقيقية

المهرجان بتاع مسك الخطأ اللي هو مش خطأ والقفش مستمر

وكلنا معجبين ببعض

مفيش مشكلة الفك من التنشن مطلوب برضه

بس مش على اخوكم الغلبان 

عموما مقبولة منك يا فندم

تحياتي

رابط المشاركه
شارك
  • الزوار
Guest متغاظ مما يكتب

إيه إللي بيجرى هنا  إحنا أكتر من عشر سنين لورا  
 

هل ده معقول  أنا بتكلم عن نفسي  مصري عادي جدا و عايش في مصر  و بتفرج على الكورة و بشوف التليفزيون  ........  إيه يهمني أنا  و ملايين مثلي  من  النقاب  و أصله و فصله  و ألا ختان الإناث  و زاد و غطى  حكاية ملك اليمين دي

زي ما نكون بنكتب و نقرا  رواياتن ألف ليلة

و شوية شوية  حتشبطوا في بعض        ما هوإلفاضي يعمل قاضي يعمل قاضي

شوفوا  خناقة الأهلي  و الجبلاية   شوفوا  حدوتة ماتش الأهلى و الزمالك  و الراجل اللي بيحلف بالطلاق كل يوم ميت مرة على إنه حيلعب و الا ينسحب

شوفوا إللي جرى في قضية التلاعب بالبورصة و الديب المحامي بيقول ان من الخبرا واحد خريج تعاون لا يفهم السما من العما  في الإقتصاد و البورصة

شوفوا رئيس الجمهورية عمل إيه في أثيوبيا

رابط المشاركه
شارك
38 دقائق مضت, Guest متغاظ مما يكتب said:

إيه إللي بيجرى هنا  إحنا أكتر من عشر سنين لورا  

هل ده معقول  أنا بتكلم عن نفسي  مصري عادي جدا و عايش في مصر  و بتفرج على الكورة و بشوف التليفزيون  ........  إيه يهمني أنا  و ملايين مثلي  من  النقاب  و أصله و فصله  و ألا ختان الإناث  و زاد و غطى  حكاية ملك اليمين دي

زي ما نكون بنكتب و نقرا  رواياتن ألف ليلة

و شوية شوية  حتشبطوا في بعض ما هو إلفاضي يعمل قاضي يعمل قاضي

شوفوا  خناقة الأهلي  و الجبلاية   شوفوا  حدوتة ماتش الأهلى و الزمالك  و الراجل اللي بيحلف بالطلاق كل يوم ميت مرة على إنه حيلعب و الا ينسحب

شوفوا إللي جرى في قضية التلاعب بالبورصة و الديب المحامي بيقول ان من الخبرا واحد خريج تعاون لا يفهم السما من العما  في الإقتصاد و البورصة

شوفوا رئيس الجمهورية عمل إيه في أثيوبيا

تفضل با ريس ساهم بأفكارك وموضوعاتك وما تعتبره اهم مفيش مشكلة ... 

رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • محاورات مشابهه

    • مفهوم الحياه السياسيه لدى الفرد العادى

      كلنا نتحدث عن السياسه بمفهومها الواسع بل ونتناقش فى العديد من المرات بلغه علميه اكادميه ونستخدم الفاظا لا يعرفها المتابع العادى النقاش والحوار من امثال ( ديماجوجيه ، براجماتيه ، يسار ، يمين ، طريق ثالث ، ....الخ) . وليس الغرض من هذا الحديث والحوار الان ان نتطرق الى هذه التعابير بقدر ما اتسائل... هل القارىء العادى ( المتعلم ) يفهم الاسقاطات والارهاصات التى نتحدث عنها فى معرض اى موضوع ؟؟ هل استخدام للغه البسيطه سيفقد الموضوع بريقه؟؟ هل التحدث بلغه الفرد العادى كفيل بايصال الفكره والمفهوم اليه

      في سياسة داخلية

    • الوجه الآخر لـ "فضيلة الإمام"

      تعبتنا يا فضيلة الإمام   

      في موضوعات جادة

    • مفهوم اية (فاعتزلوا النساء في المحيض)

      مش كلامك يا مولانا إن السنة مبينة للقرآن وعندما أعرض رأيا لا ألزم أحدا به أنا أعرضه فقط وأحاول التدليل عليه بالأدلة والبراهين لو كانت اللغة وحدها كافية دون بيان السنة لكان اللغويين هم الفيصل في البيان والمعنى اللغوي الظاهري المباشر هو  الاعتزال وعدم الاقتراب عموما وأنت أدرى مني بسبب السؤال عن المحيض وهو أن العرب في المدينة كانوا متأثرين باليهود وكانوا لا يساكنون ولا يآكلون النساء في المحيض وكانو يعتبرون مسها نجاسة لذلك كان معني الأمر بالاعتزال والنهي عن القرب ليس بالمعنى

      في هدى الإسلام

    • الاستقالة البليغة .. والوجه الآخر للعملة

      المستشار صاحب الاستقالة البليغة والتى أعجبتنى فعلا بلاغتها استقال لأن وزير العدل لم يرع عهده لوالده - الذى توفى من ثلاثة أسابيع - فاضطهده ونقله وأثقل عليه العمل سأعود إلى الاستقالة وتحليلها .. وأرجو أن يشاركنا الأستاذ طارق بالتحليل البلاغى   المهم هو أن أساتذة "الهرى" - مثل نجاد البرعى - هم أشد المهاجمين للواسطة والتوريث فى القضاء استلموا الاستقالة البليغة وما لبثت الموشحات والبكائيات تلح علينا مقروءة ومسموعة :) نزعل ؟ .. لأ نتضايق ؟ .. لأ نعمل إيه ؟ .. نضحك لازم نضحك .. يا الله نضحك

      في القوانين والقضايا

    • الرأى الآخر

      أعتذر ان حدثت أخطاء لغوية فى هذا المقال حيث أنه منقول من روزا اليوسف بواسطة الاسكانر وبرنامج القارئ الآلى ocr وسأحاول تصحيح مايلزم تباعا وهو مقال للدكتور سيد القمنى العلمانى الهوية والميول فى جريدة روز اليوسف ولا مانع من معرفة رأى الآخر ........ وخرجت المظاهرات فى عواصم العرب، تحرق العلم ا!م سرائيلى، ولا بأس من حرق العلم، ولا بأس من التعبير عن الحزن والغضب بالتظاهر، لكن البأس كل البأس أن تكون هذه طريقتنا الوحيدة فى رفض الانكسار والشعور با لهزيمة الماحقة ورفع العار، لأنها تؤكد ما جرى م

      في موضوعات جادة

×
×
  • اضف...