اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أفيدونا بخبراتكم في إقتناء السلاحف للأحفاد

عادل أبوزيد

Recommended Posts

أفكر في إقتناء سلحفاة لأحفادي … (٤ ، ٥ سنوات)  في أيامنا هذه يهمني معرفة خبراتكم في إقتناء السلاحف و رعايتها و مدى تأثر الأطفال الصغار بها.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

كان يمكنني أن أقتني سلاحف وأنا في محافظة صحراوية أجدها بين الحلين والآخر 

ولكن أخشى ما يقال عن أنها تخلف روائح كريهة منفرة 

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 8
      وقع في يدي حجر غريب لا اعلم تحديدا ما نوعه من بين انواع الاحجار  الكثيرة وهو  على شكل بيضة برسوم فرعونية ( غير محفورة ) لبعض المقدسات لدى قدماء الفراعن مثل العقرب والصقر والتمساح ومفتاح الحياة وملك بتاج يجلس على كرسيه . ما هالني في أمر هذا الحجر هو انه يتوهج بنور اخضر ساطع ينبعث من داخل الحجر وليس من خارجه عندما يتعرض لنور الشمس او ضوء النهار او النار أو حتى الحرارة ويظل التوهج لثوان ثم يخفت . والادهى والامر ان الحجر عندما ترجه تشعر بأن داخله مادة سائلة كالماء ! ارفقت لحضراتكم صورة له ع
    • 14
      السلام عليكم أولا ثانيا السايت جميل جدا بصراحة و شدنى كتير ليه بس على فكر انا لسه ماسبتش مصر بس ناوى إنشاء الله على العموم انا هاتجوز من هولندية قريب جدا جدا إنشاء الله و كنت عايز أعرف الموضوع هايمشى أزاى من ورق و إجراءات و توثيق و الحدوتة دى يعنى علشان انا سألت و عرفت إن فى هولندا مابيعترفوش بالجواز العرفى بتاعنا يعنى مهما كان موثق فبسأل هل الزواج هايتم عند مأذون و لا فى وزارة العدل زى ماسمعت و لو فى وزارة العدل هايكون مأذون و لا موظف حكومــــــــــــــــــــــه خنيق بس دى القصة كلها و كمان ل
    • 3
      من افضل هواياتي التي كنت احرص عليها منذ صغري .. تربية الزلاحف ولمحبي هذه الهواية مثلي .. انقل لكم بعض اهم المعلومات والنصائح لمن يحب تربية هذا المخلوق الرائع ================================ مقدمة : السلحفاة الأرضية إحدى الزواحف الأليفة الجذابة يمكن تربيتها و الاستمتاع بمراقبتها و إقامة علاقة ود بينك و بينها ! و السلحفاة ليست حيوانا أبله كما يعتقد البعض ، و قد يساهم في هذا الاعتقاد بطؤها الشديد في حركتها ، لكن السلحفاة تستطيع تمييز صاحبها عن الآخرين و قد تستجيب لبعض أوامره إذا استطاع تدر
    • 5
      أعرف أن الفتوى فى حالة دول يطول فيها النهار كثيرا يجوز الأخذ بمواقيت دولة قريبة ما سيق كان إستهلالا لابد منه السؤال منى و من أولادى و أصدقائهم حيث تطول فترة الصيام هذا العام إلى 18 ساعة المغرب الساعة التاسعة و النصف مساء و الفجر الساعة الثالثة و النصف صباحا و مواعيد العمل هى المواعيد العادية من الثامنة صباحا حتى الخامسة أو السادسة مساء حسب ظروف العمل قد تتخللها فترة الغداء حوالى ساعة و هذا لمدة خمسة أيام فى الأسبوع. رجاء الإفادة من كل من مرت به هذه المسألة
    • 3
      اول امس اتصلت بى اختى تليفونيا و هى تبكى فقد قامت بتحليل للدم كطلب طبيب العظام ووجدت نسبة الروماتويد 64 فى حين ان النسبة الطبيعية فى حدود 8 .. انا انقل لكم حديثها .. كانت طوال السنة الأخيرة تعانى من آلام مفاصل يديها و تتعامل معها بالمسكنات و قد زاد الأمر اخيرا حتى طلب منها طبيب العظام تحليلا معينا للدم و ظهرت فيه هذه النسبة العالية لل روماتويد و ستقوم يوم السبت بزيارة اخصائى روماتزم فى المنيل على ما اذكر انا شخصيا معلوماتى عن ال روماتويد صفر و لكن اختى عندها انطباع درامى للغاية
  • أضف...