اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

انا عايز ادرس ملاحة بحرية يعني ابقي قبطان

Guest mahmoud

Recommended Posts

• الزوار

انا عايز ادرس ملاحة بحرية يعني ابقي قبطان .. بس الناس قلقاني جدا وتقول مفيش شغل وكده 
وانهي افضل اكاديمية .. والاكاديمية البحرية اللي باسكندرية دي بتخرج ظابط بحري بيشتغل باي دولة او شركة بالعالم ..ولا الدول والشركات العربية فقط 

تم تعديل بواسطة عادل أبوزيد
تغيير العنوان ليعبر عن موضوع النقاش
رابط هذا التعليق

وضعت عنوان موضوع حضرتك في جوجول و تحصلت على قائمة طويلة بالنتائج  أقدمها لحضرتك هنا https://www.google.com.eg/search?q=دراسة+الملاحة+البحرية+في+مصر&oq=دراسة+الملاحة+البحرية&aqs=chrome.2.69i57j0l5.54841j0j8&sourceid=chrome&ie=UTF-8

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

اقتباس

من القائمة السابقة إخترت لك رابط تحقيق إستقصائي نشرته جريدة المصري  هو تحقيق محبط و لكن قرائته قد توضح لك بعض الأمور أو تضع في يدك بعض خيوط البحث و حضرتك مقيم بالمنصورة و يمكنك بذل بعض الجهد و السفر إلى الإسكندرية أو بورسعيد و محاولة التحقق و الوصول إلى صورة أقرب للحقيقة

https://www.almasryalyoum.com/news/details/872698

تم تعديل بواسطة عادل أبوزيد
إضافة رابط تحقيق في جريدة المصري

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

• الزوار
3 ساعات مضت, عادل أبوزيد said:

من القائمة السابقة إخترت لك رابط تحقيق إستقصائي نشرته جريدة المصري  هو تحقيق محبط و لكن قرائته قد توضح لك بعض الأمور أو تضع في يدك بعض خيوط البحث و حضرتك مقيم بالمنصورة و يمكنك بذل بعض الجهد و السفر إلى الإسكندرية أو بورسعيد و محاولة التحقق و الوصول إلى صورة أقرب للحقيقة

https://www.almasryalyoum.com/news/details/872698

شكرا لك جزيلا .. اشكرك والله علي سعيك .. وربنا يوفقنا جميعا 

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      هذه الحكايات حكايات من وحى خيال الكاتب والرسام وليست لها أى علاقة بالواقع الجميل حكاية أب شايف المصلحة وعارعرض الصفحة
    • 2
      طريقة عمل لازانيا ٣-٤ ملاعق زيت ٦ قطع لازانيا ٢ كوب بيشمل ربع كوب أو أكتر حسب الطلب من الزيت بصلة متوسطة مبشورة فص ثوم مهروس جزرة متوسطة مبشورة حزمة كرفس بلدى أو عود كرفس أفرنجى مهروس ٢ ملعقة زبدة طبق مشروم منظف و مقطع شرائح ربع كيلو لحم مفروم نصف ملعقة زعتر ( اوريجانو) نصف ملعقة بردقوش (مارجورام) نصف ملعقة عترة(باسيل) ملح و فلفل أسود حسب الطلب نصف كيلو طماطم مسلوقة خمس الى عشر دقائق و مقشرة و مقطعة صغيرة ٣ ملاعق صلصة طماطم ٣ ملاعق كريمة طهي نصف كوب جبنة
    • 0
      هذا الخبر  - في نظري - يساوي الكثير  جدا و يعرف ذلك آلاف المصريين  الذين بدأوا مشروعاتهم الخاصة  و يكافون او يحاربون من اجل انشاء آلية ناجحة لتسويق منتجاتهم و ما يستتبع ذلك من بحوث تسويق  و دعاية و اعلان    الخ ما سبق كان استهلالا لابد منه هذه المرة سأدخل في لب الموضوع و بإختصار شديد قد يخل بالمعني أنا من الجيل الذي كان يشترى حذاءا واحدا في العام ثمنه ١٤٩ قرشا و نصف من انتاج باتا … و الآن الحذاء الجلد في مصر الصناعة المصرية  ثمنه فوق إمكانيات الكثيرين  و بدون مبالغة الحذاء الصيني
    • 0
      منذ أيام أعلنت إدارة نادى لاتسيو الإيطالى عن عزمها تعويض جماهير الفريق التى اشترت تذاكر حضور مباراة فريقها مععرض المقال كاملاً
    • 0
      كان ياما كان فى قديم الزمان وسالف العصر والأوان.. بيت صغيرالحب والحنان ملؤه فيه أب وأميرعان أولادهما يعرض الصفحة
  • أضف...