اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×
  • محاورات مشابهه

    • ١٠٠٠ قرار إزالة لم يصل للجهاز إلا ٣ دراسات أمنية

      الكلام لرئيس جهاز القاهرة الجديدة في الصفحة الثانية من جريدة الأهرام عدد اليوم ربما ملاك القاهرة الجديدة  ملاك غير عاديين إجرائات الإزالة ينطبق عليها المثل الشعبي : ضرب الغازية في حمارها .... ها ها ها

      في دعوة للأبتسام

    • ماك شرقاوي: مصرترفع شعار التنمية المستدامة واتخذت الطريق الصعب والمكلف لحماية البيئة من اجل الاجيال القادمة

      لقائي مع برنامج مباشر من مصرعلى الفضائية المصرية ماك شرقاوي: مصرترفع شعار التنمية المستدامة واتخذت الطريق الصعب والمكلف لحماية البيئة من اجل الاجيال القادمة  

      في مختارات من الصحف

    • اعداد دراسات الجدوي الاقتصادية

      مكتب الاقتصاد والادارة   مكتب الاقتصاد والادارة من المكاتب المعتمدة في الرياض نقوم باعداد دراسات الجدوي الاقتصادية لجميع انواع المشاريع باقل الاسعار تمويل مضمون متابعة القرض وحلول تمويلية وانهاء التراخيص الصناعية , تسجيل العلامات التجارية و براءات الاختراع و الملكية الفكرية . تصفية التركات و توزيعها على الورثة و تثمين الأصول و الممتلكات, نحن فقط متخصصون ومحترفون في دراسات انشاء الشركات المساهمة المقفلة, دراسات جدوي انشاء الشركات المساهمة المفتوحة ودراسة الادر

      في موضوعات جادة

    • اعداد دراسات الجدوى الفندقية

      اعداد دراسات الجدوى الفندقية الي اصحاب الاعمال الي رجال العقارات والاستثمارات السياحية والفندقية وسيدات الأعمال يشرفنا عن نعرض عليكم خبرتنا واسمنا العالمي في مجال اعداد دراسات الجدوي الفندقية للفنادق القائمة وتوسعة الفنادق متخصصون في دراسات وزارة المالية خيرة اكثر من ... 28 سنة في هذه النوعية من الدراسات دراسات تسويقية ميدانية للبيئة التنافسية وللخدمات والانشطة المقدمة ومستلزمات التشغيل والمنافسين والاسعار وتحليل نقاط القوة والضعف و الفرص والتهديدات وتحديد حجم الطلب والعرض الحالي

      في موضوعات جادة

    • بريطانيا تطلق ثورة معلوماتية ... الذكاء الصناعي للكشف المبكر عن السرطان

      بلا مقدمات .. إنها ثورة  .. ربما توازي الثورة الصناعية التي بدأت بالآلة البخارية ، ببساطة و اختصار  لا تخلو جريدة  من خبر ما عن السرطان  و كل هذه الأخبار عبارة عن احتمالات احصائية عن علاقة ما بين السرطان  و أي شيئ آخر  هنا قررت رئيسة وزراء بريطانيا أن تشمر عن ساعديها و لا تنتظر ما نقرأه من أخبار من هنا و هناك .... قررت أن تضع كل البيانات البيولوجية  من ال NHS في خدمة مشروع علمي يدرس كل البيانات و علاقاتها بالأمراض  عن طريق الذكاء الصناعي .... لا أستطيع إلا رفع القبعة

      في  فى الثقافة و العلم

×
×
  • اضف...