اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أبرز المعالم الواجب زيارتها أثناء رحلات باريس


samcold

Recommended Posts

 

تعد رحلات باريس من أبرز الرحلات السياحية في العالم التي يفضلها ملايين السياح في كل عام، فمع ما تمتلكه العاصمة الفرنسية من مقومات للجمال والقوة فإنها تزخر بالعديد من المعالم السياحية المتنوعة ذات الشهرة العالمية التي جعلت من السياحة في باريس مقصدًا سياحياً ذات أهمية بالغة في العالم. 

أشهر معالم باريس السياحية 

برج إيفيل 

يعد برج إيفيل أهم معالم باريس لما له من شهرة عالمية واسعة جعلت منه أكثر معالم باريس جذباً للسياح، حتى أصبح السفر إلى باريس وفرنسا عامة لا يكتمل بدون زيارته. 

قوس النصر 

واحد من أهم معالم باريس التاريخية هو قوس النصر وتم بناؤه بأمر من نابليون بونابرت عقب انتصار جيشه في معركة أوسترليتز ويعد القوس تكريماً لأبطال فرنسا ويضم كذلك قبر الجندي المجهول. 

متحف اللوفر 

يعد المتحف من أهم معالم السياحة في باريس ويمتلك شهرة كبيرة في العالم بما يتضمنه من قطع أثرية ولوحات ومخطوطات نادرة تبلغ جميعها أكثر من 38 ألف قطعة وأشهرها لوحة الموناليزا أشهر أعمال ليوناردو دافنشي. 

متحف الشمع 

يعد متحف الشمع من أكثر الأماكن متعة عند السفر إلى باريس خاصة للعائلات والأطفال من خلال الاطلاع على ما يقرب من 500 تمثال من الشمع لشخصيات فرنسية وعالمية شهيرة. 

قصر الإليزيه 

يمتلك قصر الإليزيه شهرة واسعة باعتباره قصر إقامة حكام فرنسا منذ قيام الثورة الفرنسية وحتى الآن إلا أن تاريخه يعود لأقدم من ذلك حيث يرجع إلى القرن 18. 

حدائق لوكسمبورغ 

تناسب حدائق لوكسمبورغ كثيراً هواة الهدوء والجمال والبهجة بعكس مدينة باريس الصاخبة والمزدحمة بالزوار، إن كنت تبحث عن الهدوء والراحة عليك بزيارة حدائق لوكسمبورغ خلال جولة السياحة في باريس. 

كاتدرائية نوتردام 

تعد الكاتدرائية واحدة من أشهر معالم باريس الدينية ذات التاريخ العريق حيث ترجع لأكثر من 855 سنة شهدت خلال العديد من أحداث الحروب والاحتلال وتتويج الكثير من ملوك فرنسا، وتتميز بتصميم معماري فريد مستمد من الطراز القوطي، لا تفوت زيارتها خلال 

شارع الشانزليزيه 

يعد شارع الشانزليزيه أشهر شوارع باريس ومن أكثر طرق العالم تميزاً، ويزخر بكثير من المسارح والمطاعم والمحلات التجارية، لا تكتمل رحلات باريس بدون زيارته. 

رابط هذا التعليق
شارك

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...