اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أفيدوني عن مدة مستند تاشية الزيارة

mobarez888

Recommended Posts

صدر لي اليوم 6-6-1440 مستند تأشيرة زيارة للزوجة والوالدة من وزارة الخارجية ، أرجو إقادتي عن المدة المسموح بها حتى يدخل تساهيل مصر وما الاجراءات التي سوف تتخذ حيال ذلك الشأن تفصيلا 

ولكم جزيل الشكر 

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسى والسيدة قرينته بمطار القاهرة الدولى الرئيس التركى رجب طيب أردوغان والسيدة قريعرض المقال كاملاً
    • 16
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... أرجو من أصحاب الخبرة في المنتدى أو ممن مرت عليه تجربة مثل موضوعي أن يتفضل مشكورا بإفادتي كيف أقوم بحل المشكلة. أنا مهندس مقيم أعمل في السعودية... وعند قرب انتهاء الاقامة بدأت في اجراءات تجديد الإقامة بالتنسيق مع المعقب المختص لدى المؤسسة التي أعمل بها. قمت بدفع رسوم مكتب العمل 2500 ريال عن طريق الصراف. وأيضا دفعت رسوم تجديد الإقامة 650 ريال عن طريق الصراف. وقمت بتجديد التأمين الصحي الإجباري للمقيمين. وحيث أنني على كفالة مؤسسة فإنه بحسب القرار الجديد فلاب
    • 1
      السلام عليكم أفيدوني يا جماعة الخير، الجواز دخل السفارة وخد رفض، والسبب أن المؤهل غير مطابق للمهنة. المهنة والجواز مستشار خدمات فنية والشهادة ماجستير آداب وتربية. هل في حل، انا تعبت من كتر المصاريف اللى ادفعت، بداية من تغيير البطاقة والمهنة لحد الكشف الطبي والاستعلام عن الشهادات.
    • 18
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتم انا الاقامة بتاعتى هتنتهى كمان شهرين من دلوقتى وكنت عاوز اعمل زيارة لوالدى اليومين دول عشان اجيبه ان شاء الله ايام الحج فهل لازم اجدد الاقامة دلوقتى ولو ممكن اعمل الزيارة عادى كمان سؤال لو سمحتم مدة التأشيرة بعد مبتطلع من وزراة الخارجية هنا فى السعودية لحد ماتتحط على الباسبور فى مصر اد ايه وبعد ماتتحط اد ايه وجزاكم الله خيرا
    • 2
      سؤال للي عمل زيارة قبل كداانا دلوقتي مقدم ع طلب تسهيل الشيراتون القاهرةهل لازم اوثق شهادة ميلاد ابني وقسيمة الجواز ولا كفاية اطلعهم كمبيوتر ؟؟
  • أضف...