Jump to content
ArabHosters
suma

لم يصل عنديكم!!!

Recommended Posts

مسا الجمال على كل الحاضرين والغائبين 

  تجولت في المقالات الحديثة هنا من برهة. وتعجبت لم اجد هنا اي اشارة للفستان اللي عمل ثورة في الفيس والتويتر وبرامج التوك شو طيلة أسبوع كامل  يا ترى ما السبب ؟؟

   طبعا سعدت لأنه لم يلفت  نظر أحد.  هنا ..لكن أنا لن أتحدث عنه ولا عمن كانت ترتديه فإحساسي انها غيبت رغبة في ركوب قطار الموضة لكن خاب مسعاها للأسف ..ما عليه.

لكن العجب وكل العجب انك نادرا ما تجد أحدا لم يسب أو يشتم في الممثلة  الكل ارتدي ثوب الفضيلة والعفة وحمل لواء الدفاع عن المجتمع .ماشي دول افراد يسيروا بمنطق القطيع لكن:

محامون يرفعون دعوي،،،نقابة التمثيل تعترض ،،،وبسرعة البرق تحدد جلسة للمحاكمة !!!

ياااه دا إحنا هرمنا كي يسرعوا في محاكمات الإرهابيين ولما حكموا بعد سنين لم ينفذ الحكم ومات السؤال على شفانا وسكتنا...اذا ما الحكمة في ذلك؟! من لديه اجابة؟!

ونسيت اقول لكم انه في نفس الوقت اللي بتستعد الدولة لإفتتاح معرض الدفاع  ومدينه جديدة في العلمين والمعرض المقام هناك والعمل الذي لا يهدأ للإنتهاء من المتحف الكبير  وسط كل هذا؛ نجد ان البرامج المسائية كلها تتناول موضوع فستان رانيا .الابراشي  عمرو اديب..وغيرهم لكن اكثر هم موضوعية وذوق كانت : الجميلة إيمان الحصري فيdmc تناولت الموضوع بمنتهى الرقي .

استمر الهري في هذا آياما والى الحين ممكن تجد بوست هنا تويته هناك تتحدث عن الموضوع 

ما. عليه  المهم انا قلت لازم هنا كمان  اشمعنى يعني المواقع اثانية  وهنا مافيش فستان رانيا  أديني اهه تناولته  . 

تصبحون على خير  بقى واحلام سعيدة

 

 

                    سومه

Edited by suma

Share this post


Link to post
Share on other sites

مساء الفل يا ست سومة .. والله انا كرهت الموضوع من كتر اللت و العجن فيه .. ماهو مش فطير مشلتت من اللي بيحبه أستاذ عادل .

شوفي ياستي رغم ان كل انسان حر فيما يرتديه لكن رانية زودت العيار شويتين حتى في الغرب مثل هذه الفساتين بتثير النقد وبتكون مادة اعلامية و دا اساسا الغرض منها ( جذب الانتباه و الكاميرات والدعاية  )  واعتقد ان دا كان برضو هدف رانية والله أعلم .

الاكبر من غلطة رانية بكتير هو اللي حصل في البرامج والسوشيال ميديا .. فرجوا علينا العالم و أصبحت رانية بريئة أمام الغرب  و مجتمعنا العربي المحافظ هو المجرم وطبعا عندهم حق لاننا سلخنا الست بزيادة .. لم نترك صفة بشعة لم  نصفها بها رغم ان مجتمعنا منافق و الفساد يغطيه من فوق لتحت .. .. الغرب يعلم ذلك وقصده يقولنا : (  مش فستان رانية يوسف اللي هيبوظ اخلاقكم دا انتم بايظين وبتعملوا بلاوي لكن في الخفاء .. اطلعوا من دور  الأخلاق و الفضيلة و الطهر و العفة لانه مش لايق عليكم  ) 

وعندهم حق . 

Share this post


Link to post
Share on other sites

مسا الجمال 

الموضوع السابق كان عن الموضة وفستان رانيا  وبرضه لم يصل لكم موضوع المطربة شرين عب الوهاب.طيب أعمل إيه لازم

أقول لكم عليه حتى تواكبوا الأحداث..احداث الهبد والهري كما يطلق عليها  من مثلي.

أولا. بس أهنيء مصر كلها بفوز محمد صلاح بلقب .أحسن لاعب أفريقي.

ثانيا نهنيء أنفسنا بتنظيم كأس افريقيا هنا في مصر ( مع خوفي من الاحتمالات الغير مرضية  كما حدث في روسيا)

 

    ندخل بقى على موضوع مطربتنا.

فجأة وجدت الفيس والتويتر يشن هجوما شرسا عليها بل تعدى صفة الهجوم إلى مرحلة السب والتعالى .شيء مقزز فعلا 

طيب ليه ماذا فعلت وماذا قالت ..لم أسأل ولم اشارك في تلك الحفلة  بحثت في الصحف والمواقع فعلمت : ٱنهٱ في آخر حفلاتها هنا في المحروسة حصل حوار مع المشرف على الصوت والإضاءة وتوصلت لسبب توصل تردد الصوت..وكان حلمي بكر الموسيقار موجودا..ضحكت وقالت دا انا خسارة في البلد دي...جمله عادية كلنا نرددها عندما نسعد بإنجاز لنا.. والغريب قبلها كانت ترحب بضيوف مصر وتشدو بجمال وقيمة البلد ----ووقعت طاولة زجاجية عليها بعض الضيوف فهدأتهم لما رأت الزعر باد عليهم قائلة،لا تخافوا احنا في مصر ..أنا فهمتها أن مصر آمان .وهم فهموها انها تسب البلد 

وعليه انا خسارة في البلد اصبحت خسارة في مصر..وعينكم ما تشوف الا النور يا سادة..تامر أمين يفرد لها حلقة كاملة في برنامجه سب والفاظ يعاقب عليها القانون ...المويهي في برنامجه بالورقه والقلم نراه ثائرا وكأن هناك صهيوني تجرأ على الحدود المصرية  وبصوت عال الحلقة ضاعت على شتم المسكينة شرين ..وبرضه الأبراشي .

في اليوم التالي حوت جريدة يومية فديو للحفل وظهرت الحقيقة وقال كاتب المقال : هناك من يتربص بها.

ونفس اليوم صحفي محترم تحدث عن الموضوع بحيادية وجبر بخاطر المطربة المصدومة في أهلها .شاركت كل الكلاده ده في التويتر..

وأعتقد أن بداية الهجوم عليها وقتما قيل إنها قالت جملة تقصد بها .عمرو دياب.وقتها كان تامر التاني ..الممثل..له برنامج على قناة العاصمة  اسمه.هنا العاصمة جعلها موضوعه في حلقته وفي نهاية كلامه قال لها: احذرك إياك وعمر أديب ده له التراس يعرفوا يجيبوا حقه كويس .

تخيلوا ما نحن فيه ساعات الارسال التي تدفع فيه الدولة تفرد للنيل من بشر ولحساب شخصي.وقبلها تم تسريب فديو لها قديم  من ثلاث سنوات لتقام على شرفها حفل توبيخ وسب وهنا تدخلت وزارة الزراعة وشجبت ووزير الصحة و....و....

 

     يبدو كالعادة أطلت  ماعليه انا عارفه حتستحملوا  فأنتم طيبون وقد خبرتوني من مدة ..ولا يخفى أن تلك المطربة هي صاحبة أجمل صوت نسائي في وقتنا هذا وتغني بإحساس راق جدا   من لم يبكي وهي تغني في وداع اخيها في المسلسل..مع السلامة يا حبيبي ولا وهي تودع الشهدا في مشهد رهيب لجنازة عدد من الشهدا .لم يعد لدينا سواها وانغام والباقي مستورد وكانت قبلهم نادية مصطفى ولكنها يمكن بعدت شوية لم تتحمل الحرب الدائرة في الساحة.

والعجيب كثيرا ما وجدنا صغار المطربات يستضافوا في برامج ويطفون عليهن من صفات ما أنزل الله بها من سلطان ..فعلا زمار الحي لا يطرب.

 

       المهم كفاية كده ..نقلت لكم ما يحدث خارج جمعكم الموقر 

 

 

 

            سومه

 

Edited by suma

Share this post


Link to post
Share on other sites

زمان الدكتورة نعمات أحمد فؤاد أصدرت كتابا بعنوان "صناعة الجهل" عن صناعة الاعلام في مصر ، كل ماذكرتيه سيدتي يثير حفيظتي من أول تناول الجرائد الصباحية … حتى إغلاق الباب مساء و كذا التلفزيون

ماذا نفعل ؟ غلب حمارنا ! وحمدا لله لم تصل العدوى الى محاورات المصريين و أرى حضرتك تتسائلين ألم تصل لنا هذه الأخبار … اكيد وصلتنا و لكننا تعففنا عن دخول المستنقع

Share this post


Link to post
Share on other sites

طيب جميل قمت أنا بنقل ما يحدث في السوشيال ميديا ..وان كان لا يعارض سياسة المحاورات وفلسفتها فعذرا..اخبروني حتى لا اتورط في الكتابة  مرة أخرى..

مساؤكم  كله خير ان شاء الله

         سومه

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • Create New...