اذهب الي المحتوي
Mohammed Khlil

فتح حساب فى بنك مصرى وانا فى السعودية

Recommended Posts

الاخوة الافاضل

انا عاوز افتح حساب فى بنك مصري علما باننى فى السعودية الان

سمعت ان كل بنك مصري له مندوب فى البنوك هنا زى الراجحى وان انا ممكن اروح للمندوب ويفتحلى حساب من هنا واحول عليه فلوس

هل دا صحيح

تم تعديل بواسطة Mohammed Khlil

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• محاورات مشابهه

• تكاليف المعيشة فى السعودية ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته سوف انقل لكم اليوم بعض من خبرتى فى اسعار و تكاليف المعيشة فى المملكة العربية السعودية ايجار الشقق العائلى او العوايل يكون باسلوب المقدم بمعنى انه يكون اما سنوى او كل 6 شهور و يكون المقدم هذا بايجار هذه الفترة كلها مثلا سوف ادفع مقدم الشقة 12 الف ريال فى السنة او عشر الاف فى السنة معنى هذا اننى لن ادفع الا بعد سنة اسعار ايجار الرياض اغلى من جدة متوسط ايجار الشقق المناسبة لنا بداية من عشر الاف حتى 30 الف فى السنة تكاليف استقدام الزوجة 2000 ريال اما الط

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• رفض جواز سفر من السفارة السعودية

رفض جواز سفر من السفارة السعودية وطلب برنت تامينات والمؤهل ما الحل

• ما معنى متغيب عن العمل فى السعودية و هل يعوق الدخول ؟

السلام عليكم انا محمد محاسب تكاليف عملت فى السعودية لشركة قلبضة لمدة تزيد عن 3 اعوام و نصف و حدثت لى ظروف قهرية و لم استطع العودة اليهم بعد اجازتى و لدى الان عرض عمل جديد على كفيل جديد تاشيرة الخروج و العودة منتهية منذ اكتر من سنة و الاقامة ايضا و حالة العامل على موقع مكتب العمل هى متغيب عن العمل هما معنى متغيب عن العمل هلى هذا بلاغ هروب ام ماذا ؟ فى حالة بلاغ هروب كيبف يمكن تسويته و انا واخد الخروج و العودة من الكفيل و انا ايضا خارج المملكة ؟ هل هذا يعوق دخولى المملكة من جديد و فى حال

• بخصوص توثيق عقد العمل من السفارة السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم اخوانى الان عشان اقدر اغير المهنة بالبطاقة شوفت واحد شغال بالسجل المدنى وهيغيرلى المهنة عن طريق عقد العمل بس لازم العقد اروح اوثقه من مكتب الخارجية روحت مكتب الخارجية قالولى لازم اوثقه من السفارة السعودية روحت السفارة عرفت انهم مش بيتعاملوا مع اشخاص وبيتعاملوا عن طريق مكتب جنب السفارة على طول ولما سألت واحد اسمه استاذ هانى تبع المكتب قالى التكاليف 1000 جنيه مصرى فهل الكلام دا صحيح ؟لانى شايف المبلغ كبير على ت

• ام كلثوم بتقنية الهليجرام في السعودية

على الرغم من مرور أكثر من 40 عامًا على رحيلها، عادت كوكب الشرق أم كلثوم إلى الوقوف على خشبة المسرح مرة أخرى في المملكة العربية السعودية بفضل تقنية «الهولوجرام». وجاء ظهور كوكب الشرق، في إطار فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافي بمدينة العلا السعودية، حيث استخدمت تقنية الهولوجرام.   وأدت أم كلثوم أغنيات: أنت عمري، وألف ليلة وليلة، وسيرة الحب، ولسه فاكر، ودارت الأيام، وأنساك. وقال الحساب الرسمي لمهرجان «طنطورة الثقافي» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بعد غياب ا

في  فى الثقافة و العلم

• اضف...