اذهب الي المحتوي

لايوجد محتوي لعرضه

• محاورات مشابهه

• مغترب-طبيب/ صيدلى/ تمريض اتفضل معانا

السلام عليكم نظرا لوجود اختلافات كثيرة فى نظام العمل ونظام التأشيرات ومشاكلها والامتحانات والتراخيص وغير ذلك فلماذا لا نفتح موضوعا خاصا بنا ونحاول حل مشاكل بعضنا البعض و ليضيف كل منا ارائه وخبراته عسى الله ان يجعل لنا من امرنا رشدا

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• طبيب نفسى أون لاين

ممكن مساعدتى فى ايجاد طبيب نفسى متخصص عن طريق الشات او الايميل

في استشارات طبية و نفسية

• استفسار عن عمل طبيب بابوظبي

جائي عرض عمل بمجمع اوازن الطبي بشارع هزاع بن زايد اخصائي باطنية براتب 46000 درهم فهل هذا الراتب يكفي للمعيشة والتوفير بابوظبي مع اسرتي علما بانني اعمل الآن بالسعودية براتب 2000 وهل توجد مدارس حكومية قريبة من هذا المكان واود ان اعرف تكاليف السكن واللمواصلات والمدارس والأمور المعيشية الأخرى علما بان المركز يقول انه سوف يوفر سكن  

• خانة الغرض في استمارة انجاز

السلام عليكم الاخوة الافاضل الشركة بتعملي زيارة عمل للسعودية لكن وانا بقدم الاوراق في تسهيل علقوا على خانة الغرض في ورقة تسهيل الشركة كاتبة (العمل في مشروع ....) تسهيل بيقولوا ان المفروض الغرض يكون (زيارة عمل لدى شركة .....) عملت اقرار على مسءوليتي بصحة البيانات في تسهيل كده الامور هتكون تمام ان شاء الله ولايكون فيه مشكلة في استخراج التاشيرة والتاشيرة بتاخد وقت اد ايه عشان تخرج من السفارة ارجو الافادة جزاكم الله خيرا

• عالم العقلاء و المجانين أين أنا منهم

هناك ما يشبه المثل الشعبي " لو إثنين قالولك راسك مش موجودة  صدقهم"  ، هذه الأيام  نواجه طوفان من الإعلام  صحافة و إعلام و فيسبوك و تويتر  هذا الطوفان يجعل الحليم محتارا ...  المعلومة و عكس المعلومة  و بكل حماس. بعض المحيطين بي يستغربون على إصراري منذ 50 سنة على الإهتمام بالوطن  و في وقت العشرين جنيه مرتب لم أشعر أبدا بالسخط و كنت أتقبل الوضع بكل صدر رحب بل بكل حب  .... هل تشكون في قواي العقلية  ... و لو سأبقى على إصراري. فيلسوفنا وجيه وهبة  كتب مقالا  عن إشكالية العقل و الجنون  أو نسبي

في  فى الثقافة و العلم

• اضف...